غرفة نوم تنفيذ Luis Vegas

6 أشكال مميزة لغرف النوم ستحبها كثيرًا

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

تصميم غرفة النوم بأفضل طريقة لم يعد حلماً صعب المنال؛ فالآن مع هوميفاي سوف تتعرف على أكثر من فكرة لتصميم ديكور رائع لغرفة النوم بما يتوافق مع أحلامك وتطلعاتك، فبكل سهولة يمكنك الاعتماد على الكثير من النماذج التي سوف نوضحها لكم في السطور القليلة المقبلة في الخروج بفكرة موحدة تحقق لك كل ما تحلم به .

إن الديكور ليس عبارة عن تطبيق قواعد محفوظة مسبقاً على أرض الواقع،  ولكنه عبارة عن فن يكون فيه الإبداع عامل أساسي في تصميم أفضل ما يمكن وهذا لايتم إلا وفقاً لضوابط ضرورية بالتعامل مع المساحات المتوفرة للغرف وبما يتماشى مع الديكور العام في المنزل، وهذه قاعدة عامة سواء كانت في غرف النوم  أو في أي غرفة أخرى ، لذا فإن القواعد تأتي دائماً في المقام الثاني وليس أبداً على حساب الإبداع الذي ستلاحظ أنه المقام الأول في التصميمات المقبلة ..

1.طراز إنتقائي

تتمتع الغرفة الموضحة بالصورة بطراز إنتقائي مع لمسات مودرن كما يتميز الديكور بألوانه الخافتة مع وجود ألواح خشبية تجلد الحاائط والسقف، وهو ما تشعر معه وكأن الغرفة تدعوك لتنال قسطاً من الراحة وفي الخلفية نستطيع أن نري الحمام بحوائطه الزجاجية الشفافة والتي تستغل الضوء الطبيعي المتدفق من النافذة الكبيرة ويعزز من الإحساس بالترابط مع الطبيعة.

2.شخصية متفردة

في هذه الغرفة يمكنك أن تري الطمأنينة والراحة مرأي العين في الأركان والإرتفاعات المختلفة لها بما تحتوي عليه من تنظيم لا يشوبه شائبة حيث تم وضع خشبة السرير مباشرة علي الأرضية أسفل النوافذ العريضة لتتعرض للضوء الطبيعي بفوائده الصحية بالإضافة إلي الحديقة الرأسية المذهلة وأمام هذا المنظر الجميل يمكنك أن تتمتع بحمام منعش علي إرتفاع أقل وكما تري فإن هذه الغرفة تتسم بشخصية فريدة من نوعها.

3.يشبه القوقعة

 غرفة نوم تنفيذ Piermaria
Piermaria

Night Collection

Piermaria

تظهر الحداثة والعصرية بشكل واضح في اختيار أثاث غرفة النوم، حيث السرير الأشبه بقوقعة مفتوحة، من الخشب والقماش البيج المتين، فهو نمط هادىء وبسيط، وسط أجواء غير متكلفة في الغرفة، وإضاءة هادئة ونقوش مميزة على الجدران الأسمنتية.

4.أجواء يابانية

في قلب العاصمة الأسبانية مدريد نجد هذا الملاذ المفعم بالسلام، بسريرٍ مريح تم تصميمه لثنائي من العازفين الموسيقيين واللذان يتمتعان بالأجواء التي تبعث علي السلام النفسي حيث يحتل التأمل صدارة المشهد وفي كل تفاصيل هذه الغرفة تشعر و كأنك في بيت ياباني تقليدي.

5.بساطة وهدوء

 غرفة نوم تنفيذ Bolzanletti

تبدو هذه الغرفة هي الخيار الأمثل لمحبي الهدوء والبساطة، كما أن اتساع الغرفة كان فرصة رائعة لوضع السرير بالمنتصف، وقد تم تصميمه من الخشب وتغليفه بالجلد الأبيض، ويأتي على جانبيه طاولتين كومودينو من نفس اللون، كما ان السرير نفسه من قرصين مستديرين فوق بعضهما، في غرفة كبيرة بأرضية سيراميكية سوداء، وجدران خرسانية بألوان فاتحة، مع شرفة جميلة تسمح بمرور الضوء، ومدفئة تبعث أجواء دافئة بالغرفة.

6.جلسة استراحة نهارية

لا تقتصر استخدامات السرير المستدير على النوم فقط، فهو سريع وسهل الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه خارج نطاق غرفة النوم، في عمل جلسة نهارية لطيفة مطلة على الحديقة، أو جلسة صغيرة لقراءة كتاب وربما لمشاهدة التلفزيون، فهو فرصة جميلة للاسترخاء والحصول على قسط من الراحة وسط النهار، وكما بالسرير هنا يمكن أن يُصمم بحيث يحتوي على جزء صغير كمنضدة لحمل الكتب أو المشروبات أو ما شبه ذلك.

شاهد أيضًا 9 أبواب ساحرة لمنزلك تخطفك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم