منازل تنفيذ 石方室內裝修有限公司

تصميم مثالي لمنزل بطراز صناعي صارم

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

أن تصمم منزلك من الطوب والأسمنت والأخشاب فهو أمر معتاد تماماً، ولكن أن تصمم من حاويات البضائع جدراناً وطوابق تصلح للعيش والتقسيم الداخلي البارع فهذا أمر يستحق الاعجاب بالفعل.

اليوم سوف يصحبنا هوميفاي في جولة لأرض العجائب في الصين حيث نشاهد تصميماً ابداعياً لمنزل صمم بالكامل من بقايا حاويات البضائع بتكاليف لاتذكر وبتقسيم يفصح عن موهبة كبيرة لمن قام به .

كل هذه الحاويات

3 طوابق كاملة كانت هي حصيلة المنزل المكون من حاويات بالكامل، في كل طابق حاويتين متلاصقتين، وتم استخدام اللون الأبيض والأسود لاضافة لمسة عصرية على المنزل من الخارج .

تطابق وابداع

استخدمت الحاويات بحجم متساوي تماماً لتثبت بدعائم حديدية راسخة لتتمكن من حمل أكثر من حاوية بطريقة آمنة تماماً، وتم طلاء الحاويات بطريقة رأسية بحيث يكون كل جزء بلون مختلف حتى يشتت الانتباه عن كونها حاويات وتقترب أكثر من شكل جداري فريد مصمم من المعدن.

مدخل أنيق

تم تصميم المدخل بأبواب الحاويات المتعارف عليها ذات الأقفال المعدنية بطريقة جرارة، وقد كان استخدام المدخل من المعدن بالكامل، وتصميم الطوابق العليا من الزجاج وبعض الخرسانة في الأطراف الأمامية للنوافذ حتى تضمن تثبيت كامل لهذا الشكل المثالي الذي يجمع المعدن والزجاج والخرسانة في وجهة واحدة .

بهو مناسب

في داخل المنزل لم نكن نتوقع أن تكون المساحة أكبر ممابدت عليه الآن، مساحة متوسطة تناسب هيكل الحاوية ومساحتها الأصلية، يوجد في المنزل من الداخل سلم خشبي وأعمدة معدنية.

حمام بسيط

تم تصميم الحمام بطريقة مبسطة ولكنها اعتمدت على اللون الأبيض لتجعل الحمام متألقاً بكل قوة حتى مع أقل نسبة ضوء، وهو ماواجه المصمم حيث أن فتح نافذة في الحاوية من أصعب مايمكن لان ذلك قد يسحب من متانتها وقوة جدرانها .

إقرأ : أفكار ديكورية لجدران منزلك العالية

منزل من الحاويات في الصين 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم