تنفيذ Alice Bizien

قبل وبعد 4 مطابخ لا يمكنك التعرف عليها

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

المطبخ هو واحد من أكثر الغرف في منزلنا التي تتسخ دائمًا، ناهيك عن الأثاث الذي عفا عليه الزمن والشحوم التي تجعل بعض المناطق بها اصفرار ، باختصار هناك سلسلة من الأشياء التي تجعل هذا المكان واحدًا من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى نظافة دائمًا. اليوم نعرض لكم 5 مشاريع لمطابخ تم تجديدها من قِبل خبراء هوميفاي وكما قلنا في عنوان المقال لا يمكنك أن تتعرف عليها بعد التجديد لنعرضها لك.

1- قبل : صغير وقديم

على الرغم من أنه في هذه الصورة من قبل التجديد يمكننا أن نقدر كم الصيانة التي يحتاجها هذا المطبخ، الصورة توضح أن المطبخ تم تصميمه منذ سنوات كثيرة وهذا واضح جدًا من المواد المستخدمة والتصميم، كما نرى فهو في مساحة مغلقة في المنزل لنرى كيف طوره المصممين. 

بعد: مساحة مفتوحة

لقد اخبرناك من قبل أن التغيير الذي حدث لهذا المطبخ غير مصدق، لم تعد الجدران موجودة وتم وضع قطعة أثاث عملية جدًا وهي الكونترتوب الذي يعمل كجزيرة مطبخ أيضًا، مع البقاء على الاعتماد على الخشب كمادة أساسية في التصميم أكثر حداثة وجمالًا، في الخلفية نرى كيف تم استغلال المساحة العمودية للتخزين. 

2- قبل: الظلام والفوضى

  تنفيذ Alice Bizien
Alice Bizien

rez-de-chaussée avant

Alice Bizien

في هذا المنزل كل جزء من الطابق الأرضي تحت مستوى الأرض، لذلك كان يجب أن نأخذ في اعتبارنا أن التعديلات تضمن الحصول على تهوية وإضاءة جيدة، ولكن بصرف النظر عن هذه التفاصيل لم يكن المطبخ في أحسن الظروف وتم تغطية الخزانات بورق حائط غير مبهج، والألوان كئيبة لذا كان بحاجة عاجلة إلى إصلاح عاجل,

بعد: مساحة مضيئة

  تنفيذ Alice Bizien
Alice Bizien

Rez-de-chaussée après

Alice Bizien

لقد اخبرناك بالفعل أن المنزل كان في منطقة منخفضة، إذا جاز التعبير كان الخطأ في التفكير أننا لا نستطيع الحصول على الضوء، تمكن مجموعة خبراء  من إدخال الضوء إلى المطبخ في حدود الممكن من خلال هذه النوافذ، تم اختيار اللونين الذهبي والأبيض للأثاث بقصد  أن نجعله أكثر نظافة وسطوعًا وحداثة إلى جانب آخر وهو تحسين توزيع الأثاث به. 

3- قبل: الطلاء من زمن آخر

 مطبخ تنفيذ Apal Estudio
Apal Estudio

Estado antes de la reforma

Apal Estudio

كان هذا المطبخ يبكي من أجل التغيير صدقًا عندما نخبرك أنه على الرغم من كونه صغيرًا فأنه يحتوي على مجموعة من الاحتمالاتن الطلاءات المختارة للجدران بالإضافة إلى بلاط الأرضية عفا عليها الزمن تمامًا.  

بعد: حديث ومشرق

 مطبخ تنفيذ Apal Estudio
Apal Estudio

Cocina – Reforma integral en Donostia / San Sebastián (Gipuzkoa)

Apal Estudio

تغيير هذا المطبخ هو ببساطة مذهل جدًا لقد تحول من كونه قديم وقبيح إلى كونه واحد من المطابخ مع توزيع أفضل وأكثر ترحيبًا، اللون الأبيض من أكثر الأشياء التي يخشى أي أحد الاعتماد عليها في المطبخ لأنه يصفر خصوصًا في الأثاث، لكن انظر كيف يبدو مذهل حقًا.  

4- قبل : فيلم رعب

  تنفيذ RENOVA INTERIORS
RENOVA INTERIORS

ANTES. COCINA P.L.

RENOVA INTERIORS

قد تبدو المطابخ الاخرى بطراز قديم مثل هذا المطبخ تم الاستغناء عنه تمامًا لأنه اصبح غير قابل للاستخدام عمليًا لذلك تم تطويره بشكل لا يصدق. 

بعد: الرمادي والأبيض جميل

 مطبخ تنفيذ RENOVA INTERIORS
RENOVA INTERIORS

COCINA DE P.L.

RENOVA INTERIORS

تم اختيار أثاث أبيض ورمادي حديث ومتطور بتشطيبات مشرقة، وهي مقسمة إلى خطين على جانب واحد منطقة التخزين وإعداد الطعام وعلى الناحية المقابلة لها توزيع الأجهزة بشكل ناجح جدًا. 

يمكنك قراءة المزيد من الأفكار في هذا المقال اضغط هنا:  6 نصائح للحفاظ على منزلك نظيف ومنطم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم