حمام تنفيذ Ale design Grzegorz Grzywacz

9 حمامات مميزة لا مثيل لها

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

تصميم حمامك بطريقة ملهمة وغير معتادة قد يحتاج لتفصيلة أو اثنين من اجمالي عناصر الحمام المشاركة في الديكور سواء كانت من الإكسسوارات أو الأساسيات أن تكون مختلفة وغير معتادة ومناسبة في الوقت ذاته لطبيعة الحمام المائلة للهدوء والاسترخاء ومزيد من الشاعرية والتوافق في كل التفاصيل، اليوم هوميفاي سوف يركز على بعض النقاط المختلفة في بعض التصميمات والنماذج الخاصة بحمامات قد تبدو عادية للبعض ولكن هناك في كل تصميم فيها تفصيلة لاتبدو عادية على الإطلاق ..

إليكم التفاصيل ..

1.حمام الأبواب السحريه

تم استغلال الحائط ذو الشكل الغير منتظم في عمل خزانه بداخله،تستوعب الكثير من الأغراض و الشراشف و أدوات التنظيف،كما يمكن وضع غسالة الملابس في هذا الفراغ و إخفائها خلف أبواب الخزانه المنزلقه التى تساعد على عودة الحمام لشكله الرائق و المنظم بعد غلقها.

2.حمام متنوع الخامات

برودة الحجر مع دفء الخشب،الفاتح و الداكن،عدة تناقضات جعلت الحمام يبدو أكثر اتساعاً. و يظهر الحمام أيضاً منظم للغايه بفضل الوحده المليئه بالرفوف بجانب الحوض التى يمكن استغلالها في تنظيم المنتجات ذات الإستخدام اليومي،إلى جانب الوحده الخشبيه تحت الحوض ذات التصميم الإبداعي التى تتسع للكثير من الفوط في أقل حيز.

3.اللاتية مع الخشبي الأبيض

لون اللاتية الفاتح من الألوان العصرية التي يمكنك استخدامها في الحمام ليحقق مبدأ الهدوء بطريقة بسيطة وهو قريب من لون الخشب الفاتح مما يضمن لك فرصة ذهبية لاستخدام الباركية في الأرضيات و بعض الجدران لو كنت من عشاق المواد الطبيعية كما هو موضح في هذا النموذج المميز .

4.الأبيض

الأبيض يعتبر المتربع على عرش التصميمات الحداثية المودرن بكل تفاصيله و درجاته و اكسسواراته حيث أنه يعتبر الملهم الأول في عالم الحلول المقترحة للهروب من المساحات الضيقة في الحمامات كما أنه يعتبر من أبسط الطرق للحصول على الهدوء في أي تصميم ولكن يراعى فقط في استخدامه الإضاءة الجيدة و الإكسسوارات البسيطة للغاية المغايرة له في اللون مثل هذا النموذج الموجود فيه قوارير من اللون الأصفر الداكن التي أظهرت مدى روعة التصميم بشكل عام .

5.مناسب وبسيط

حاول ان تستخدم العديد من الحلول في تصميم حمامك ليتناسب مع مختلف الأطوال و الأعمار فمثلاً وجود المنشفة في مكان عال قد يسبب الحرج لبعض الضيوف أنهم لا يطولونها و لكن الصحيح في هذا الامر ان تجعل كل الاستخدامات سواء مستوى الحوض أو التواليت مناسب لكل الأعمار و الأطوال

6.حمام مهديء للأعصاب

استخدم ألوان مناسبة للراحة النفسية و الهدوء في الحمام و ابتعد عن الالوان الساخنة مثل الاحمر و البرتقالي و هذا لغرض أن يكون الحمام مناسب لكل الأذواق من أفراد الأسرة أو الضيوف و لكن لو كان الحمام داخلي ملحق بغرفة شخصية لأحد أفراد الأسرة فيكون ذوقه و اختيار لهذا اللون هو الفيصل

7.جدارية عصرية مميزة

 حمام تنفيذ Ale design Grzegorz Grzywacz
Ale design Grzegorz Grzywacz

Projekt mieszkania 76m2 w Będzinie – Namiarkowa

Ale design Grzegorz Grzywacz

أن يكون لك نقطة مركزية مصممة تحديداً للفت الانتباه هو أسلوب عصري يضمن لك غرفة مبهرة مهما كانت الفكرة بسيطة، وقد ظهر هذا الأسلوب بوضوح هنا بعد اختيار الحائط باللون الفيروزي ليكون محط أنظار الجميع، وسر نجاح هذا المخطط هو خلق تباين بين هذا اللون والأبيض الناصع، فمن المستحيل أن تدخل هذا الحمام دون أن تنبهر بهذه الكسوة الجميلة.

8.ألوان جريئة وهادئة في آن واحد

لا يجب أن نذكر أهمية الألوان في التصميم المودرن، فهو مجال واسع للإبداع والتأثير على أي فراغ، وصولاً إلى الحمام، فقد عادت الألوان لتترك بصمة فيها بقوة، ولكن هذه المرة ظهرت بأسلوب هادئ بالتحديد بين الأرضيات ووحدة الحوض.

9.حائط المرآة

هذا الحمام يستحق جائزة للإبداع، نرى فيه أكثر من فكرة للتغلب على ضيق المساحة بطريقة سلسة ومريحة، حيث اللون الأبيض للحوائط، والمرايا الكبيرة لتعزيز انتشار الضوء والشعور بالرحابة،كل هذا بجانب الديكور الرائع على شكل شجرة لترتيب ورق المناديل!.

شاهد 9 غرف ذات طراز ريفي مريحة للغاية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم