مطبخ تنفيذ Koya Architecture Intérieure

مطابخ بألوان غير معتادة ستجذب انتباهك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

هناك العديد من الأفكار المتميزة التي تأتي عليها التصاميم الحديثة للمطابخ، ولكن هناك العديد من الأشياء التي قد تبدو غريبة تماماً على استخدامها في المطابخ بشكل عام، فمطبخ بلون اسود أو أزرق أو أحمر زاهي سيكون من الأمور الغريبة ولكن في الحقيقة مخاطرة التجربة قد تكون باهظة الثمن، لذا فنحن في هوميفاي سوف نوفر عليكم التجريب تماماً ونعرض عليكم تلك الألوان الغريبة في تصميم المطابخ بين ايديكم في السطور القليلة المقبلة ..

أسود وخشبي

اللون الأسود قاتم وقوي للغاية على أن يستخدم بداخل مطبخ صغير المساحة ولكن هناك بعض العوامل الأخرى التي تجعله مناسباً في بعض الحالات، وقد جسد هذا التصميم الذي أمامنا تلك العوامل، والتي تمثلت في استخدام اللون الأبيض في الخزائن لموازنة الأمور قليلاً مع استخدام كل الأسطح باللون الخشبي الطبيعي حتى يكون هناك توازناً حقيقياً بين الأسود وبين باقي الألوان الأخرى .

أحمر

اللون الأحمر قوي للغاية في المطابخ، ولكن بالإضاءة القوية والإكسسوار المميز المستمد من نفس درجة اللون وألوان أخرى مساعدة ستكون الأمور أفضل حالاً، لاحظ في تلك الصورة انتشار اللون الأحمر وانتشار الإضاءة معه وكذلك انتشار اللون الأبيض في باقي الخزائن لتكون هناك موازنات بين سخونة اللون الأحمر وبين هدوء الأبيض .

ألوان متداخلة

 مطبخ تنفيذ Designism
Designism

Residence

Designism

الألوان المتداخلة مثل الأبيض والأخضر والأصفر المستلهمة من ألوان الزهور ودرجاتها تكون مناسبة للاستخدام في المطابخ المتوسطة المساحة، مع بعض العوامل المساعدة مثل الأخشاب أو الألوان المحايدة مثل الرمادي .

أزرق

اللون الأزرق حالم لاقصى درجة أن يستخدم في المطبخ ولكن باستخدام الإضاءة الجيدة والألوان المساعدة على تهدئته كالأبيض والأسود سيكون استخدامه مثالياً لمطبخ يطمح لشكل عصري وجذاب .

اقرأ : ضع لمسة نباتية مبتكرة في منزلك مع هذة الأفكار

خشبي بالكامل

الخشب بالكامل سيكون هو لون مطبخك المختلف والمميز، وهذا لكل عشاق اللمسات الطبيعية في التصميم الداخلي عموماً بالمنزل أو بالمطبخ على وجه الخصوصية، سيمكنك الخشب من العديد من الاستخدامات سواء كان في سطح الحوض أو في الخزائن أو في الرفوف بكل حرية كما يمكنك من تنفيذ كونترتوب من نفس الخشب في محيط المطبخ دون أي تعدي أو شعور بضيق المساحة .

ألوان رائعة لمطابخ مميزة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم