مطبخ تنفيذ FPM Arquitectura

مطابخ مُدمجة مع الغرف ستبهرك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

وجود مطبخ فاخر لا يعني بالضرورة وجود الكثير من المال للاستثمار في ذلك، فهذا يعني في معظم الوقت أن تأخذ بعين الاعتبار بعض التفاصيل التي تجعله فارقًا بالفعل، وهي التفاصيل التي نعتقد أحيانًا أنه لا غنى عنها في غرف أخرى ونهمل في المطبخ أحيانًا.

ونحن ندرك أنه عندما يتم وضعها موضع التنفيذ ستكون حل الرتابة والملل في الديكور، ولذلك نقدم لك اليوم في هذا المقال مجموعة من الأفكار التي تغير شكل مطبخك.

مطابخ مخفية في غرفة المعيشة

 مطبخ تنفيذ MILL-HOUSE

مطابخ مخفية في غرفة المعيشة

السيناريو الأكثر شيوعًا حيث يمكننا العثور على مطابخ صغيرة مخفية هي غرفة المعيشة. تعتبر الصيغ التي تجعلهم يذهبون دون أن يلاحظها أحد في هذه الغرفة هي الأكثر تنوعا ، ولكن الأكثر شعبية ، هي استخدام الأبواب القابلة للطي. بينما صحيح أن هذا النوع من الإغلاق يعني بالضرورة وجود بعض المساحة لفتح أو إغلاق الأبواب ، فإنه لا يقل حقيقة أنه ، من الناحية الجمالية ، هي الأكثر جاذبية.

مطبخ صغير مخبأ في غرفة المعيشة مثل المطبخ الذي نراه في الصورة في حل حديث ومعتدل ، بالإضافة إلى تعزيز وظائف كلتا الغرفتين ، يضيف سحرًا إضافيًا إلى التكوين. الحفاظ على نظام الألوان في الغرفة الرئيسية ، بمجرد فتحه ، يدمج المطبخ بشكل مثالي مع بقية المساحة مما يخلق مرحلة فريدة من نوعها مليئة بالأناقة والتوازن.

المطابخ مخبأة في الخزائن

  تنفيذ Mowlem&Co
Mowlem&Co

Intrigue

Mowlem&Co

ولكن إذا كانت هناك صيغة بامتياز لإختفاء مساحة المنزل بالكامل دون التخلي عنها ، فهذا يعني اختيار المطابخ المخفية في الخزائن. تقتصر الأبعاد ، في هذه الحالة ، على ما يشغل الحاوية المعنية على الرغم من ما كانت البويضة أو الدجاج من قبل؟ عند تصميم الحل الأمثل ، سيكون كافياً أن نأخذ في الاعتبار ما إذا كنا سنستفيد من ثقب موجود أو سنقوم بتحويل مساحة خزانة لدمج المطبخ المخبأ في الداخل.

توفر المطابخ المتكاملة المخبأة في الخزائن كل ما يلزم لاحترام الوظائف التي يفترض بها في هذا الفضاء ، دون التقليل من جاذبيتها.

مطابخ مخفية بأبواب منزلقة

مطابخ مخفية بأبواب منزلقة

فكرة اختيار مطابخ مخفية بأبواب انزلاقية تفتح مجالا واسعا من الاحتمالات. وبهذا المعنى ، تتراوح المقترحات من مطابخ مصغرة مخبأة خلف أبواب منزلقة يمكن أن تمر عبر خزانة ، إلى مشاهد أكثر سخاء (من حيث الأبعاد) تشبه التصميمات المفتوحة التي يدعو إليها المفهوم المفتوح الذي سنتعامل معه بشكل أكبر. إلى الأمام.

واحدة من القضايا التي يجب مراعاتها في اختيارنا للمطابخ المخفية ذات الأبواب المنزلقة هي أن عليك ترك مساحة كافية بينها وبين الأثاث نفسه حتى لا تنقص من قابلية التشغيل في الداخل. في الصورة ، يسمح الاقتراح بتوصيل أو تقسيم المطبخ وغرفة المعيشة إلى متعة خلق بيئات تتكيف مع كل لحظة.

عالم الاحتمالات

 مطبخ تنفيذ Grupo Inventia
Grupo Inventia

Barra de cocina

Grupo Inventia

عالم الاحتمالات

على الرغم من أن مفهوم المطابخ مخبأة يشير إلى أولئك الذين لا تزال بعيدة عن أعين المتطفلين من قبل النظام الذي يسمح لهم تختفي، والحقيقة هي أنه من الممكن لحفل سحر الإخفاء دون اكتمال هذا. البديل الذي سوف طباعة أسلوب فريد من نوعه جدا لإخفاء التصميم هو فقط جزء منه: الرفوف، ومخزن، وحتى الأجهزة يمكن أن يكون خيارا جيدا.

إذا كان ما نبحث عنه هو مرحلة حديثة دون التخلي عن سحر المطابخ المخفية ، يمكنك دائماً المراهنة على تقليد قطع الأثاث مع المشهد مما يجعلها تمر دون أن يلاحظها أحد أو تعرض عناصر مثل جزيرة مركزية أو منطقة بالوعة. النسخة اكثر مرونة من حيث الإخفاء، يمكن أن يبقى مختبئا بعض الموارد مثل الجداول أو أسطح العمل على الرغم من أن في هذه الحالات، من الناحية الفنية، لا يمكن التحدث عن المطابخ خفية ولكن أجزاء الموسعة أو بالأحرى للطي.

المطابخ المخفية والاستثمار

المطابخ المخفية والاستثمار

إذا كنا نتحدث عن الاستثمار ، لحساب سعر المطابخ المخبأة ، يجب أن نأخذ بعين الاعتبار عوامل مماثلة لتلك الخاصة بأي تصميم آخر. أول شيء يجب تحليله هو المساحة والتوزيع. من الآن فصاعدًا ، ستنعكس الأسئلة في الميزانية ، مثل ما إذا كانت هناك حاجة لتنفيذ أعمال التجديد ، أو اتخاذ إجراءات فيما يتعلق بالتركيب الكهربائي أو السباكة ، أو حتى الطلاء أو الأرضيات اعتمادًا على ما إذا كان سيتم إخفاء المطبخ بعد قليل أبواب منزلقة أو دمجها في قطعة أثاث صغيرة.

المتغيرات الأخرى التي قد تؤثر على الاستثمار النهائي تتعلق بالمواد والتدابير بالرغم من كونها عنصر الاستخدام المعتاد ومع مهنة للمستقبل ، فمن المستحسن الحصول على مشورة الخبراء لعدم التصرف بشكل جيد. انها مكلفة ’.

مطابخ مخفية أو متكاملة؟

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ AVANTUM
AVANTUM

Cocina

AVANTUM

أحد التطبيقات العملية للمطابخ المخفية هو البحث عنها في الشعبية المتزايدة للمفهوم المفتوح الحالي. ويدافع الاتجاه عن إزالة الحدود البصرية بين الغرف ، مع دمج المساحات التي تفصلها الجدران بشكل تقليدي. في هذا السيناريو ، تعتبر المطابخ الحديثة المخفية حلاً وسيطًا بين التقسيم المعتاد والتكامل التام. ما هي المزايا التي تقدمها ، إذن ، بالمقارنة مع التصاميم ذات المخطط المفتوح؟

من الناحية العملية ، يفترض كلا الاقتراحين تحسينًا أكبر للفضاء ، وبفضل تنوع كبير من التصاميم ، فهي قطع جذابة للغاية في كلتا الحالتين. إن عامل الجذب الرئيسي للمطابخ المخفية ذات الأبواب المنزلقة أو أي نظام آخر يناصرون من أجله الربط الكامل للبيئات يجب أن يقوم به بشكل خاص ، مع حقيقة أن أول ضمان لاستقلال معين. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على النظام المختار لإخفائها ، من الممكن عدم التعامل مع بعض الروائح والضوضاء أثناء طهي الطعام وحتى القدرة على الاختباء خلف الأبواب أو إغلاق بعض القضايا مثل الفوضى أو الأطباق القذرة.

شاهد أيضًا 5 حمامات لا مثيل لها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم