تنفيذ Fotomurales

7 أفكار لمدخل منزلك تمنحه الحياة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تعد الممرات هى أقل الغرف التي تلاقي منا اهتماما بتزيينها وديكوراتها، ربما لأننا نتعامل معها على أساس أنها وسيلة للعبور للغرف الأخرى وليست غرفة مستقلة، لكن في الواقع دور الممرات لا يقتصر على ربط الغرف ببعضها بل بالتهيئة النفسية أيضا لما ستراه بالداخل وخلق رابط وروح تميز المنزل بالكامل، لذا  جمعنا لك اليوم 7 أفكار مبتكرة وملهمة لتعيد اكتشاف واستغلال الممرات المهملة والمظلمة بمنزلك.

قاعة حديثة للاستقبال

يكسر هذا الممر أي قالب ثابت حول ما يمكن أو لا يمكن تضمينه في هذا الفضاء. من ناحية لدينا عناصر نموذجية من هذه الغرف كزوج من نباتات الزينة وزوج من المرايا التي تعظم المساحة. من ناحية أخرى ، نجد انفراجاً وعنصر مثير يعطي هواء جديد للغرفة. إنه مقعد خشبي وضع في واحد من الجدران.

بما أن هذا الممر واسع بما فيه الكفاية لإدراج المقعد ، فإن هذا العنصر ليس في مكانه إن لم يكن على السطح على هذا الرواق الحديث. يكمل هذا المقعد بواسطة وسائد الديكور الهندسية. وتستخدم هذه الوسائد أيضا في غرف مثل غرفة المعيشة ، بالإضافة إلى الديكور ، فهي عنصر الاتحاد بين الغرف ، والنجاح لإعطاء استمرارية للمقترح في المنزل كله.

تزيين الممرات الكبيرة

من الممكن أن ترغب في إعطاء أهمية لهذا الفضاء الانتقالي ولكن لا تتخلى عن وظيفتها الرئيسية كمنطقة عبور. في هذه الحالة ، يكون الخيار الأفضل هو اختيار زخرفة بسيطة حيث يحتل الأثاث مكان الصدارة فقط.

لإضفاء أهمية على هذا الفضاء ، يمكن تمييزه عن بقية المناطق ، مع مراعاة إعطاء أهمية للتربة. أي ، اختر نوعًا مختلفًا من الأرضيات عن باقي الغرف. يوضح هذا المثال الثاني كيف يمكن تحقيق تأثير رائع مع اختيار أرضية فسيفساء هيدروليكية جذابة.

كانت الفسيفساء الهيدروليكية ذات انعكاسات كبيرة في النصف الأول من القرن العشرين بسبب تصنيعها المكلّف والحرفي. في الوقت الحاضر هم عنصر تفريق واضح ، مثالي لإعطاء صلة لهذا الجزء من المنزل. تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المواد مقاوم للغاية مما يجعله مادة مثالية لمنطقة المرور.

أثاث إضافي في القاعة

العثور على أفكار لتزيين الممر ليس من السهل دائما. خدعة سهلة متاحة للجميع لتشمل قطعة أثاث زخرفية صغيرة في ذلك. ما يتحقق مع هذا؟ هناك العديد من المزايا لتشمل أثاث مساعد في ممر مع مساحة كافية. في المقام الأول ، يتم إعطاء الشخصية والصلة إلى هذه المساحة من المنزل ، حيث يتم وضع عناصر زخرفية شخصية للغاية مثل الصور الفوتوغرافية أو النباتات عليها. من ناحية أخرى ، من الممكن استكشاف البعد الأكثر وظيفية عن طريق إضافة مساحة تترك فيها تلك الأشياء اليومية بدون مكان ثابت مثل المجلات والمفاتيح…

إن إكمال هذه المساحة بإضاءة غير مباشرة ومرآة ، هي مجرد أفكار لإنشاء تصميم جذاب يعمل بمثابة بطاقة عمل مثالية للزائرين.

قم بتثبيت مكتبة في منطقة المرور

كما ناقشنا في بداية المقال ، لماذا لا تحول الممر إلى متجر صغير؟ من الضروري فقط أن تكون المساحة أوسع قليلاً من المعتاد حيث لا ينصح بهذه الفكرة في الممرات الضيقة للغاية.

هناك عدة طرق لاختيار الرفوف المختلفة على ارتفاعات مختلفة ، أو ، كما هو موضح في الصورة ، اختر أرضية الكتب الكلاسيكية.

إذا وضعت هذه الفكرة موضع التنفيذ ، فيجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ، بالإضافة إلى حقيقة أن الممر يجب ألا يكون ضيقًا ، وأنه يجب تضمين عناصر أكثر من هذه المكتبة ، وإلا فإن المساحة ستكون محدودة للغاية

حوّل القاعة إلى معرض فني

الممرات هي المساحات المثالية لتعليق الصور. بما أنهم لا ينافسون أي عنصر آخر ، فإن كل البطل سوف يسقط على العمل المكشوف. لجعل هذه العناصر أكثر تألقاً ، من الممكن تضمين نقاط الضوء عليها. من ناحية ، سوف يمنحهم المزيد من الأهمية ، ومن جهة أخرى ، يغادرون الممر بضوء غير مباشر رائع.

الاتجاه الحالي في زخرفة الجدار الذي يحتوي على مساحة في تصميم الممرات هو إنشاء التراكيب المبنية على إطارات فارغة. مع التوزيع المناسب ، وأحجام مختلفة وألوان جذابة ، يمكن أن تكون النتائج مذهلة

خلفية لتزيين الممر

بدأ استخدام ورق الجدران في الزخرفة في نهاية القرن السابع عشر من الشرق. وقد جاء نجاحها الكبير من يد الثورة الصناعية وتمكنت من الحفاظ على شعبيتها حتى نهاية السبعينيات ، لكن على الرغم من أنه منذ بضع سنوات ، تم إستخدامها في الخلفية ، وفي الآونة الأخيرة عادت إلى الظهور عنصر زخرفي. من بين مزاياه العظيمة سعره وسهولة تركيبه ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسباب التي يقدمها.

هذا الطلاء مثالي للمساحات مثل الممرات التي يتم فيها البحث عن عنصر مميز مع بقية المنزل. في المثال الذي يظهر الصورة لا يظهر هذا التأثير فقط ، ولكن السبب المختار يفضي إلى زيادة الإدراك المكاني إلى أقصى حد بفضل الخطوط الرأسية منه.

ورق الحائط

 جدران وأرضيات تنفيذ Fotomurales
Fotomurales

Fotomurales blanco y negro

Fotomurales

في نفس السطر مثل ورق الجدران هي photomurals. يتم وضع هذه تماما مثل ورق الجدران ، ومع ذلك ، موضوعه هو التصوير الفوتوغرافي. هذا يسمح لك باختيار أنماط مختلفة وفقًا للنمط الزخرفي للمنزل. من المستحسن استخدامه لتغيير الغرف أو ، كما هو الحال في الحال ، في الممرات.

جعلت مجموعة متنوعة واسعة من التشطيبات التي يقدمونها استخدامها شعبية في المواسم الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التركيب البسيط لهذا النوع من الزخارف ، يمكن تغييرها كل مرة ، مما يجعل من الممكن تجديد جمالية الممر أو أي غرفة أخرى في المنزل ، مما يجعل الضجر ، من الناحية الزخرفية ، غير موجود.

شاهد أيضًا شرفة منزلك كما يجب أن تكون

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم