مطبخ تنفيذ Lara Pujol  |  Interiorismo & Proyectos de diseño

أفكار مُلهمة لإصلاح مطبخك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

هناك أوقات نحتاج فيها أن نغير شيء في حياتنا لمللنا من الروتين ولا شيء أكثر فاعلية من إجراء تجديد صغير في المساحة ويمكن أن يحقق ذلك أثر إيجابي في المساحة. 

اليوم نريد في هوميفاي أن نترك تجديد طفيف على مساحة هامة في منزلنا وأحد الغرف التي نقضي بها أوقات طويلة هي غرفة المطبخ، إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ نقدم لك في هذا الموضوع أفكار لتجديد المطبخ رائعة جدًا.

1. المطبخ باللونين الأبيض والأسود

 مطبخ تنفيذ Línea 3 Cocinas Madrid
Línea 3 Cocinas Madrid

Diseño de Cocina Moderna en Madrid

Línea 3 Cocinas Madrid

هناك إمكانيات كثيرة تقريبًا لتصميمات المطابخ المختلفة كأشخاص ، نظرًا لأنه يمكنك دائمًا منحها لمسة شخصية تجعلها فريدة ومختلفة عن الآخرين. في الصورة ، تم تصميم الأثاث المنخفض والعالي المصنوع من اللون الأسود ، حيث لوحظ أنه ليس لديهم مقبض لإضفاء لمسة أكثر حداثة على المجموعة ، ويتكلف الأثاث المنخفض مع سطح عمل الكوارتز الأبيض ، مما يجعل تباين جميل في كامل الأثاث. الشكل الهندسي في مخطط هذا المطبخ هو في L ، على الرغم من أنه يحتوي على ثلاثة جوانب ، في واحدة منها هي منطقة الطهي بغطاء مستخرج من الدخان ، ثم الحوض ، الذي يقع أسفل النافذة الموجودة ، وأخيرا قسم صغير من كونترتوب الذي يتم وضع أثاث عالي السعة ذات سعة كبيرة.

2. المطبخ مع لمسة ريفية كبيرة

 مطبخ تنفيذ DEULONDER arquitectura domestica
DEULONDER arquitectura domestica

Cocina de estilo rústico renovado

DEULONDER arquitectura domestica

في الوقت الحاضر أصبحت مساحة المطبخ واحدة من المفضلة لدى أفراد العائلة ، ولهذا السبب في وقت إصلاح المطبخ ، فإنه دائمًا ما يتعلق بضم بعض المساحة للحصول على مساحة ضيقة أكبر ، مع تحقيق ذلك حيث قبل طهيها فقط ، أصبح من الممكن أيضًا تناولها. في هذا المحلول ، السقف المائل المصنوع من تعشيق خشبي مدعوم على عوارض من الخشب الصلب بلون فاتح ، يعطي لمسة ريفية للغاية للبيئة ، والتي تم تصميمها على منطقة الطهي كجرس كلاسيكي رائع و الجدول الخشب الصلب الجميل مع كراسي خشبية الانتهاء في الخوص ، لزيادة ذلك ريفية. يهيمن الأثاث باللون الأبيض ، لتعزيز سطوع المساحة ، التي لديها ضوء طبيعي جيد يدخل من خلال النافذة الكبيرة التي نراها حيث تم وضع المغسلة تحتها.

3. مطبخ متصل بالتراس

هذا المطبخ أبهر بنا عن طريق معان لها، وهذا لأنه يقع في الطابق السقيفة، والذي يعطي دائما مساحة من الضوء الطبيعي الإيجابي. المطبخ لديه إمكانية الوصول المباشر إلى الشرفة. في هذا التصميم فإنه يدل على أن خزانات هي الأرض حتى السقف للاستفادة من مساحة التخزين الأقصى، الذي يكمله ثلاجتين كبيرة للمنتجات التي تتطلب البرد. الجزء العلوي هو مادة جديدة المعروف بالاسم التجاري، وهو كوريان واختير باللون الأبيض، هو المواد الاصطناعية التي تستخدم الآن بكثير لأن الأسطح الصلبة التي الصفات الحد الأقصى لتكون مقاومة للغاية تتحقق ويكون حراريا، مما يعني أن صدور المصارف يمكن أن يكون قطعة واحدة، أي ليست موجودة معا، لأن المواد يسمح استمرارية الكلية مع المستوى الأفقي للسطح العمل، ويجري حراريا، في آن معا مثل القول أن لديها تصميم ثلاثي الأبعاد ، ولها أيضا مجموعة واسعة جدا من الألوان.

4. مطبخ مع جزيرة عملية

 مطبخ تنفيذ Gala Feng Shui Interiorismo
Gala Feng Shui Interiorismo

Vivienda en Beasain – Gipuzkoa

Gala Feng Shui Interiorismo

إذا لاحظنا هذا المطبخ ، فإننا نرى أنه يحتوي على تصميم قائم على فنغ شوي ، وهو نظام فلسفي صيني قديم ، والذي يوائم احتلال الفضاء لتحقيق تأثير إيجابي على الأشخاص الذين يعيشون فيه. في الصورة يسود الانسجام في تصميم المجموعة. على الجانب الأيسر ، الأثاث منخفض وعالي بدون مقابض وسعة كبيرة ، في الوسط مصمم للجزيرة حيث توجد منطقة الطهي وطبقة لامتصاص الدخان المتولد والذي يتم تضمينه في سقف زائف عند مستوى أدنى من بقية السقف الزائف للفضاء. تعمل الجزيرة على تحديد المساحة المخصصة للمطبخ بشكل مرئي والغرفة المخصصة التي يمكن رؤيتها على جانبها الأيمن.

5. المطبخ الخطي

في تصميم المطبخ هذا ، تأخذ خطية المطبخ وبساطته دورًا خاصًا. يتوج الأثاث المنخفض بواسطة كونترتوب ، والذي يحتوي على مساحة لإعداد المنتجات التي سيتم طهيها ، والتي يتم تصنيعها على الطاولة التي يتم تركيبها على سطح الطاولة مما يجعلها تتوقف عندها ، ثم منطقة الطهي من الطعام مع لوحة مستخرج الدخان على ذلك ومن ثم يتم وضع بالوعة واحدة الصدر. على المنضدة ، يتم وضع الأثاث الطويل ، والذي يحتوي على وجهه السفلي على مصباح إضاءة LED مثبت في كل من الوحدات ، لتوفير إضاءة إضافية في مناطق العمل.

6. المطبخ انتقائي

 مطبخ تنفيذ N.A. Construcción
N.A. Construcción

Cocina vivienda Poble Sec

N.A. Construcción

هنا نرى مطبخًا يضفي عليه طابعًا جماليًا للنمط الصناعي ، أو الحزم المعدنية Boyd أو المضاءة التي تدعم لوح السقف على يسار الصورة ، مع ثقوبها مع الهندسة المضلعة من ستة جوانب أو مسدس وهو مناسب لتحقيق وفورات الصلب بسبب طول أطوالها بين الدعامات ، والحزم المعدنية الكاملة التي تدعمها بلاطة السقف على يمين الصورة. تتميز المساحة بأكملها بطابع انتقائي ، أي أنها مزيج من ثلاثة أنماط ، وهي واحدة صناعية من العوارض المعدنية ، والريفية من الطوب المكشوف والطابق الهيدروليكي ، والأخرى الحديثة في تصميم الأثاث مع جزيرتها الوسطى التي تحتوي على منطقة الطهي و شفاط المطبخ الكبير المقاوم للصدأ. على جانبي الجزيرة توجد أدراج كبيرة لتخزين الأشياء ، وعلى جانبها الأيمن ثلاجة كبيرة زرقاء ، ثم كونترتوب طولاني كبير مع حوضها ، توجد هناك خزانات ، وبها تم ترك جدار القرميد. من خلال هندسته غير المنتظمة ، والتي تضيء بكل روعتها في كل الطول والطول الموجودة في مساحة المطبخ.

شاهد أيضًا ألبوم مميز لمجموعة مُبهرة من المطابخ البيضاء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم