بلكونة أو شرفة تنفيذ Andréa Spelzon Interiores

حلول عملية لاستقبال عطلة الصيف

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعتبر عطلة الصيف من الأحداث السعيدة التي تمر على الأسرة من العام للعام، وفي كل عام نظل حائرين في طريقة اختيارنا للديكور المناسب في منزلنا الذي يساعدنا على استغلال تلك الفترة التي ننتظرها بشغف بطريقة صحيحة دون المضي قدماً في الملل والاعتياد الذي صاحبنا طوال فترة الشتاء.

اليوم هوميفاي سوف يشير لنا على بعض الأفكار المميزة التي تتسم بالعملية وتمكننا من قضاء فصل الصيف بطريقة أجمل وأكثر ملائمة عن طريق إحداث بعض التغيير على ديكور منزلنا ببساطة ودون تكاليف .

خفف من أغطية الأرضيات

Reception:  غرفة المعيشة تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Reception

SIGMA Designs

قم بإزالة السجاد بقدر الإمكان وتمتع بلمعان الأرضيات الأصلية في منزلك، لاسيما في الغرف الرسمية التي يدخلها الصيوف وتجمعك بالعائلة كغرفة المعيشة والسفرة، حاول أن تخفف من استخدام السجاد الثقيل حتى لايضايقك أثناء ارتفاع درجات الحرارة صيفاً ويمكنك أن تستبدل السجاد بآخر خفيف وصغير الحجم يغطي مساحات الجلسات فقط مع ترك الأجزاء الأخرى بدون أي غطاء .

جلساتك الخارجية

الجلسات الخارجية لاغنى عنها خصوصاً في فصل الصيف سواء كانت في الرووف أو في الشرفات أو في الحديقة ، فالهواء الطلق الذي ستحصل عليه من خلال دقائق جلوسك بالخارج برفقة الأهل والأصدقاء سيكون أجمل ما في فصل الصيف من لحظات، فلا تضيع تلك الفرصة أبداً .

جهز ما حول المسبح

لو كنت تمتلك مسبحاً في حديقتك  فأنت لديك فرصة كبيرة للحصول على جلسات شاعرية في الهواء الطلق ومساحة خاصة لاستمتاع الأطفال باللعب من خلال السباحة والرياضات المائية الأخرى، ستكون مساحة ملهمة بالنسبة للأطفال والكبار، فقم بتحسينها وصيانة المسبح والعمل على توفير الاضاءة اللازمة والجلسات المتنوعة في محيطه .

افتح نوافذك وخفف من ستائرها

 غرفة نوم تنفيذ Clean Design
Clean Design

Kid's Bedroom

Clean Design

النوافذ والستائر بينهما علاقة تضاد تساعدك على زيادة الخصوصية والتحكم في مستوى الضوء في غرفتك، حاول في فصل الصيف أن تخفف قليلاً من ثقل الستائر حتى تشعر باحساس مختلف في غرفتك بأنها أصبحت أكثر تألقاً من ذي قبل .

مساحة للعب الأطفال

 غرفة المعيشة تنفيذ 株式会社エキップ
株式会社エキップ

子どもたちのわんぱく基地のあるリビング

株式会社エキップ

قم باستخدام مساحات خاصة في منزلك أو استبدل أماكن الدراسة التي كان يستخدمها أولادك في فصل الشتاء واجعلها أماكن حرة للعب وممارسة التمارين الرياضية، فسيكون ذلك من الأمور الجذابة للغاية لهم والتي تساعد منزلك على أن يكون أكثر ملائمة لفصل الصيف .

اقرأ :  قبل وبعد 4 مطابخ لا يمكنك التعرف عليها

أفكار عملية للعطلة الصيفية
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم