منازل تنفيذ EsboçoSigma, Lda

منزل راقي بتفاصيل ملهمة للغاية

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

اليوم موعدنا مع البساطة والتألق في تصميم واحد، حيث سنزور منزل عائلي مصمم في وسط سحر الطبيعة بإبداع هندسي متوفر فيه بالداخل والخارج، كما يسود جدرانه اللون الأبيض بشكل شبه كامل مما يمنحنا الكثير من الإلهام من خلال كل تفاصيل مشروعنا الذي سوف يصحبنا إليه هوميفاي في جولة مميزة تحمل معها العديد من الأفكار المتأثرة بشكل واضح بنمط المينيمال أو التبسيطي بطريقة ابداعية للغاية ..

منزل رائع

المنزل بتفاصيل أكثر من رائعة من الخارج يسودها سحر الطبيعة واللون الأبيض المميز في كل الجدران الأمامية الظاهرة لنا من تلك الزاوية من واجهة المنزل، تم استخدام الزجاج بكميات كبيرة في شرفات الطابق العلوي تحديداً لمزيد من الاستمتاع بإطلالة ساحرة لاتعوض .

سلالم طائرة

في داخل المنزل كان السلم المؤدي للطابق العلوي حاضراً بتصميم مميز جاء بطريقة مبسطة للغاية من خلال تثبيت درجات السلم في الجدران وترك الجهة الاخرى بدون سور مما يجعله جذاباً بدرجة كبيرة.

وفي الأرضيات كان هناك تفاصيل أكثر عمقاً تمثلت في الحصى الأبيض أسفل السلم و في الباركية الناعم المعاكس تماماً له في الجهة الأخرى الصالحة للمشي والمستخدمة كممر داخلي في المنزل، بحيث أن المصمم قد ترك المجال للإبداع في الجانب الذي لايتم المرور من خلاله واتجه للعملية في جانب المرور .

مطبخ رخامي

تم تصميم المطبخ بطريقة بسيطة أيضاً، تركزت حول الجمال الطبيعي والبساطة التي يعبر عنها اللون الأبيض الذي تم الاعتماد عليه في كل تفاصيل الجدران والخزائن والجزيرة الأمامية المصممة بالرخام الأبيض أيضاً .

ذلك المزيج كان مميزاً في تلك المساحة البسيطة التي صمم من خلالها المطبخ بطريقة مودرن مفتوحة الجدران، حيث لايفصل بين المطبخ والغرف المحيطة به سوى الجزيرة التي أدت عملاً مميزاً في تحقيق الفصل الكامل في هذا المكان .

ركن خاص للأعمال

من الضروري أن يكون لدينا مكاناً خاصاً لانجاز الأعمال داخل منزلنا، ويمكننا استلهام تلك الفكرة من هنا حيث كان الركن مخصصاً لتصميم رفوف بيضاء اللون احتوت على خزائن  مناسبة الحجم يمكنها أن تستوعب كماً كبيراً من مستلزمات الأعمال والقراءة على حد سواء.

كما أنه تم تصميم مكتب بطريقة ابداعية عن طريق تثبيت رف خشبي في الحائط مع تثبيته في الأرضيات بواسطة دعائم معدنية لامعة جعلت من التصميم بشكل عام من أرقى مايكون .

غرفة نوم مثالية

صممت غرفة النوم بالبساطة التي عهدناها منذ بداية جولتنا وحتى الآن، اللون الأبيض حاضر بقوة والألوان الحيادية متوفرة هي الأخرى في كل التفاصيل، حجم السرير جاء مناسباً لمساحة الغرفة وتم الاعتماد على فتح نافذة واحدة فقط لمزيد من الخصوصية . وليتناسب مع طبيعة الغرفة المائلة للاستقلالية والهدوء .

اقرأ : 5 غرف نوم تصلح للشباب

السر في البساطة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم