بلكونة أو شرفة تنفيذ Studio Earthbox

شرفة منزلك كما يجب أن تكون

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في الأساس نلاحظ أن جميع المنازل لا تخلو من وجود شرفة، ولكن لأن أغلبنا لا يرغب في اتخاذ قرار نحو تصميم البلكونة نلجأ إما لإهمالها كلياً حتى تتحول إلى غرفة للتخزين وإما نقوم بإضافتها إلى الغرفة الداخلية لتصبح امتداد للفراغ المجاور. السبب الرئيسي وراء هذه القرارات الخاطئة هو عدم تمكننا من استثمارها بشكل صحيح، ولكن إن أدركنا مدى أهميته ومميزاته في أي منزل عصري سوف نتخذ الإجراءات اللازمة لتحويلها إلى غرفة أساسية في المنزل.

أحد أبرز مميزات البلكونة في منازلنا العصرية هو كونها ملجأ لمن يبحث عن مهرب من الأماكن المغلقة حيث تستحوذ الأجهزة الالكترونية على جميع أركان المنزل، والشرفة أيضاً هي وسيلتنا الوحيدة للأستمتاع بالهواء الطلق والإطلالة الجميلة في أجواء من الهدوء. بالطبع ما قد يأتي في ذهنك الآن هو أن تحقيق هذه الأهداف يكون غاية في الصعوبة لما تتسم الشرفة من هيئة رديئة، ولكن اليوم سوف تعرف كيف نجعل من شرفة منزلك المهملة غرفة معيشة جذابة.

صمم شرفتك

قبل أن تبدأ في تصميم شرفة منزلك يجب أن تحدد احتياجاتك منها، هل تبحث عن منظر جميل أم تحتاج مكان مريح للاسترخاء أم تستغلها للشواء، وبعد أن تحدد الهدف من تصميم الشرفة يأتي وقت التخيل والتخطيط والتفكير في الجانب الوظيفي أيضا حيث يجب أن تفكر فى خصوصيتك وجيرانك ..

ثاث غير تقليدي

كما نرى اختار المصمم هنا أيضا أثاث بسيط ولكن غير تقليدي، أرجوحتين كافيين لجعل شرفتك هو مكانك المفضل ..

وعاء النباتات

وعاء النباتات سهل التنفيذ ومن شأنه أن يعطي نظرة جديدة تمامًا للشرفة الخاص بك!

البحث عن الراحة

مساحة مثل هذه فورًا تجعلك تريد الغوص على تلك الوسائد! انها مريحة جدًا وممتعة

الصبار

 بلكونات وشرفات تنفيذ ferm LIVING
ferm LIVING

ferm LIVING Image Photos

ferm LIVING

إذا لم يكن لديك خبرة في الزراعة فقم باختيار نباتات سهلة العناية بها مثل الصبار، وقم دائماً باستشارة المتخصصين في كيفية العناية بحديقتك الصغيرة

مزيج من الألوان وإطلالة رائعة

استخدمت هذه الشرفة العديد من المواد المختلفة والألوان الجميلة لجلسة ترفيهية رائعة، أرضية من السيراميك الفاتح، وجدار حجري بسيط، مع سور قصير يسمح بمشاهدة الإطلالة الخارجية الرائعة والاستمتاع بالطبيعة.. مع استخدام أثاث أنيق حيث قسمت الشرفة إلى جزئين.. ركن من أريكة بوسائد ملونة ومنضدة صغيرة، وركن لمنضدة طعام مستديرة وكراسي باللون البينك تسمح بفرصة رائعة لتناول وجبة لطعام في الهواء الطلق.

أثاث من الخوص

هذه الشرفة تعتمد على الخوص في أثاثها لأجواء ريفية جميلة، مع نباتات طبيعية معلقة على أرفف خشبية في جانب الحائط، بالإضافة إلى الدهانات البيضاء التي تُعطي إشراقة ووضوح للشرفة، بالإضافة إلى سجادة من الكتان للتدفئة تحت الأقدام في أيام الشتاء، وبالرغم من صغر مساحتها إلا إنها بسيطة وجميلة بتصميمها الأنيق وانتقاء قطع الأثاث المناسبة تمامًا للمساحة.

الأخشاب والحجارة والزهور

هذه الشرفة تقدم لنا نموزج بمزيج من مواد الطبيعة، الأخشاب في الأرضية والسقف والجدارة للجدار بالمدفئة، ومجموعات الزهور الملونة لتزيين الشرفة، مع استخدام أثاث أبيض وبسيط ومنضدة خشبية سوداء بالمنتصف.. كل هذا لا يمحي دور الجدران الزجاجية التي سمحت بإطلالة رائعة على الخارج.

شاهد 8 حدائق مميزة لمنزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم