منازل تنفيذ Adhicitta Karya Megah

واجهات منازل تستحق الانتباه

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعد واجهة المنازل الخارجية عنواناً رئيسياً عن مستوى الإبداع الذي تحقق بداخلها، فهي تحمل طريقة الطلاء والتزيين ومستوى تعدد النوافذ وتوزيع الغرف، حيث تعطينا الواجهة ملمحاً مبسطاً عن تعدد الغرف والطوابق بوضوح من خلال تقسيم واضح يمكننا أن نستشفه بسهولة من الخارج .

اليوم هوميفاي سوف يعطينا الكثير من الأفكار الرائعة لتزيين الواجهات بطرق عصرية لأكثر من منزل جذب انتباهنا ويحقق إلهامنا الذي نتطلع إليه في تصميم منزل أحلامنا ..

تجانس الذوق

الواجهة المنسقة بين الزجاج والخرسانة بعناية تكون من أجمل المقترحات التي يمكن أن نزودك بها لتصميم منزل أنيق من الخارج ويوحي بالكثير من الجمال من الداخل، حيث أن انتشار الزجاج في الواجهة ينم عن انتشار النوافذ والإطلالات المباشرة من داخل الغرف لما هو محيط بالمنزل وبالتالي سيكون المنزل مليئاً بنقاط الإشراق والانطلاق على حد سواء .

ولعل استخدام ألواناً داكنة في الواجهة قد يكون مثالياً في محيط مليء بالظواهر الطبيعية حيث نشعر كلما نظرنا للمنزل أنه قطعة وجزء لايتجزأ من الجمال الطبيعي الذي يحيط به من كل مكان .

هندسة الجمال

استخدام الابداع الهندسي في تفاصيل تصميم الواجهات يكون مثالياً حينما تضبط العوامل التي تجعله يتألق، مثل اختيار اللون المناسب للحروف والسقوف وتوفير مساحات كبيرة بخارج المنزل لتصميم أوجه عديدة من الرفاهية، مثل وجود مسبح أو حديقة أو ملعب رياضي، كل ذلك سيكون عامل مؤثر في تألق منزلك من الخارج .

لاحظ في هذا المنزل كيف أن اختيار لون داكن للحوائط وآخر فاتح للسقف كان مؤثراً في ظهور مواطن الإبداع الهندسي في تصميم المنزل من كل الجوانب الواضحة أمامنا ..

زهور وتأمل

استخدم الزهور لمظهر ترحيبي وشعور بالسلام والتأمل بواجهة منزلك، سيكون من الرائع لو استخدمت واجهة فاتحة اللون لتزين المنزل من الخارج برفقة الزهور وبالتالي تكتمل عناصر الترحيب والسحر في آن واحد لتصميمك المتميز .

إضاءة جميلة

الإضاءة عنصر هام في تجميل الواجهات لذا ينبغي عليك عدم اهمالها، لاحظ في هذه الواجهة التي تبدو مميزة كيف سيكون الوضح حينما نقوم بعدم توفير الإضاءة فوق جدرانها الحجرية؟ ، بالفعل لن تبرز كل تلك الجماليات ولا النقوش وبالتالي سنفقد جزء كبير من قوة التصميم بالتخلي عن الإضاءة .

هدوء وتناسق

استخدم الواجهات ذات الألوان المقتبسة من الطبيعة مثل الخشب أو الأحجار، تلك النوعية ستكون مثالية لمنزل يقع في وسط عالم طبيعي ساحر، الأخشاب في الأشجار والجبال القريبة من المنزل ستكون من نفس لون الواجهة تقريباً وبالتالي ستشعر أن منزلك قطعة ساحرة من الطبيعة يصعب ابعاد النظر عنها .

اقرأ : 6 مكاتب عملية وأنيقة تتمنى اقتناء أحدها الآن

اجذب انتباه الجميع 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم