بلكونة أو شرفة تنفيذ raum.4 -  Die Meisterdesigner

قهوة الصباح في شرفة منزلك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

من أمتع الأوقات التي يمكننا أن نقضيها داخل منازلنا برفقة الأهل والأصدقاء هي تلك الأوقات التي نستمتع فيها بجلسة في الهواء الطلق، بعيداً عن ضيق الغرف الداخلية والاعتياد عليها، لذا فإن تناولنا لفنجان من القهوة أو كوباً من الشاي في هذا الجو المنعش سيجلب لنا الكثير من المتعة والتجديد بعيداً عن أي شعور بالملل والاعتياد ..

هوميفاي سوف يقدم لكم في السطور القليلة المقبلة أكثر من فكرة مميزة يمكنك اقتباسها في تصميم الجلسة الخارجية الأنسب لذوقك واحتياجاتك في الهواء الطلق سواء كانت في الشرفة أو في حديقة منزلك .

جلسة وأرضيات خشبية

يمكنك اللجوء لروح الطبيعة لتصمم بها تفاصيل جلستك الخارجية في شرفتك بالكامل، حيث من هذه الصورة يتضح لنا أنه من الممكن أن نصمم الأرضيات والمقاعد والمنضدة بطريقة راقية للغاية كلها من الخشب الخالص بكل بساطة وبنقوش حالمة .


نلاحظ كيف أن المصمم قد راعى تماماً مسألة الجلسة المنخفضة في الارتفاع وتوفير إطلالة لها من هذا المستوى بحيث يمكنهم رؤية الجمال الطبيعي حول الشرفة حتى وهم جلوس بفضل استخدام أسوار زجاجية شفافة بطول الشرفة كلها .

ألوان عصرية

الأرجواني والأبيض من أروع الألوان التي يمكنها أن تجعل جلستك الخارجية أكثر انطلاقاً وعصرية في الوقت ذاته، لاحظ في هذه الصورة كيف أن الورود البنفسجية كانت متماشية مع الألوان المقتبسة منها في المقاعد والمائدة ليصبح الرووف كله ملوناً بروح البنفسج لتستمتع فيه بمشروبك برفقة العائلة والأصدقاء في جو مثالي لايعوض .

مظلات

استخدام المظلة يحميك من آشعة الشمس الحارقة أثناء الصيف ويمنحك تجربة فريدة أثناء الليل بقدرتك الكاملة على إزالتها والاستمتاع بالسماء الصافية دون أي تغطية.

حاول أن تكون المظلة أكثر من القماش حتى تتمكن من تغييرها وصيانتها بسهولة وتتمتع بألوان فاتحة وتلاعب مثالي بالظلال في كل نواحي الجلسة والشرفة كذلك.

بساطة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Studio Marco Piva
Studio Marco Piva

External Terrace

Studio Marco Piva

صمم جلسة بسيطة من كرسيين لتكون وسيلتك للجلوس منفرداً أو برفقة أحد من أصدقائك أو عائلتك واجعل الجلسة بدون زخارف باهظة في تفاصيلها واكتفي ببعض مواطن الجمال التي تجذب الانتباه برغم بساطتها مثل الشجيرات ونباتات الزينة .

شرفة مغلقة

لو كنت لاتود الاختلاط بالمناخ الخارجي للمنزل خصوصاً لو كان هناك ضوضاء مزعجة يمكنك أن لا تفوق المشهد الجميل وتقاوم الضوضاء بواسطة استخدام ساتر زجاجي مانع للصوت في نهاية شرفتك بحيث تكون غرفة مغلقة ولكنها مطلة بالكامل عى الخارج بإطلالة بدون ضوضاء .

اقرأ :

مطابخ مُدمجة مع الغرف ستبهرك

جلسة رائعة بأفكار مختلفة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم