تنفيذ SERENA ROMANO' ARCHITETTO

6 مطابخ بيضاء غاية في الروعة والجمال

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

المطبخ الأبيض والأسلوب الحديث وجهان لعملة واحدة، فقط اسأل خبراء تصميم المطابخ وسوف يؤكدون لك ذلك بكل بساطة، كما سيرشحون لك أيضًا الخشب ليكون شريكًا له في جميع الخزائن، هذا لا يعني أن الأنماط الديكورية الأخرى لا تستعين به، بل بالعكس، وخصوصًا النمطين الريفي والمنيمالي، وسوف يثبت لك موضوعنا اليوم ذلك مع 6 تصميمات غاية في الروعة والجمال.

1- أعجوبة الحد الأدنى

ربما لا يضم هذا المطبخ الكثير من التفاصيل الديكورية الملفتة للانتباه، لكنه هو وحده بتصميمه الداخلي وخزائنه البسيطة مذهلًا في حد ذاته.. ليس هذا بغريب وهو يسير على نهج أسلوب الحد الأدنى!

2- بلمسة ريفية

المطابخ المُصممة على الطراز الريفي وخصوصًا ذات الخزائن باللون الأبيض هي حلم يطمح الكثيرون إلى اقتنائه بمنازلهم، واليوم يُمكن لهذا النموذج المعروض معنا أن يوضح السبب وراء ذلك بكل سهولة بإطلالته الأخاذة وتفاصيله المبهرة.  

3- بالحديقة المنزلية

إن كنت تحلم بتصميم مطبخك خارجًا في الهواء الطلق أي بالحديقة المنزلية أو الفناء الخلفي، فهذا النموذج الناصع والذكي كفيل بأن يحفزك على اتخاذ الخطوة.

4- بتصميم خطي بسيط

تصميم آخر لمطبخ أبيض بسيط لكنه أنيق ومعاصر بتصميم خطي لا يضم سوى خزائن سفلية فقط في حين يتخلى عن العلوية تمامًا، على امتداد خزائنه تمامًا، نلمح مائدة طعام بلمسات خشبية يبدو أنها تقع بالحديقة المنزلية.

5- مكعبات صغيرة مثيرة للدهشة

 مطبخ تنفيذ Holzgeschichten
Holzgeschichten

Klein aber fein – Teil des Möbels ist die Küche.

Holzgeschichten

هذا المطبخ الأبيض الصغير مدهش وغريب بأقل تقدير حيث يضم وحدات تخزينية ذكية ومخفية لا تعرف من أين تُفتح، ولا حتى كيف وذلك لعدم وجود مقابض من الأساس!

6- لامع وبراق يصل بخزاناته إلى السقف

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم