حمام تنفيذ Open Village

أفكار متنوعة لتصميم حمامك الأنيق

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

الحمام الأنيق لايختلف عليه اثنان، سواء كانت مصدر الاناقة تكمن في روعة تنسيقه، أو اختيار ألوانه، أو كان مصدر الأناقة قادماً من فخامة المكونات والمواد المصنوع منها كل أجزاء الحمام وتفاصيله من جدران وأرضيات وإكسسوارات.

اليوم هوميفاي سوف يكون في موعد معكم للاناقة والتميز والإبداع، من خلال جولة لأحدث التصاميم العصرية للحمامات التي تتميز بالاختلاف والفخامة في الوقت ذاته، وكانت مصدر الهام مليء بالتفاصيل المفيدة والأفكار التي يمكنك أن تنفذها بجدارة في تجديد حمامك الحالي أو تصميمك لحمام جديد يليق بطموحاتك ..

من روح الطبيعة

أن تختار بعض المكونات الطبيعية لحمامك باحترافية فأنت بذلك قد قطعت نصف المشوار للحصول على حمام مميز،  يمكننا استلهام فكرة استخدام الأخشاب في تزيين السقف بتلك الطريقة التي تعمل على إحداث تلاعب مع الضوء موفرة بعض النقوش الجمالية بواسطة الظلال، كما أن استخدام الخشب بنفس الدرجة بين الخزائن وزينة السقف سيكون فكرة مميزة لتخصيص وتوحيد وتكامل المواد في تصميم الحمام مما يرفع من قيمته ومستوى الجاذبية إليه .

شاعرية

 حمام تنفيذ Open Village
Open Village

Интерьер ванной

Open Village

اللمسات الشاعرية برغم بساطتها إلا إنها من أعمق الأشياء التي يمكن أن تضاف لأي تصميم فتصنع معه الفارق، لاحظ استخدام الستائر بطريقة مائلة مع استخدام الزهور الجميلة في جوارها، وكل ذلك بجوار النافذة مصدر الضوء والهواء المنعش للحمام، كل ذلك تجمع ليضفي مزيداً من الروعة والاناقة على الحمام بأبسط الطرق الممكنة وبدون أي تكاليف اضافية .

لمسات غير معتادة

استخدام الطوب عصري ويتماشى مع الموضة بشرط عدم استخدامه على نطاق واسع مع تهذيب مظهره بالقليل من اللمعان أو الورنيش الشفاف الذي يؤدي لتألقه بدلاً من ظهوره بشكل مطفي كما هو معتاد وهو غير مفضل في الحمام مطلقاً خصوصاً لو كان صغير المساحة .

مرايات

المرايا من أروع الإضافات التي تضاعف المساحة في داخل حمامك، وتتفاعل مع الضوء لتجعل التصميم يبدو أكثر تألقاً، حاول استخدام المرايا بحجم أكبر في المساحة الصغيرة للحمام، وقم بتوفير الضوء المناسب لها لتبدأ في السحر ومضاعفة المساحة بدون أي مجهود آخر مطلوب منك حينها .

إضاءة

الأفكار العصرية في الإضاءة تلعب دورها المحوري في إظهار حمامك بالشكل اللائق، حاول أن تنفيذ بيوت للنور في أماكن غير معتادة صعب أن يصل لها الضوء في الحالات العادية مثل أسفل الحوض وحول التواليت أو في محيط السقف والأركان والرفوف، سيكون من الرائع استخدام الوان إضاءة غير معتادة مثل الأزرق والأصفر وغيرها بشرط أن تتوافق أيضاً مع لون الجدران والخزائن وباقي مكونات الحمام ليكون التصميم مختلف ومتناسق أيضاً ..

اقرأ : أفكار متنوعة لإضاءة مختلف الغرف بمنزلك

حمامات مميزة بأفكار ملهمة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم