Reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs

6 أشياء تخبرك أن منزلك متألق

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

جميعنا يحلم بأن يكون منزله جذاباً ومتألقاً على الدوام، ولكن للوصول لتلك المرحلة ينبغي علينا إدراك أن لكل حلم بعض الجهد الذي يتطلبه لكي يتحقق على أرض الواقع، وهناك بعض الأشياء التي لابد أن تقوم بها في البداية لتضمن أن يظل منزلك متألقاً لأطول وقت ممكن، لتشريفك أمام الضيوف ولتعزيز ثقتك بنفسك واستقلاليتك كلما دخلت للمنزل أو خرجت منه ..

هوميفايسوف يقدم لكم في كتاب الأفكار هذا مجموعة من النصائح التي تضمن لكم تألقاً ملحوظاً في منازلكم بمجرد الحرص عليها ومتابعتها باستمرار..

ترتيب حاضر

Dining Room:  غرفة السفرة تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Dining Room

SIGMA Designs

الترتيب والتنسيق لكل مافي المنزل من تفاصيل يعتبر من الأوجه التي تضمن لك تألق كامل له، فلو اعتمدت على ترتيب منزلك من كل جوانبه حينما تعلم أنك على وشك استقبال زيارة فلن يكون ذلك مثالياً على الإطلاق، حاول أن تخصص أياماً متقاربة لمتابعة النسق العام لمنزلك سواء في المفروشات أو في الإكسسوارات وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي تحتاج لضبط مثل الأوعية والأكواب والتحف والستائر .

أرضيات نظيفة

Reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs
Boly Designs

Reception

Boly Designs

اهتم دائماً بنظافة الأرضيات سواء كانت مغطاة بسجاد أم لا، فلو كان منزلك يحتوي على أرضيات من السيراميك أو الخشب مباشرة بدون غطاء فإنك في حاجة لمتابعة يومية لإزالة الأتربة والغبار أولاً بأول لتحافظ على لمعان الأرضيات ونضارتها، ولو كنت تغطي الارضيات بسجاد فاحرص دائماً على نظافتها من بقايا الطعام والمناديل وقصاصات الأورق الصغيرة .

مصابيح تعمل

ديار بارك في التجمع الاول امام مكتب النائب العام:  الممر والمدخل تنفيذ Reda Essam
Reda Essam

ديار بارك في التجمع الاول امام مكتب النائب العام

Reda Essam

تأكد من أن كل المصابيح في منزلك تعمل، ذلك من أهم الأشياء التي تجعل منزلك متألقاً على الدوام، فسيكون من غير المحبذ أن يقوم ضيوفك بالجلوس في غرفة المصابيح فيها محترقة أو جزء منها لايعمل، تأكد أن كل مصباح في منزلك يؤدي مهمة معينة في زيادة تألقه وكلما كان جزء لايعمل فإنك فقدت جزء من تألق منزلك .

أسطح لامعة

Classic reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs
Boly Designs

Classic reception

Boly Designs

اهتم بلمعان الأسطح سواء كانت خشبية أو زجاجية أو رخامية فتلك النوعيات تحتاج لمتابعة دورية لإزالة كل الاتربة التي تلتصق بها بفعل عوامل الجو، حاول دائماً أن تقوم بطريقة سريعة بالمسح فوق الأسطح بالوسائل المعتادة أو أدوات إزالة الغبار المتعارف عليها .

أكواب وأطباق نظيفة

اهتم دائماً بنظافة الأكواب والأواني من بقايا الطعام أو بصمات الأيدي، اجعلها دائماً بعيدة عن المتناول لتحافظ عليها من الكسر أو الشروخ، حاول أن تجعل مكان الاواني والأكواب بعيداً عن الأسطح العملية مثل الجزيرة أو رف الحوض، احرص على أن يكون كل شيء مستعداً للتقديم في أي لحظة لضيوفك .

اقرأ : 5 أخطاء عليك تجنبها في غرفة النوم

حوائط سليمة

لو كنت صممت حوائط منزلك بأوراق حائط أو أخشاب أو حتى دهان عادي فوق خرسانة، عليك أن تتأكد من عدم وجود تقشير في الجدران بشكل عام، لأن تلك المسألة تشير باهمال رهيب وتعطي الضيوف انطباع سيء عن المنزل حتى لو كان كل شيء فيما عدا ذلك سليماً 

ابدأ في التألق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم