منازل تنفيذ Solares Architecture

منزل بواجهة خشبية مناسب تمامًا للعطلات

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

بهذا المنزل البسيط يمكنك أن تجد المعنى الحقيقي للاسترخاء والانسجام والسلام والراحة وقضاء أجمل عطلة في تاريخ حياتك، فتكفي حديقته الواسعة بما تضمه من مختلف أنواع الأشجار والنباتات أن تأسرك وتفصلك عن العالم أجمع، ناهيك عن سحر التصميم الداخلي والتأثيث لجميع الغرف.. الق نظرة معنا الآن حول هذا المشروع الساحر لترى كيف يبدو من الداخل إلى الخارج!

الواجهة

 منازل تنفيذ Solares Architecture
Solares Architecture

Credit River Valley House – Exterior

Solares Architecture

واجهة مُشرقة ونابضة بالحياة لمنزل مُكوّن من طابقين استُخدِمَ فيها اللونين البرتقالي الزاهي والبيج المحايد بالتناوب بشكل ذكي، كما تم الاعتماد في تصميمها على الكثير من النوافذ الزجاجية، بعضها صغير لتوفر الخصوصية عند الحاجة إليها، وبعضها كبير يـسمح للضوء بالمرور إلى الداخل عند الحاجة أيضًا للدفء ونور الصباح.

المدخل

 الممر والمدخل تنفيذ Solares Architecture
Solares Architecture

Credit River Valley House – Mudroom

Solares Architecture

مدخل بسيط بمقعد خشبي صغير على أحد جانبيه يستخدم في خلع أو ارتداء الأحذية بشكل مريح، نجد على جانبيه اثنين من الوحدات التخزينية المغلقة تقوم بدورها في إخفاء شكل الأحذية والمحافظة على نظافة المدخل.

المجال الحيوي

 غرفة المعيشة تنفيذ Solares Architecture
Solares Architecture

Credit River Valley House – Great Room

Solares Architecture

ننتقل للمجال الحيوي من هذا المنزل لنجده بالداخل دافئ وهادئ المعالم تندمج فيه غرفتي المعيشة والطعام مع المطبخ بكل سلاسة، وقد اختار له خبراء الديكور في تصميمه الداخلي كلًا من الجدران والشبابيك الزجاجية حتى تسمح لساكنيه بالتواصل مع الفضاء الخارجي وما يضمه من مناظر طبيعية خلابة.

المطبخ

 مطبخ تنفيذ Solares Architecture
Solares Architecture

Credit River Valley House – Kitchen

Solares Architecture

مطبخ بسيط أيضًا كالمدخل تمامًا ومع ذلك بإطلالة جذابة وهادئة، يحتوي على مائدة جزيرة كبيرة بسطح من الجرانيت تسمح بحجمها هذا لأصحاب المنزل بالالتفاف حولها لتناول الطعام والاستغناء بها عن السفرة من الأساس!

غرفة النوم

 غرفة نوم تنفيذ Solares Architecture
Solares Architecture

Credit River Valley House – Bedroom

Solares Architecture

غرفة النوم أبسط ما يمكن، تحتوي على سرير خشبي بتصميم هادئ التفاصيل ووحدة أدراج كبيرة تكفي لـ الأغراض الرفيعة الخاصة بأصحاب المنزل، بالإضافة إلى القليل من العناصر الديكورية التي تقوم بدورها في تزيين الجدران البيضاء.

اقرأ أيضًا: 9 غرف ذات طراز ريفي مريحة للغاية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم