حمام تنفيذ 中塚健仁建築設計事務所

6 حمامات تعبر بك إلى عالم اّخر

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الحمامات في المساحات الضيقة تحتاج لتصرف من نوع خاص في التصميم و التنسيق و الديكور لذا سنقوم اليوم بتقديم باقة رائعة مكونة من 6حمامات صغيرة تجذب الانتباه بمميزات و أفكار  ستلهمك بتطبيقها في حمامك المستقبلي ..

فضيق المساحة لا يعني أبداً الإهمال و الرضا بالأمر الواقع،  و لكنه يعني مزيداً من الجهد و الإبداع في التكيف مع تلك المساحة و اظهار الحمام بمظهر لائق بكل الوسائل الممكنة..  و كل هذا بالطبع لا يكون إلا بالاعتماد على أساسيات الديكور مع تلك النوعية من المساحات مثل نشر الضوء و استخدام ألوان و مرايات بزوايا معينة فبعض الألوان يمكن أن تلائم مساحات ولا تلائم أخرى و كذلك بعض الأدوات الصحية و الطرازات .. إليكم الصورة الكاملة في السطور المقبلة ..

1. المراّة ليبدو كل شيء أنيق

 حمام تنفيذ Moda Interiors
Moda Interiors

Bathrooms by Moda Interiors, Perth, Western Australia

Moda Interiors

تصميم حمام مُودرن لا يعني البهرجة في اختيار التفاصيل، ولكن البساطة واقتناء القطع المميزة التي تُغير شكل حمامك، وعلى سبيل المثال نقدم لك هذا الحمام البسيط ذو الألوان الفاتحة الذي صُمم داخل غرفة النوم واعتمد على مراّة كبيرة بعرض الحائط، والتي بدورها تُعطي أناقة ولمعان ومساحة إضافية للحمام.

2. أضاءة مناسبة ..

الاضاءة تؤثر بشكل رئيسي على أي تصميم لذا يجب مراعاة مساحة الحمام حتى لا تكون الاضاءة قوية فتسبب ازعاج لمستخدمي الحمام او ان تكون الاضاءة ضعيفة فيصبح الفراغ مظلم وكئيب ..

3. تقسيم مثالي

مكان البانيو في الجدار و المرايات المنتشرة و الواصلة بينه و بين الأحواض المجاورة و التقسيمات الزجاجية الشفافة بين نصفي الحمام كلها أمور تتحدث عن إبداع التقسيم بواسطة الزجاج و حسن استغلال المساحات في جهة واحدة مع ترك باقي الجهات لحرية الحركة و الانتقال

4. خزانات تقدم الحلول

 حمام تنفيذ Studio Duggan

حمامك ليس مطلوب منه أن يكون تحفة فنية و لكن فقط أن يكون أنيقاً قدر الإمكان، فلا تحاول حشو الحمام بالتفاصيل التي لاتعني الكثير سواء لك أو للتصميم، يمكنك الاكتفاء بالكابينية و الحوض فقط لو كانت المساحة ضيقة مع ترك مساحة الاستحمام ببانيو قدم (أرضي ) أو مجرد مساحة من السيراميك و لكن فقط بتحديد بسيط من لون أو ستائر رقيقة

5. ورق جدارن ..

تتعدد أفكار الجدران الخاصة بالحمامات الحديثة حيث يمكن تركيب ورق جدران مقاوم للرطوبة فى الحمام ويكون ثلاثى الابعاد ويكون به تصميم مفضل خاص بك او حتى يمكن اختيار ورق جدران يكون تصميمه على شكل خيوط النسيج وهو تصميم مميز وانيق ..

6. غرفة استحمام

في بداية طريقك لتصميم حمامك ذو المساحة الصغيرة، ستحتاج إلى التفكير مجددا في اقتناء غرفة استحمام مميزة، فهى مناسبة للمساحات الصغيرة أكثر من أحواض الاستحمام، ويمكنك عزلها بجدار زجاجي حراري أو جدار طوب أو ستارة حسب إمكانياتك، حتى تحافظ على حمامك جاف أطول فترة ممكنة، أيضا يمكنك استخدام خامة تشطيبية مختلفة لجدار غرفة الاستحمام لتشعر أنها فراغ مستقل بذاته وتصبح إضافة فيما بعد للحمام..

شاهد أيضًا ألبوم مميز لأحدث الحمامات في 2018

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم