غرفة السفرة تنفيذ Andrea Schumacher Interiors

5 أفكار رائعة للأرفف والخزائن المفتوحة

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

إضافة الأكسسوارات لمنزلك من الأشياء الممتعة جدًل التي تضيف شخصية مختلفة لديكور منزلك وتعطيك الفرصة لعرض تحفك وأشياءك التي تفضلها أمام نفسك وأمام زائريك. الأرفف المعلفة في غرفة المعيشة والصالة وحتى المطبخ والحمام من أهم الأشياء التي تساعدك أيضًا على إضافة مساحة للتخزين. اليوم نقدم لك 5 أفكار رائعة  للأرفف والخزائن المفتوحة نرجو أن تساعدك على الاختيار!

1- أرفف بتصميم ريفي

الديكور الريفي هو اختيار مبهج إذا كنت تريد منزلك أن يبدو بسيطًا وطبيعيًا وشكله جميل في نفس الوقت. في هذا المثال نجد أرفف مستطيلة عليها أغراض مختلفة تنوعت بين الكتب والتحف والأشياء العادية التي يستخدمها أصحاب المنزل، الأرفف باللون الأبيض مما أعطى مساحة واسعة لإظهار مجموعة من الألوان المبهجة لأي شيء يوضع عليها!

2- أرفف بسيطة وجميلة للمطبخ

المطابخ هي مكان رائع لعرض أدوات المطبخ الأنيقة وخاصة الزجاجية منها. في هذا المثال الجميل نرى اختلاف الألوان والمواد المستخدمة بين السيراميك الأبيض والخشب والأدوات الستانليس ستيل وأدوات المطبخ أعطى الديكور بعض الحيوية.

3- أرفف كتب أنيقة ومنظمة

أرفف مفتوحة بعرض الحائط استغلت مساحته بشكل جيد لتكون مكتبة ومكان لوضع الأغراض والكتب والبراويز وكل ما تريد استخدامه وعرضه، يمكنك وضع هذا التصميم في المكاتب أو في غرفة القراءة أو العمل الخاصة بك في المنزل!

4- أرفف مطبخ للأكواب الزجاجية وأكثر

فكرة أخرى لعرض أدوات الطعام والمطبخ والأكواب الزجاجية في المطبخ بشكل جمالي رائع. الكؤؤس الزجاجية موضوعة بالمقلوب بشكل أنيق يمكنك الحصول على أكسسوار التعليق هذا من أي من المحلات المصممة للمطابخ.

5- أرفف داخل الحائط لغرفة المعيشة

 غرفة نوم تنفيذ BOWA - Design Build Experts
BOWA – Design Build Experts

Master Suite and Master Bathroom Renovation in Great Falls, VA

BOWA - Design Build Experts

هذه الأرفف داخل الحائط أفضل بكثير من الأرفف الخارجية التي تشغل مساحة أكبر وهي طريقة رائعة لاستغلال المنطقة أسفل التليفزيون لوضع أغراضك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم