حمام تنفيذ LF24 Arquitectura Interiorismo

7 أفكار لحمامات علوية رائعة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

الحمامات هي أكثر غرف المنزل المرتبطة بالنظافة واللمعان والبياض الناصع، عندما ندخل حمام جدرانه باهتة أو أرضيتها رطبة نكون متعجلين على الخروج بسرعة منه ولا نأخذ راحتنا به أبدًا، لذا فنحن بحاجة مٌلحة إلى دخول حمام مريح نظيف بإضاءة جيدة وكل شيء موجود في مكانه بألوان مثالية، لكن في حالة أن المساحة ضيقة وتعتقد أنك لا تستطيع الحصول على الحمام المثالي، نحن جمعنا كل الأسئلة التي ترسلونها وكتبنا هذا المقال به كل الحلول التي تمكنك من الحصول على حمام مثالي . 

قم بتنظيم الفضاء

عندما تكون المساحة هي المشكلة فهذا التصميم هو الحل الأمثل لها، هذا الحمام مثالي جدًا في حالة أن المساحة لديك صغيرة وتريد تنظيم كل شيء به وذلك بفضل الضوء الموزع جيدًا في الحمام بالإضافة إلى المرآة المعلقة على الجدار، بالإضافة إلى الطلاء الأبيض الذي يكسو الجدران، بالإضافة إلى الخشب والزجاج الذي اعطى تأثيرًا كلاسيكًا . 

ماهي المواد التي ستسخدمها؟

 حمام تنفيذ DISIGHT
DISIGHT

baño ppal

DISIGHT

الورق والطلاء من المواد التي تكون خطر على الحمامات في حالة سوء التهوية بسبب الرطوبة، لهذا السبب نفترح عليك إما الاستمرار في الكلاسيكية والأناقة وتستخدم الرخام والخشب والبلاط الهيدروليكي، أو يمكن أن 

دش أم حوض استحمام؟

الصراع الداخلي الأبدي الذي يحعلنا في حيرة  هل نعتمد على حوض للاستحمام أم الدش أفضل ؟ إجابة هذا السؤال يعتمد بالفعل على المساحة المتوفرة لدينا في الحمام، والطريقة التي تفضل توزيعها، تستخدم  غرفة الاستحمام في حالة أن المساحة التي لدينا كبيرة إلى حد ما، وفي حالة أنك تحب الاسترخاء فلابد أن تعتمد على حوض الاستحمام. 

النوافذ

إذا كان هناك نوافذ في حمامك فأنت محظوظ جدًا لأن الخيارات ستكون مفتوحة أمامك لاختيار الألوان والمواد المختلفة في حمامك، ولكن في حالة أن لديك نافذة واحدة والمساحة صغيرة فعليك أن تأخذ المثال هذا خيارًا لك حيث اللون الأبيض مسيطر على كل الغرفة.  

إضاءة صناعية

يمكن ألا تحتوي الغرفة على نوافذ مباشرة تتصحك حينها أن تعتمد على الضوء الأبيض لأنه يوفر لك تأثير الإضاءة الطبيعية مع بعض المرايا واستخدام اللون الأبيض الذي يوفر لك تأثير الإضاءة الطبيعية أيضًا، في هذا الحمام المستوحى من الطراز البسيط، حيث اعتمد الخبراء على استخدام ألوان وأشكال مختلفة من البلاط بشكل واضح وحديث. 

المرايا

على الرغم من أننا سبق أن ذكرناها من قبل فأننا نؤكد عليك مرة أخرى على أهمية المرايا في الغرفة فهي ضرورية للإضاءة الجيدة بالإضافة إلى كونها ضرورية في الحمام من الناحية الوظيفية والجمالية أيضًا، وفي هذا الحمام تم اختيار المرآة الكبيرة فوق الحوضين بدون زخرفة زائدة. 

حلول بديلة للاستفادة من المساحة

نريد أن نقدم لك أكثر الأفكار الأصلية التي يمكننا استخدامها، بغض النظر عن حجم أو شكل منزلك، يمكنك تطبيق هذه الفكرة في غرفة النوم العلوية لك، حمام كلاسيكي بداخل غرفة النوم عملي جدًا وتقسيم المساحة بباب منزلق جعل هناك استمرارية في الرؤية ولم يؤثر على المساحة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح تساعدك في تنظيف منزلك بكل سهولة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم