جدران تنفيذ homify

6 حيل لتأثيث شقتك بدون أخطاء

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

لقد أصبح لديك الآن منزل خاص بك تهانينا لك، الآن ستطرح على نفسك سؤال كيف تأثث هذا المنزل دون أخطاء؟، كيف تتأكد من اختيارك أنه صحيح؟، كل هذه الأسئلة ستواجهها كثيرًا ويجب أن تجد إجابات شافية لها، لذا يجب علينا أن نتجنب المخاطر التي يمكن أن نواجهها عند تأثيث منزلنا، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الأثاث سيستمر معنا فترة طويلة، سنحاول مساعدتك ببعض نصائح حتى يمكنك التفكير في جوانب مختلفة عندما يتعلق الأمر بتأثيث المنزل وتكون قراراتك دقيقة قدر الإمكان.  

1- تجنب شراء مجموعات الأثاث

في العديد من معارض الأثاث توفر إمكانية شراء مجموعات من الطاولات والكراسي وقطع الأثاث المكملة، وتبدو للوهلة الأولى أنها منسقة مع بعضها وتسهل عليك الاختيار لأنك تشتريها مرة واحدة لن تأخذ وقت في تجميع قطع تليق ببعضها، إلا أنك لو فعلت ذلك ستشعر بالرتابة والملل بعد وقت قليل جدًا، لذا ننصحك بأن تنسق بين قطع أثاث بأنماط مختلفة.  

2- الاهتمام بالإضاءة

من الضروري عند اختيار أثاث معين أن تأخذ في الاعتبار أن ظروف الإضاءة سواء الخارجية أو الداخلية تكون مناسبة لكل غرفة توجد بها، لأن كل غرفة يناسبها نوع معين من الإضاءة، على سبيل المثال غرفة المعيشة والمطبخ تحتاج إلى إضاءة عالية لأنها غرف حيوية نقوم بها بعدة أنشطة لذا يجب أن نعتمد على الجرأة والابتكار في اختيار الإضاءة.    

3- اعتمد على تصميمات مبدعة

 جدران تنفيذ homify

اطلق العنان لخيالك في كل شيء له علاقة بالديكور ، حرر عقلك وأبدأ في الابتكار في إيجاد تصميم ميدع بأشكال وأحجام مختلفة من خلال اللعب بالخطوط والاستخدامات  و ادمجها مع قطع الأثاث .  

4- مزج الألوان والمواد

 جدران وأرضيات تنفيذ K&L Wall Art
K&L Wall Art

Wandtattoo Wellness Oase 2 (2-farbig)

K&L Wall Art

لديك العديد من الاحتمالات للاختيار من بينها يمكنك الجمع بين مواد مختلفة في الأرضيات والجدران، يمكنك التركيز على الخشب وجدار ملون وأرضية من السراميك. 

5- تجرأ واختار التصميمات الجديدة

 غرفة السفرة تنفيذ Chiralt Arquitectos
Chiralt Arquitectos

Comedor con mesa de cristal – Casa Moncofa – Chiralt Arquitectos

Chiralt Arquitectos

لا تخاف من الاتجاهات الجديدة أسهل شيء هو البقاء على المعتاد وليس المخاطرة، لكن حتى ترتقي بمنزلك لابد أن تفكر في كل ما هو جديد ستتفاجئ بنتائج مذهلة. 

6- حافظ على شخصية مميزة

يتحدث منزلك عنك وأنت موجود في كل ركن فيه، عبّر عن نفسك بحرية وأملأه بكل شيء يعبر عن ذوقك وهويتك الخاصة، هناك العديد من الملحقات والموارد الزخرفية التي يمكن أن ترافقك في التعبير عن طبيعتك الخاصة، والعديد من الخبراء يستطيعون اقتراح أفكار جديدة عليك. 

لقراءة المزيد من الأفكار في هذا المقال اضغط هنا:  6 نصائح تساعدك في تنظيف منزلك بكل سهولة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم