حمام تنفيذ stefania eugeni

6 أخطاء مصيرية لا تفعلها في حمامك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

لا شك أن الحمام هي الغرفة التي نوليها اهتمام قليل ربما لأنه مكان شخصي، خصوصًا أن السبب في ذلك هو أننا لا نتلقى ملاحظات عشوائية من الزوار، ومع ذلك فعندما نستقبل زيارات لابد أن نفحصها والتحقق من أن كل شيء مرتب وتنظيفها بشكل صحيح، وفي النهاية نلاحظ بعض العناصر التي  لا تلاحظ دون سابق إنذار ولكنها تلحق الضرر بالصورة ككل، سيساعدك هذا المقال على تحديد 6 أخطاء  ينصحك الخبراء بألا تفعلها في حمامك . 

1- لا تضع قطع أثاث كثيرة

من الواضح أن هذا الافتراض يرتبط بسطح الحمام والذي على الرغم من كونه كبيرًا يجب أن تنجنب وضع العديد من قطع الأثاث فيه، ومن المثير للاهتمام أن يكون لديك أكثر من رف للتخزين.  

2- الحد الأدني من الأثاث

لمزيد من المساحة اعتمد على قطع أثاث قليلة وسهلة النقل لأن وجود عدد كبير من قطع الأثاث سيعيق المساحة ويضيقها عليك، الاتجاه الحديث في تصميم أثاث الحمام هو الخطوط المستقيمة بأحجام بسيطة حيث يكون الإيحاء بلونها وشكلها وليس في وجود العديد من قطع الأثاث. 

3- لا تستخدم الألوان المزخرفة

يجب أن نوفر لك المساحة الحمام الداخلية شعورًا بالاسترخاء تمامً وفي نفس الوقت تسهل عليك الراحة، لذلك فأن استخدام ألوان مبهجة أو ملونة بشكل مفرط  سيكون ضارًا للطريقة التي يشعر بها الشخص في هذه البيئة، الحمام الذي يعتمد تصميمه بشكل أساسي على اللون الأبيض والأرضيات والكونترتوب الخشب يكون مشرق ودمليء بالدفء. 

4- لاتهمل الإضاءة

تلعب الإضاءة الطبيعية والصناعية دورًا هامًا للغاية في الحمام، حيث أننا نغسل ونلمع لنقدم أفضل صورة لحمامنا أمام ضيوفنا، كل هذا لن يستطيع ضيوفك رؤيته بدون إضاءة جيدة وفي حالة أن الإضاءة الطبيعية غير متوفرة يمكنك الاستعانة بإضاءة صناعية.

5- الحمام العصري المفرط قد لا يتناسب مع ذوقك

نتمنى جميعًا أن يكون تقديرنا الشخصي أمرًا عصريًا إلى حد كبير بحيث تشعر بالانتعاش والتحديث، لكن المبالغة في الابتكار ينتهي بنا المطاف إلى إرهاقك، لكن يمكنك زخرفة حمامك بطابع كلاسيكي وستحصل على نتائج رائعة. 

6- لا تنس استخدام الخشب في الحمام

في الحمام إذا كنت تريد استخدام الخشب به لما له من دفء يمكنك استخدام الخشب المعالج بالأوتوكلاف لمقاومة الرطوبة وبخار الماء في المساحة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: العادات السبع للحصول على مطبخ رائع

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم