غرفة نوم تنفيذ CREA Y DECORA MUEBLES

كيف تزين غرفة نومك بنجاح!

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الغرفة المزدوجة هي تلك الغرفة من المنزل حيت تتعزز الحميمية فيجب أن يعبر الديكور عن الطمأنينة، العاطفة والشخصية المتجسدة فالعثورعلي الطراز الذي يمثل نمط حياتك، و الذي يعد شيئاً أساسياً لأهمية هذه الغرفة ليس فقط لكونها مكاناً للنوم بل أيضاً ملجأً للإسترخاء التام ولحظات التأمل.

حاولنا هنا أن نخلق مساحة مثالية بقدرالإمكان بإتباع كافة التفاصيل لتصميم محكم يتكامل مع الشكل النهائي المرجو فقد تم مراعاة التناغم في تخطيط وإختيار  الأثاث، الإكسسوارات والأقمشة و بقية تفاصيل الديكور.  هنا نحن نعلم أهمية الدور الذي يلعبه الديكور في جعلك تقع في حب منزلك أكثر فأكثر لذا فسنساعدك اليوم لإيجاد أفكاراً عظيمة لتزيين بيتك و إلهامك لتصميم غرفة تضاهي ما تراه هنا جمالاً.

كيف تزين غرفة زواج صغيرة

إن كيفية تزيين غرفة زوجية صغيرة هو أمر معقد نوعًا ما بداهة ، ومع ذلك ، عندما يكون من الواضح أي العناصر هي العناصر الرئيسية ، يكون المسار أقل تعقيدًا حتى يصل إلى النجاح. عندما لا يكون الفضاء شيئًا مميزًا في الغرفة ، يجب استيفاء ما يسمى بقاعدة الـ Rs الثلاثة: التقليل وإعادة التفكير وإعادة الاستخدام.

- تقليل: هذا نداء لتفادي كل ذلك الأثاث غير الضروري في الإقامة. بما أن الحجم صغير ، يجب اختيار الأثاث بعناية. يمكن أن يكون السرير والمنضدة وخزانة الملابس كل ما تحتاجه لتزيين غرفة زواج صغيرة. إذا كان من المقرر أن تصل إلى الفضاء ، فإن طاولة جانبية ثانية أو قطعة أثاث صغيرة هي الحد الأقصى الذي ينبغي إدراجه. بخلاف ذلك ، سيتم تحميله بشكل زائد.

- إعادة التفكير: عند البدء في تزيين ، من المهم التفكير في ما هو المكان والتوزيع الذي ستحصل عليه في الأثاث. في حالة وجود غرفة مزدوجة صغيرة ، بالإضافة إلى ذلك ، فمن الضروري أن نعطيها جولة ثانية. هل السرير متمركز حقا؟ ربما في واحدة من الجدران تعظيم المساحة. هل من الضروري أن تفقد كل تلك المساحة في غرفة العلية؟ ماذا عن استخدامه كسليكر؟ هذه الأسئلة وغيرها الكثير ضرورية للوصول إلى تحسين كل زاوية.

- إعادة الاستخدام: لا تركز هذه النقطة على إعادة استخدام المواد ، ولكن في رؤية الاستخدام المزدوج للأثاث. في غرفة صغيرة ، توفير مساحة أمر ضروري. لهذا السبب ، ستلبي عناصر مثل السرير وظيفة مزدوجة ، وستكون مساحة للراحة ومنطقة تخزين. سيعطي اختيار خيار canapé مساحة إضافية ، ضروريًا حقًا في فضاءات كهذه. ستستفيد الخزانة من كل زاوية. من الأرضية إلى السقف ، حيث يتم وضع صندوق عملي لاستيعاب تغيرات الملابس الموسمية.

تزيين غرفة مزدوجة مع ميزانية صغيرة

عندما تكون الميزانية مشكلة ، من الأفضل أن تكون واضحًا من البداية شيئين. من ناحية ما هي يجب ، أي العناصر التي لا يمكن التخلي عنها. وسواء كان ذلك عبارة عن سرير متدحرج ، أو مرتبة لزجة ، أو لهجة طلاء محددة ، فيجب أن يتم تضمين هذه العناصر في الزخرفة دون استثناء. من ناحية أخرى، يجب أن تكون قائمة بجميع أولئك الذين هم مرغوب فيه ولكن يمكن الاستغناء عنها، على سبيل المثال، وهذا نموذج معين من نايتستاندس أو الفراش مصمم معين. وجود هذه النقاط هو أسهل بكثير للوصول إلى نقطة التوفيق بين ميزانية ضيقة وغرفة نوم مثالية.

بالإضافة إلى هذه النقطة ، يجب أن يكون تزيين غرفة الزواج بقليل من المال بنصائح صغيرة ، على سبيل المثال ، يمكن العثور على مجوهرات زخرفية حقيقية في متاجر التحف والأسواق الحضرية. إن قيمتها الزخرفية هائلة ولكن عادة ما يكون سعرها النقدي معقولاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاستفادة من لحظات البيع في المخزن في الوادي من توفير الميزانية التي سيتم تخصيصها لاحقًا لبعض العناصر الأساسية في القائمة.

اختر النمط الريفي لتزيين غرفة الزواج

الطراز الريفي معترف به من قبل شيئين أساسيين: استخدام الخشب وخطوط الشركة في نفس الوقت المريح. لذلك ، عندما يُسأل عن كيفية تزيين غرفة ريفية ، يكون الجواب: استخدم الدفء كموضوع مشترك. أفضل نصيحة لتحقيق ذلك هي اتباع هذه النقاط الخمس للحرف:

احتضان الخشب: استخدام الخشب في نغمات داكنة هو أساس هذا النمط. إضافة عوارض خشبية مزخرفة ستعزز الفكرة.

تشمل الأخضر: يسعى النمط الريفي إلى الاتحاد بين الإنسان والطبيعة. سواء كان ذلك مع نغمات على الجدران أو مع إدراج النباتات ، فإن وجود هذه النغمة أمر مهم لتحقيق ذلك الاتحاد.

الحرارة: الموقد هو واحد من أكثر العناصر استخدامًا في هذا الطراز ، فمن المرجح أن تثبيت أحد العناصر التقليدية أمر معقد. هذا السبب جعل مجموعة من المواقد الكهربائية تنمو لتقديم حلول تتكيف مع أي جيب.

ظلال الباستيل: لتخفيف خشونة ظلال الباستيل الخشبية هي الخيار الأفضل. هذه النغمات لا تنعم فقط بل إنها مثالية لإعطاء الدفء والاسترخاء للغرفة.

الجدران التي تم رؤيتها: بالإضافة إلى الخشب ، ترك الجدران غير المطلية هو أيضا ميزة أساسية في الزخرفة الريفية. سواء الطوب أو الحجر ، وترك واحدة من الجدران غير المغطاة هو تتويج على الكعكة إلى ديكور ريفي.

كيفية تزيين غرفة مزدوجة بيضاء

الأبيض هو اللون المستخدم في نوعين من الزخارف كبطل: حديث وبسيط. ومع ذلك ، الأبيض هو أكثر من ذلك بكثير. استخدام اللون الأبيض يعطي السلام والهدوء إلى الغرفة. الاسترخاء والضوء هي القوى من هذا اللون.

اختيار الهدف لغرفة النوم يعني إعطاء هذه الغرفة القدرة على أن تكون ملجأ لنسيان وتذليل المخاوف اليومية. مساحة من الضوء والإخلاص مع الشخص الذي ينقل جميع الاضطرابات إلى الخارج. غرفة بيضاء بسيطة نسبيا في الديكور ، ومع ذلك ، لا ننسى أن أي عنصر يمكن أن تصبح مدمرة. لذلك ، يجب توخي الحذر الشديد مع بقية العناصر التي لا تتبع هذا اللون ، حيث أن الاختيار السيئ يمكن أن يكسر التوازن الدقيق للغرفة.

كيف تزين غرفة حديثة

 غرفة نوم تنفيذ CREA Y DECORA MUEBLES
CREA Y DECORA MUEBLES

Dormitorio moderno

CREA Y DECORA MUEBLES

إن أخذ زخارف حديثة في الاعتبار أمر بسيط ، إلا أن وضعه موضع التنفيذ يمكن أن يكون أكثر تعقيدًا إلى حد ما. يتميز النمط الحديث باستخدام خطوط مستقيمة وألوان محايدة. وبالمثل ، فإنه يعتمد على أشكال منحنية لخلق هذا الإحساس بالحركة المميزة للتمثيل المستقبلي.

للعثور على الزخرفة المثالية لغرفة النوم الحديثة ، تعتبر دراسة التفاصيل والنماذج أمرًا أساسيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد التمثيل السابق لكيفية تكوين الغرفة على تصحيح الأخطاء الشائعة مثل التوزيع غير الصحيح للعناصر. بمجرد التفكير في كل الاحتمالات ، من الأسهل التقاط تلك الأفكار التي تخرج من العقل.

شاهد أيضًا 6 مطابخ رائعة ولا في الأحلام

1. ريفي ومشرق للغاية

يتفق معظم الخبراء في الإشارة إلى أنه ، إذا كان هناك شيء يتميز بالأسلوب الريفي ، فهو لكونه مرحبًا بشكل خاص. هذا هو السبب في أنه نمط مثالي لطرح اقتراح الزخرفة لغرفة المعيشة في منزلك. لتحقيق التأثير المتوقع دون أدنى شك ، فإن أفضل شيء هو أن الهندسة المعمارية نفسها لديها شعور ريفي. هذا ما يحدث في هذه الغرفة الأولى ، التي تقع في منزل ريفي مشرق ، تم تجديده وتحديثه.

2. مساحة ريفية مثالية

في بعض الأحيان ، تستجيب فن العمارة بالكمال إلى ما هو متوقع من النمط الريفي ويحتاج إلى إضافة بعض العناصر لتزيين غرفة المعيشة في المنزل. هذا ما يحدث في غرفة الصورة حيث ، بالكاد أي أثاث ، الغرفة بالفعل منطقية. المساحة مذهلة لدرجة أنه سيكون كافيا لاختيار مقاعد بذراعين بسيطة ومريحة ، بحيث لا تتنافس مع الموقد ، واللوحة الجانبية الرائعة والعمارة المذهلة للمنزل.

3. صالة حديثة مع لمسات ريفية

في أحيان أخرى ، لا تُعد غرفة الديكور في حد ذاتها مساحة ريفية. هذا لا يجب أن يجعلنا نتخلى عن تزيين غرفة المعيشة بهذا الأسلوب المريح. يمكن للأثاث والملحقات التي تشتمل على هواء ريفي ، مثل الكراسي الموجودة في غرفة المعيشة هذه ، أن تساعدنا في إنشاء بيئات ذات لمسة ريفية. مع الإيماءات البسيطة يمكنك تحقيق جو الاسترخاء الذي ينقل الاستقرار والهدوء في القاعات الريفية.

5. المساحات الريفية والبيئات الحديثة

وكما نرى كيف نضيف إحساسًا ريفيًا إلى غرفة المعيشة الحديثة ، يمكننا أن نرى أمثلة على عكس ذلك. أهم شيء عند تزيين هو إيجاد التوازن المثالي وعدم زيادة التحميل على البيئات. في هذه الحالة ، نعرض لك منزل ريفي مئوي ، تم تجديده دون تغيير تركيبة أو طابع العمارة ، حيث نجد غرفة معيشة مفروشة بأرائك واكسسوارات عصرية ومعاصرة.

 غرفة المعيشة تنفيذ www.rocio-olmo.com
www.rocio-olmo.com

Detalle de salón

www.rocio-olmo.com

4. الإيماءات الصغيرة التي تحول

يمكنك الاستمتاع بمناطق المعيشة والأماكن المصممة لتخفيف الأثاث العتيق والهواء الريفي والعناصر الطبيعية التي يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما نرى. الملحقات الزخرفية ، العناصر العامة ، المنسوجات ، الوسائد الجيدة ، إلخ. فهي تساعدنا على خلق جو مع الرومانسية الداخلية الريفية ، مثالية للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء للقيام بالأنشطة التي نحبها أكثر من غيرها.

6. ريفي وأبيض

في بعض الأحيان ، تكون طريقة دمج المساحة الريفية مع اقتراح التصميم الداخلي الحديث من خلال استخدام لوحة الألوان المناسبة. إذا لم تتطابق النغمات الموجودة في العناصر الأصلية للمنزل مع زخرفة صحتك ، فلماذا لا ترسم الجدران البيضاء؟ وبهذه الطريقة ، ستظل شخصية المنزل وخصائصه البناءة موجودة ، لكن الكل سيكون في وئام تام.

7. القاعات المثالية

عندما نختار استخدام مورد طلاء الجدران أو السقوف من لون واحد لمواءمة صورة الغرفة ، يوصي الخبراء بتطبيق طلاء غير لامع بشكل مفضل ، بحيث لا يلمع ولا ينتج تألق. يمكننا أيضًا اختيار تقليل لون المادة الأصلية عن طريق التبييض ، فسوف يساعدنا ذلك في إنشاء حوار مثالي بين القديم والجديد ، مما يجعل قيمة مادة المادة أمرًا مهمًا.

8. الأبيض والخشب

ولكن إذا كنا لا نريد أن نتحمل الكثير من المخاطر عند تزيين غرفة المعيشة في منزل ريفي ، مع هيكل خشبي مميز ، سيكون بلا شك خطوة حكيمة لترك الخشب مرئيًا ورهانًا على الزينة البيضاء. هذه هي الصيغة المطبقة في غرفة المعيشة في الصورة حيث الجدران البيضاء والألوان الفاتحة للأثاث والأغطية الأخرى تخلق مزيجا مثاليا.

9. الحجر حليف آخر كبير

مادة أخرى تساعدنا في خلق الجو المثالي في غرفة مزينة بأسلوب ريفي هي حجر. هذه المادة الطبيعية ، كما نعلم جيدا ، كما يجمع تماما مع الخشب والألوان البيضاء. التصميم الصحيح للإضاءة والاختيار الدقيق للملحقات ، سيعملان على إتمام الديكور المثالي.

باختصار ، كل شخص لديه فكرته الخاصة حول ما ينبغي أن تكون عليه غرفته المثالية ، ولكن لا يمكن أن تفشل غرفة ريفية مزينة بشكل جيد!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم