غرفة نوم تنفيذ PROMENAD ARQUITECTOS

أفكار متنوعة لتصميم غرف النوم ستدهشك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

غرفة نومك هي أكثر مكان يحتاج منك لتفكير مختلف أثناء اختيارك للتصميم المثالي له،  فهناك العديد من الأفكار يمكنها أن توجه اختياراتك نحو تفاصيل معينة مثل تفضيلك لألوان معينة أو مساحة الغرفة أو حتي الأثاث الذي قمت باقتنائه لتستخدمه فيها، كل تلك العوامل قد تؤثر في اختيارك لشكل الغرفة ونمط تصميمها مما يضعك في حيرة كبيرة تحتاج فيها للنصيحة بشكل كبير .

اليوم هوميفاي سوف يمدك ببعض النصائح من خلال بعض النماذج الحقيقية لغرف نوم صممت بطريقة عصرية واشتملت على العديد من الأفكار المبهرة التي يمكنك أن تجد فيها ماتبحث عنه من خيارات تجعل غرفة نومك أجمل ..

إضاءة مختلفة

 غرفة نوم تنفيذ MAD DESIGN

استخدام أنواع عصرية وغير معتادة من أنظمة الإضاءة يضع غرفتك في مستوى آخر من السحر والجمال، لاحظ طريقة استخدام النجفات الساقطة من السقف بشكل يشبه المصابيح المنفردة يمينا ويساراً كيف كانت مؤثرة في الشكل العام للغرفة بالرغم من أن ضوئها ليس بالشدة الكافية مما يجعلها تحتاج لعوامل إضاءة أخرى . توفرت جميعها في السقف وحول مسند السرير الخلفي بطريقة بارعة الجمال .

إطلالة ساحرة

روعة الإطلالة المحيطة بالمنزل تحتم علينا استخدام النوافذ الضخمة والجدران الشفافة لإضافة ميزة إضافية للغرفة تجعلها تبدو أجمل وأكثر تنوعاً، يمكنك تصميم نافذة بجوار السرير حتى تستمتع بالنظر للجمال الخارجي حتى وأنت داخل سريرك ، كما يمكنك التحكم في مستوى الإضاءة الخارجية بواسطة الستائر الخفيفة التي يمكنك التحكم بها بشكل كامل فوق النافذة .

خداع بصري

استخدام تداخل الالوان والإبداع الهندسي في تقريب الجدران أو ابعادها عن عيوننا يعتبر من أروع أنواع الفنون البصرية التي يمكنك ملاحظتها في الديكور عموماً، لاحظ هنا شكل الدولاب وألوانه كيف كانت متطابقة مع سائر جدران الغرفة ودرجة لمعانها مما يجعلنا في حيرة من أمرنا ولا نلاحظ من الأصل أن ذلك الجدار هو عبارة عن خزانة ملابس عملاقة في الغرفة وبالتالي جعلنا نشعر بمساحة كبيرة على غير الحقيقة التي تميل للضيق قليلاً

ألوان حالمة

الألوان الحالمة تلعب دوراً هاماً في جعل غرفتك تبدو أكثر سلاماً وراحة نفسية، خصوصاً لو كانت تلك الألوان تندرج تحت درجات الأزرق أو الأخضر لأنهما اللونين الأكثر تأثيرها على سحب الطاقة السلبية من الجسم والمساعدة أكثر على الدخول في النوم بكل سلاسة .

إضاءة طبيعية

الإضاءة الطبيعية هي أحد أهم العناصر التي تضمن لغرفتك الظهور بشكل مشرق وبتفاصيل مبهجة في كل جوانبها، يمكنك اللجوء للإضاءة الطبيعية من خلال فتح نوافذ كبيرة الحجم في جدران غرفة النوم مع طلاء الجدران بألوان مناسبة للتفاعل الجيد مع الضوء مثل الأبيض والألوان الفاتحة بشكل عام.

تلك الفكرة مثالية للغرف الصغيرة والتي يوجد فيها تفاصيل متعددة من الأثاث وتحتاج لبعض المساعدة للتخلص من اي شعور بالضيق ، وهذه هو حلها الأكيد .

اقرأ :

منزل راقي بتفاصيل ملهمة للغاية

غرف نوم مميزة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم