حمامات الضيوف يجب أن تكون كذلك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Casa Verde, Hany Saad Innovations Hany Saad Innovations حمام
Loading admin actions …

يعتبر تصميم الحمام الخاص بالضيوف من أكثر الغرف التي تحتاج لدقة شديدة وحرص في تنفيذ كل الأفكار التي تريد تواجدها بداخله من ألوان ومكونات وطريقة تقسيم، ومن جانبنا في هوميفاي سوف نوضح لك في السطور القليلة المقبلة بعض تلك التفاصيل الهامة التي يجب أن تركز عليها في التصميم وبعض المحاذير التي يجب أن تبتعد عنها تماماً حتى يلائم الحمام تطلعاتك ويبهر كل ضيوفك  ويليق بأن يكون جزءاً من منزلك الراقي ..

توفير احتياجاتهم

عليك إدراك أن ضيوفك سيستعملون الحمام بمفردهم ولن تكون هناك وسيلة ليسألوك عن مكان المناشف أو الصابون، لذا يجب أن تتدارك ذلك بأن تجعل أماكن المناشف أو المناديل أو الصابون في مكان ظاهر بالحمام لايرهق الضيوف أن يبحثوا عنه في خبايا الحمام ويقوموا بالتجول في الخزائن ليعثروا على ضالتهم بعد عناء مما يسبب الكثير من الضيق لهم .

عزل منطقة الاستحمام

الضيوف لن يقوموا بالاستحمام في منزلك لذا كن حريصاً على أن تجعل منطقة الاستحمام منفصلة تماماً عن الأجزاء الأخرى التي يمكن أن يستخدمونها مثل التواليت أو الحوض .

مرايا كبيرة

استخدام المرايا الكبيرة في الحجم يساعد على تألق حمامك وزيادة مستوى رسميته، كما أنه يساعد الضيوف على سهولة الرؤية وتعديل الهندام والمظهر بسهولة دون عناء، حاول أن تختار مكان المرآة في ارتفاع مناسب حتى لايتسبب في حرج للضيوف عند محاولة النظر فيها واستعمالها .

بعض الترحيب

حاول أن تضيف بعض الترحيب على حمامك بواسطة الاكسسوارات الرقيقة من نباتات وزهور، أو بعض الدفء والشاعرية مثل الشموع الفواحة، فكل تلك التفاصيل الإضافية تجعل الضيوف يشعرون أنه مرحب بهم في هذا المنزل .

ألوان رسمية

homify حمام

لاتحاول أن تستخدم ألواناً بعيدة عن الرسمية، كن حيادي واختار لون مناسب من درجات الأبيض أو الأسود أو الرمادي سيكون من الرائع البعد عن الألوان الساخنة بشكل عام لأنها لاتلائم حمامات الضيوف .

اقرأ :  10 أماكن يمكنك إضافة الحجر لها في منزلك

حمام الضيوف المبهر

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا