غرفة المعيشة تنفيذ Eightytwo Pte Ltd

كيف تصمم غرفة معيشة بإطلالة ساحرة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

غرفة المعيشة لايكتمل جمالها سوى بشعور الراحة والاسترخاء الذي يتوفر من خلال المكوث فيها، سواء بشكل منفرد أو باجتماع الأهل والأصدقاء في نطاقها، ولأن العيون تعشق دائماً الزيادة، فإننا في هوميفاي سوف نخبرك على الطريقة المثلى التي تجعل غرفة معيشتك محط أنظار الكثيرين ومصدر إلهام لهم، من خلال تصميم الغرفة بطريقة تضمن لها إطلالة ساحرة لاتعوض حتى من داخلها بدون الحاجة للخروج للشرفة أو الالتفات بعيداً عن مركز الجلسة الرئيسي بداخلها ..

إليكم أكثر من فكرة مميزة للالتحام بالمحيط الخارجي من داخل غرفة المعيشة بدون أي صعوبات ..

جدار ونوافذ وإطلالة ساحرة

في غرفة المعيشة التي يكتمل السحر فيها، لابد ان تكون الإطلالة الطبيعية محيطة بها بشكل كامل، لايهم الجدران التي لا تواجه الجلسات بشكل مباشر ولكن الجدار الرئيسي المؤدي للخارج ينبغي أن يصمم بطريقة تسمح لكل الجالسين دون صعوبة أن يشاهدوا ويستمتعوا بالإطلالة الساحرة خارج المنزل من اماكنهم دون ان يتحركوا اليها .

تلك الطريقة تكمن في جعل الحائط الأمامي  في واجهة الجلسة مباشرة أو على جانبها مصمماً بالكامل من الزجاج سواء نوافذ تقبل الفتح أو زجاج مغلق بشرط أن يكون سائر الجدار مصمم من الزجاج حتى تضمن وصول الإطلالة للجميع ووصول الضوء والهواء المنعش لسائر المسطح الذي تتواجد فيه الغرفة الذي قد يضم غرفاً أخرى ستنعم بذلك الجمال أيضاً .

باب مباشر للخارج

الإطلالة يمكن أن تكون عبارة عن باب شرفة يتم فتحه باستمرار ويطل على الحديقة الأمامية للمنزل دون فواصل، ويمكنك الاستفادة من وجود تلك الميزة في منزلك عن طريقة جعل غرفة المعيشة أكثر قرباً من الشرفة وفي بعض الأحيان أن تكون الغرفة كلها مقسمة بين الداخل والخارج .

أبواب جرارة

الأبواب الجرارة الزجاجية ستجعلك قادراً على التحكم في مستوى الخصوصية في الغرفة، وكذلك زيادة الشعور بالإطلالة على الخارج بدون فواصل تماماً أو بالفاصل الزجاجي عند غلق تلك الأبواب، وتلك الطريقة تكون مثالية في حالة أن تطل الغرفة على حديقتك أو شرفتك الخاصة والتي تتمتع بالخصوصية المريحة دون انزعاج، وبالتالي سيكون لديك ميزة اضافية أنك ليس فقط تمتلك اطلالة من داخل غرفة المعيشة ولكنك ستمتلك غرفة المعيشة داخل الإطلالة ذاتها بلا حدود .

إطلالة الشرفة

الشرفة بجوار غرفة المعيشة المصممة بكل بساطة تكون عاملاً إضافياً في مستويات جمالها، بدلاً من تصميم جدار الشرفة بالخرسانة، يمكنك تصميمه بالكامل من الزجاج، وبالتالي ستنعم بإطلالة لاتعوض، ولضمان مستويات الخصوصية في منزلك يمكنك تصميم ستائر ثقيلة فوق الجدار الزجاجي وباب الشرفة حتى يكون لديك التحكم الكامل في هذا الأمر .

جدار بالكامل من الزجاج

يمكنك تصميم جدار كامل من الزجاج، وهذا في نهاية الغرفة حتى يكون هذا الجدار الشفاف هو الفاصل الوحيد النظري بينك وبين الخارج، لاقيود ولازخارف في الطريق من الغرفة لذلك الجدار، ولا نجف متدلي ولا أي شيء يعيق الرؤية، وبالتالي أنت في أجمل تصميم لغرفة معيشة تمتلك اطلالة هادئة ومثيرة  في الوقت ذاته .

اقرأ : 6 نصائح للحفاظ على منزلك نظيف ومنطم

غرفة المعيشة بإطلالة لاتعوض
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم