بلكونة أو شرفة تنفيذ Productos Cristalum

أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تعد المساحات الخارجية مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالهواء الطلق دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. الحدائق والتراسات هي امتداد للمنزل نفسه ، تدار بشكل جيد ، وتوفر مكانا جذابا للغاية للاستخدام والتمتع. تعتبر البرجولات عناصر شائعة بشكل متزايد في تصميم وتزيين هذه المناطق الخارجية لأنها ، بالإضافة إلى خدمة لتجميل هذه المساحات ، فإنها تولد مناطق تظليل مثالية لتحسين استخدامها إلى أقصى حد.

على الرغم من أن البرجولات كانت تُفهم في البداية على أنها مجموعة من الأعمدة والعوارض التي تدعم ، بوجه عام ، الأسقف العمودية ، إلا أنها أصبحت في الوقت الحاضر عناصر معمارية ذات إمكانات مذهلة. تتكيف تصميماتها مع جميع أنواع الأنماط ، بل إنها مصحوبة بأرضية مرصوفة أو مغطاة بمظلات أو أسقف لإعادة إنشاء غرف مثل غرف الطعام أو الصالات الخارجية.

أين تضعها؟

مساهمات العريشة في المساحات الخارجية تجعلها عنصرًا مثاليًا لجميع أنواع الأماكن الخارجية. على عكس ما قد يبدو ، لا يقتصر استخدامه على الأفنية أو الحدائق ، ولكن نظراً لطابعه الواسع من النماذج والأحجام والمواد ، فإنه من الممكن أيضاً العثور على حلول مثالية من البرجولات الشرفات.

بمجرد أن يتم تحديد المرحلة ، فقد حان الوقت لاختيار النموذج المثالي. وسواء كنا نشير إلى البرجولات الحديثة ، أو إذا تحدثنا عن تصاميم تقليدية أو عريشة ريفية ، فيمكننا اختيار ربط هذا العنصر المعماري بالمنزل ببناء نوع من الرواق أو الرهان على حل مستقل.

الهيكل الأساسي

واعتمادًا على الطريقة التي يصبح بها هذا العنصر جزءًا من تكوين الحديقة أو التراس ، سيكون لبنيته بعض العناصر أو غيرها. إذا تحدثنا ، على سبيل المثال ، من البرجولات المرفقة ، فسيكون لهذه الأعمدة ركيزتين أو أكثر من الأعمدة المتوازية بالإضافة إلى نظام من الحزم التي ، من ناحية أخرى ، سوف ترتكز على الحائط. من ناحية أخرى ، إذا كانت البرجولات مستقلة ، فإنها تتكون بشكل عام من أربعة أعمدة أو أكثر ستوضع عليها الحزم ، وبقية العناصر التي تشكل جزءًا من العريشة (المظلات والستائر… ).

ولتجنب الارتباك ، سوف نقول إن الأعمدة أو الأعمدة عبارة عن عناصر مرتبة رأسيًا تدعم البنية الأفقية القائمة على الحزم. على بقية هذه الحزم ، في معظم المقترحات ، وإطار كامل من العارضين. من مزيج من بعضها البعض ، فضلا عن خليط أو عدم وجود المواد والملحقات ، فإن الجماليات النهائية للهيكل تعتمد على الاختيار بين البرجولات المعدنية والخشب والمناخ الحيوي…

العريشة الخشبية

 حدائق تنفيذ Conely
Conely

Pérgola de madera

Conely

كما ذكرنا ، هناك العديد من الأصناف من حيث تصميم البرجولات. المواد هي واحدة من العناصر التي يمكن أن تحدد جمالياتها ، وبالتالي ، أيضا أسلوبها. العريشة الخشبية هي داعية واضحة من العريشة الريفية على الرغم من أن هذا الاسم الأخير يتضمن أيضًا بنى تجمع بين تنوع الأخشاب مع المواد الخام الأخرى مثل الحجر أو الطوب.

من بين عوامل الجذب الرئيسية للبرجولات الخشبية هو الدفء الذي توفره للبيئات وكذلك طبيعتها الخالدة وقدرتها على الاندماج في العديد من المناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن العثور على العريشة الرخيصة المصنعة في هذه المواد ، على الرغم من ذلك ، لضمان النتائج التي ترقى إلى مستوى التوقعات ، فمن المستحسن أن نراهن على الجودة ونصائح الخبراء قبل إغرائه بسعر رخيص للغاية.

البرجولات المعدنية

 حديقة تنفيذ CONILLAS - exteriors
CONILLAS – exteriors

​Pérgola bioclimática Azore

CONILLAS - exteriors

جعلت البرجولات الحديثة والبسيطة من الفولاذ ، والألمنيوم أو الحديد أقصى الدعائم. يقدم هذا النوع من البرجولات المعدنية مقاومة مثيرة للاهتمام ، على أي حال ، يقلل من قدرته على إضافة سحر إلى أي تركيبة.

كما هو الحال في تلك المصنوعة من الخشب ، يتم تقديم النماذج الأكثر تقليدية بدون أسقف ، أي ، خالية من أي عنصر يتجاوز العوارض. ومع ذلك ، فقد أدى تطور القطاع واحتياجات المستخدمين إلى مجموعة من المقترحات المثمرة مع جميع أنواع الأغطية.

العريشة المناخية البيولوجية

يجب الإشارة بشكل خاص إلى العريشة المناخية البيولوجية ، أي البنى المبنية بالكامل من الألومنيوم ، القادرة على التكيف مع الظروف المناخية المختلفة ، مع تفضيل استخدامها في أي وقت من السنة. فهي لا تقوم فقط بمنع أشعة الشمس ، بل توفر أيضًا تهوية كافية وتضمن ختمًا صارمًا في حالة المطر أو الثلج. في الممارسة العملية ، هذه هي البرجولات الألومنيوم التي لديها عادة شفرات قابلة للتعديل وتكون قادرة على تنظيم درجة الحرارة بشكل طبيعي.

على الشرفة ، على الشرفة ، في الحديقة… العريشة المناخية البيولوجية مثالية لتوسيع مساحة المعيشة بطريقة بسيطة وجذابة ، والتكيف مع جميع أنواع السيناريوهات.

المظلات للبرجولات

واحدة من الملحقات الأكثر شيوعا هي المظلات للبرجولات. هذه اللوحات ، المتوفرة في أشكال مختلفة ، توفر حماية إضافية ضد أشعة الشمس ، وفي بعض الأحيان ، يمكن أن تكون دفاعًا جيدًا ضد هبوب الرياح التي تهدد بعد ظهر ممتعة تتمتع بالحديقة أو الشرفة.

الخيارات متنوعة بقدر الإمكان ، تتكيف بشكل مثالي مع العريشة الحديثة بالإضافة إلى العريشة الريفية أو أي نمط آخر. الأكثر شعبية هي المظلات انزلاق الأمواج ، ونظام المظلة شقة التقليدية التي توفر جمالية أنيقة وعملية. ويضاف إليهم مقترحات أخرى لمظلات البرجولات مثل نماذج النحاس التي ترتكز على أعمدة الهيكل المعني ، أو المظلات الرأسية ، وعادة ما تسترشد بالكابلات الفولاذية أو الستائر الشعبية.

في حالة العريشة المناخية البيولوجية ، هناك ملحق شائع نسبيا هو الألواح الزجاجية أو الستائر الزجاجية ، العناصر التي ، بالإضافة إلى إضافة لمسة من الأناقة للمقترحات ، تسمح باستخدامها في أي وقت من السنة.

كم تبلغ تكلفة العريشة؟

 حدائق تنفيذ Jardineros de interior
Jardineros de interior

Pérgola hierro + mobiliario

Jardineros de interior

دع نفسك تغريها اللطف الذي تجلبه البرجولات إلى أي مساحة في الهواء الطلق هو خيار شعبي متزايد. تنطوي جماليا إدماج عنصر جذابة للغاية سواء في شكل العريشة الحديثة والألومنيوم والفولاذ، العريشة ريفي، والخشب، والجمع بين المواد… مساهمتها في استخدام المساحات الخارجية لا تمر مرور الكرام كونه عنصرا مثاليا لتوفير من مناطق الظل أو حتى خلق غرف الطعام في الهواء الطلق جذابة ، هدئ أعصابك أو ما شابه ذلك.

إن الحلول المختلفة المتاحة في السوق تفتح نطاقًا مثيرًا من الاحتمالات التي تنعكس في السعر ، حيث لا يمكن أن تكون خلاف ذلك. ومع ذلك ، هناك إصدارات جذابة من العريشة الرخيصة التي تقدم من 150 يورو نماذج أساسية في العديد من المقاييس. الأكثر تفصيلا على حد سواء العريشة الخشب والمعدن وملفقة متوفرة في نطاق سعري واسع أن يبدأ في حوالي 600 €، يقيس 3X3، وفقا للأبعاد أو المواد أو التصاميم ويمكن أن تصل إلى عدة آلاف من يورو.

شاهد أيضًا شرفة منزلك كما يجب أن تكون

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم