تنفيذ www.mundoencimera.com

أفكار مميزة لإعادة تنظيم مطبخك الصغير

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

مع ارتفاع أسعار المساكن في وسط المدن ، فمن الشائع على نحو متزايد أن تخفض المنازل من مساحة 70 متر مربع إلى 40 أو 30 متر مربع. هذا المفهوم الجديد للإسكان يجبر المصممين على زيادة براعتهم لزيادة المساحة.

يعتبر المطبخ واحدًا من الغرف الأكثر اتهامًا بعدم وجود سطح ولكن هذا لا يمنع من أن تصمم تصاميمها بإبداع وجاذبية طبيعتها العملية دون التقليل من البعد الجمالي. في هذا الكتاب من الأفكار استكشفنا أربعة تصاميم رائعة تمكن فيها المحترفون من زيادة المساحة مع التركيز على الاستفادة القصوى من إمكانيات المطبخ. مع بضعة أمتار ، والنتيجة مذهلة. لا يوجد أي ركن يتبقى في حالة عدم استخدام أو توزيع تم تركه للصدفة.

وهنا أربعة مطابخ صغيرة هي مثال عن كيفية قليل من المخيلة، والكثير من دراسة توزيع وجرعات كبيرة من الطرافة مطابخ يمكن المصممين الخبراء خلق مساحة الحلم في حجم صغير.

شقة في الوسط مع مطبخ صغير مدمج

المثال الأول هو مطبخ هذه الشقة الصغيرة في وسط مدريد. وهي شقة مساحتها 27 مترًا مربعًا تم اختيار كل عنصر فيها بوظيفة محددة. يجري شقة بدون تقسيم، عدا الحمام، فإنه يبقى هو التحدي للحصول على اتحاد جميع الأماكن في نفس البيئة كما أبقى الجميع بعض الاستقلال دون التقليل من جاذبية التصميم مفتوحة. لهذا التوحيد ، تم إخفاء معظم الأجهزة خلف الخزانات كما هو الحال في الثلاجة ، أو انتقلت إلى غرفة أخرى. فقط فرن الميكروويف هو مرئي ، للبراغماتية النقية.

الخطوط المستقيمة واللون الأبيض هي العناصر المختارة لإعطاء مساحة أكبر لهذه المساحة. بالنظر إلى الحجم الصغير الذي يتم إحصاؤه ، يوجد كومة بسيطة وموقد سيراميك بنارتين على المنضدة الصغيرة. كلا العنصرين كافيان للحث على التفكير في أن السكن مصمم كمساحة لشخص واحد. في مواجهة المطبخ ، توجد طاولة زجاجية جميلة تعمل كطاولة إضافية للجدول وكالجدول الرئيسي ، للغداء وللعمل.

مطبخ صغير مع مساحة لتناول الطعام

المطبخ الصغير الثاني الذي نتعامل معه هو مثال واضح على كيفية الاستفادة من توزيع المطبخ في L ، والذي يسمح في العديد من المناسبات بتوصيل هذه المساحة بغرفة المعيشة. في هذه الحالة ، لا يتمتع المطبخ ولا غرفة المعيشة بالكثير من المساحة ولهذا فإن تصميم وتوزيع كلاهما أساسي.

في البداية ، سعى مصمم الديكور الداخلي إلى فصل الفضاء من خلال عنصرين. أولا اللون الأحمر المختار في الأثاث. هذا يجعل الأثاث عنصرًا مدمرًا داخل الغرفة ، وبالتالي تحديد مناطق المطبخ وغرفة المعيشة. بالإضافة إلى ذلك هناك عنصر محدد آخر: العداد. شريط صغير على جانب واحد من المطبخ يشير إلى نهاية هذا وبداية غرفة الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل ذلك يتم توفير منطقة عمل في وقت الطهي. يمكن أيضًا استخدام هذا البار لتناول وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة سريعة.

وفقاً للنغمة المطلية للأثاث ، تم اختيار الأجهزة المنزلية مع تشطيبات الفولاذ المقاوم للصدأ. مجموعة أسعارها أقل اقتصادا من الأسعار التقليدية ، ومع ذلك ، فإن إدراجه في هذا النوع من المطبخ هو أكثر دقة مقارنة بالأجهزة البيضاء التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصنيف الطاقة A + يجعل الاستثمار ، على المدى الطويل ، أكثر دقة مقارنة بالآخرين.

 منازل تنفيذ منازل inHAUS

مطبخ صغير في الفضاء الرأسي

العديد من المطابخ مذنبة لوجود مساحة ليست صغيرة جدًا إن لم تكن ضيقة جدًا. هذه هي حالة مثالنا الثالث الذي يكون فيه المطبخ ، بداهة ، صغيرًا جدًا إذا لم يكن لديه توزيع رديء للمساحة. لحل هذه المشكلة ، عمل المحترفون على تصميم رأسي حيث يتم توزيع جميع الأثاث على أحد جدران المطبخ. هذه الخدعة تتسبب في تغيير حجم المساحة. عند مغادرة الجدران الشفافة الأخرى ، يصبح الفضاء أكثر مربعًا.

لتشجيع هذا التأثير ، تم اختيار الألوان الداكنة في الأثاث ، وهذا يجعل ذلك ، على الرغم من احتلال مساحة عادية ، فإن الشعور هو عكس ذلك. هذه الأثاثات الداكنة تخدع التصور التصوري الذي يعتقد أن مساحة أقل مشغولة أكثر من كونها مستعملة بالفعل. لتعظيم ما تبقى من المطبخ الخطي المصغر ، اخترنا أن نختار السيراميك الأبيض البسيط على الجدران.

وضعوا على هذا المطبخ اختيارًا دقيقًا في الأجهزة وكونترتوب. من ناحية ، تلتزم كونترتوب بجودة عالية ، وهذا بمثابة منصة عمل كبيرة. نظرًا لأنه الحجر ، فإن تنظيفه وصيانته سيكون بسيطًا نسبيًا. إلى جانب العناية في اختيار هذا الجهاز المدمر ، تلعب الأجهزة أيضًا دورًا مهمًا. إنها كلها مجموعة متفوقة مع تشطيبات الفولاذ المقاوم للصدأ. وكما ذكرنا في الفقرات السابقة ، فهي تمثل زيادة في الميزانية التي تعطي أخيراً مزايا كبيرة.

مطبخ صغير للمساحات الصغيرة

المثال الأخير هو شقة علية في حي مالاسانيا في وسط مدريد. على الرغم من أن هذه المنازل تتميز بأنها صغيرة الحجم ، إلا أن موقعها حوّلها إلى كنوز صغيرة في العاصمة. ومع ذلك ، يجب على المصممين الخبراء ومصممي الديكور الداخلي أن يضعوا كل ما لديهم من براعة في استخدام الفضاء لأن أيا منهم لا يتجاوز عادة 35 مترا مربعا. في هذا المثال الأخير ، لا يتجاوز المساحة الممنوحة للمطبخ الصغير 3 أمتار مربعة وهذا هو السبب في أن التوزيع قد لعب الدور الأكثر أهمية. كما يمكن أن يرى ، تم نقل بعض الأجهزة إلى أماكن أخرى أو مخفية. على سبيل المثال ، الغسالة ليست هنا ولكن في الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، الثلاجة هي ثلاجة صغيرة في الجزء السفلي من كونترتوب.

تكمل هذه الغرفتين الصغيرتين والمزينتين بضع خزانات وشماعة وبطارية أحادية الصدر. النافذة واللون الأبيض في اختيار الأثاث هما العنصران اللذان يساعدان على زيادة هذه المساحة الضيقة التي تعمل كقاعة ومطبخ. إدخال التفاصيل الصغيرة هو مفتاح لإكمال سحر هذا المطبخ الصغير. من ناحية إدراج النباتات لإعطاء الحياة للمطبخ ، ومن جهة أخرى ، وعاء فاكهة زجاجية مختارة تعكس الضوء الرائع الذي يسمح بالبيع. هذه التفاصيل هي التي وضعت الروح في هذا المطبخ الصغير في واحدة من أكثر الأحياء المركزية في العاصمة الإسبانية.

شاهد أيضًا 6 حمامات تعبر بك إلى عالم اّخر

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم