غرفة المعيشة تنفيذ Atelier  Ana Leonor Rocha

ديكور البحر المتوسط أفكار مميزة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

يعتبر ديكور البحر المتوسط من أجمل أنماط الديكور التي يمكنك التفكير فيها أثناء تصميمك لمنزل يغلب عليه الطابع المتحرر والمليء بالتفاصيل الطبيعية التي تجمع بين ألوان البحر والسماء والرمال الذهبية، ويعتمد على المساحات بين  الغرف والاهتمام بالجلسات الخارجية في كل مناسبة تسمح بذلك من معطيات المنزل ومساحاته .


هوميفاي سوف يمدك بأفكار متعددة مستلهمة من نمط البحر المتوسطة من خلال غرف مختلفة صممت به لتمنحك الكثير من الخيارات الإضافية التي تجعل منزلك أكثر تألقاً .

ألوان طبيعية

الألوان الطبيعية المحايدة تعتبر من أجمل ما يمكن أن تختاره لتصميم البهو الرئيسي لمنزلك أو الغرف الرئيسية حيث يضمن لك استيعاباً كاملاً لتفاصيل عديدة تتواجد بتلك النوعيات الرسمية من الغرف، بدون زخرفة زائدة أو تفاصيل خانقة للمساحة أنت في غنى عنها .

الأزرق

اللون الأزرق هو أحد أهم المكونات الرئيسية في نمط البحر المتوسط بشكل عام، والرخام والأصداف التي تستخدم لتزيين الأرضيات أو الموائد بطريقة زخرفية جميلة، يمكن أن تستخدم هذا المزيج في الغرف الرسمية والمدخل الرئيسي للمنزل .

مقاعد خفيفة

الخفة في التفاصيل وعدم التطرق لاقتناء قطع أثاث ثقيلة من أحد العوامل الرئيسية لنجاح تصميمك على طراز البحر المتوسط، حاول دائماً أن تلجأ للأشياء الخفيفة في مكونات غرف منزلك والبعد عن الزخرفة الزائدة والتزيين المبالغ فيه .

موجات مختلفة من الأزرق

موجات الأزرق مهدئة للأعصاب ولون المياة البحرية يبدو واضحاً في تلك الغرفة المثالية للمعيشة ، ألوان الرمال حاضرة وألوان المياة بدرجاتها متوفرة مما يجعل اللون الرئيسي للغرفة يشبه شاطيء البحر تماماً، فيالروعة تلك الغرفة وفكرتها ومزيجها الفريد .

رخام وخشب

استخدام الرخام والخشب في تصميم الحمام على طراز البحر المتوسط من أكثر مايمكن أن تراه شيوعاً للحمامات المصممة وفقاً لهذا النمط الرقيق، فمزيج هذين العنصرين الطبيعين يجعل حمامك يبدو أقوى في شخصيته وأكثر تماثلاً مع المساحة المتوفرة له سواء كانت كبيرة أو صغيرة، كما أنك يمكنك أن تصل لأقصى درجات الإبداع حينما تقرر أن يكون في داخل حمامك إطلالة على الخارج من خلال نافذة كبيرة أو جدار زجاجي ليكمل خليط السحر الموجود في تصميمك .

تحرر

الانطلاق والتحرر من أبرز مميزات هذا النمط المتوسطي، فلو أردت الابتعاد عن التقاليد والاقتراب أكثر من البساطة في قلة الزخارف وسيادة الألوان الفاتحة فهذا النمط المناسب لك.

اختر تصميماً لغرفة نومك وفقاً لنمط البحر المتوسط بلمسات خشبية في الأرضيات مع تناغم في درجة اللون الفاتح الذي سوف يستخدم في الجدران وقم بتوفير بعض اللمسات البسيطة للغاية لتجميل الغرفة سواء كانت لوحات فوق الحائط أو صور فوتوغرافية لك أو لبعض من يلهموك بالأفضل .

اقرأ :

6 أشياء تخبرك أن منزلك متألق

على البحر المتوسط .. ما أروعها
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم