مطبخ تنفيذ Imativa Arquitectos

5 مطابخ حديثة من أجمل ما يكون

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

هل أنت من محبى الطراز الحديث؟ وتود أن تصمم مطبخك على هذا النمط، في البداية المطبخ هو أكثر الأماكن التي تحتاج لقليل من الذكاء والإبتكار في تصميمها لإستغلال المساحة المتاحة بأكثر طريقة مناسبة وناجحة وظيفيا، حتى تختار ما يناسب ذوقك الخاص وأحتياجاتك، حين نتحدث عن تصميم المطابخ، فإن أول ما نبحث عنه الأناقة والفخامة وأسطح لامعة وأرفف أنيقة وخزائن جميلة والابتعاد عن الملل والازدحام وخلق جو من الراحة والتلائم بين عناصر المطبخ،والجمع بين الجانب الوظيفي والجمالي وهو ما نجح فيه الطراز الحديث بشكل متميز، فهو من الأنماط المرنة التى لا تعد عقبة في طريق تصميمك، اليوم سنقدم لك مجموعة من أروع تصميمات المطابخ الحديثة والتى ستجد فيها ما تتمناه..

1. أسود في مطبخ مفتوح

إن كنت من محبى الأسود فلك هذا التصميم لمطبخ مفتوح ذو بار حديث، لمسة من الرخام ذي اللون الأسود ليلفت انتباهك ويجعلك تنبهر من أول إطلالة للمطبخ..

2. بريق ولمعان

الطراز الحديث ما يميزه هي قلة البروز والتفاصيل، حتى يمكنك أن تصمم فراغ بأكلمه بأسطح ناعمة وملساء بلا تفاصيل صغيرة..

3. الخروج عن كل شئ نمطي

فكرة جريئة وجديدة، أضف أرجوحة لمطبخك لترتاح قليلا أثناء طهى وجباتك المفضل

4. تحفة فنية

هل يبدو لك المطبخ فراغ بمنزلك لا أهمية له وليس من الضروري الاهتمام بتزيينه بأفضل الديكورات، هذا التصميم سيغير لك تفكيرك، أضاف المصمم نجفة ذات تصميم حديث وخاص جدا، جعل من مطبخ بسيط إلى تصميم مبتكر ورائع ..

5. أناقة وشياكة

 مطبخ تنفيذ Maqet

قمة الأناقة والشياكة تجتمع معا في تصميم مطبخ على شكل حرف L بسيط غير متكلف، الخشب وروعته مع لون البيج الهادئ، وأرضية ذات نقوش وزخارف رائعة ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم