غرفة الميديا تنفيذ Camila Tannous Arquitetura & Interiores

حلول عملية لوضع التليفزيون في غرف المعيشة الصغيرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

في تصميم المنازل العصرية أصبح دائماً هناك الكثير والكثير من الحلول لاستغلال المساحات والتعامل مع المساحات المحدودة والصغيرة التي أصبحت لا تشكل أي عائق في المنازل الصغيرة، ونحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك بعض الحلول العملية أذا كنت تعاني من ضيق المساحات في غرفة المعيشة الخاصة بك وتحتار كيف تضع التليفزيون بطريقة مناسبة وعملية تتناسب مع مساحات الغرفة لديك.

1-دفئ الخشب

جداراً من الخشب في الجدار خلف التليفزيون من اللمسات التي ستضيف لك أناقة مفرطة على تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك،تم استغلال هذا الحائط في وضع شاشة التلفزيون،  خاصةً مع وجود بعض الأرفف المميزة أسفل الشاشة، والتي تسمح لك بتخزين أغراضك بشكل عملي وأنيق ووضع الديكورات.

2-لمسة عصرية

قام المصمم بوضع لوحة ذات سطح أملس على الجدار الخشبي خلف شاشة التليفزيون حتى تضيف لمسة من العصرية على تصميم غرفة المعيشة، مع تثبيت رف وطاولة صغيرة لوضع الديكورات وتخزين الأغراض.

3-على الجدار

هنا نرى مساحة غرفة المعيشة صغيرة لذلك كان الحل الأمثل لوضع الشاشة هو تعليقه على الجدار بتلك الطريقة مع الاستعانة بالأرفف والأدراج لتخزين الأغراض ووضع لمسات الديكور المميزة، أذا كنت ستذهب لخيار وضع التليفزيون على الجدار كن حريصاُ أن تكون وضعية الشاشة مريحة للعين، مع الاستعانة بالألوان الحيادية في تصميم غرفة المعيشة لخلق الشعور بالراحة.

جدار من الخشب

فكرة أخرى استعان بها المصمم ساعدته على وضع التليفزيون وفي نفس الوقت قام بأستخدامها لفصل غرفة المعيشة عن باقي المنزل، فنرى هنا هذا الحائط الخشبي الذي ان وضع شاشة التلفزيون عليه، وكذلك تم تزويد الجدار ببعض الأرفف الخشبية لوضع الكتب والديكورات. هذة الفكرة تعتبرالأمثل لاستغلال مساحات غرف المعيشة الصغيرة.

في وسط الجدار

من الأفكار أيضاً العنلية والمميزة في استغلال مساحات غرفة المعيشة لةضع شاشة التليفزيون، هى تثبيت الشاشة في داخل الجدار، عن طريق خلق فراغاً داخل الجدار متناسب مع مقاسات الشاشة وتثبيت الشاشة بداخله، هذة الفكرة العملية جداً وبسيطة وتتناسب مع مساحات غرفة المعيشة إذا كانت محدودة المساحة.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم