مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Become a Home

أفضل مكان للحمام والمطبخ في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

داخل المنزل هناك غرف تبدو بحكم طبيعتها وظيفية، وتتطلب اهتمامًا خاصًا عند اختيار بعض البنود. فـ المطابخ والحمامات من هذه الغرف ذات خصائص فريدة من نوعها، وباختصار جعل ما وراء العنصر الجمالي، فمن الضروري دراسة أداء المواد التي تشكل العمارة الداخلية في هذا السيناريو، والإجابة على السؤال عن الاختيار المكان لمناسب للمطابخ والحمامات في المنزل.

يقدم السوق إمكانات لا تعد ولا تحصى مع مرور الوقت، وتم إضافة مواد جديدة ، وفي الوقت الحاضر ، من الممكن العثور على طوابق خاصة للمطابخ والحمامات جذابة حقًا ، أو ببساطة الرهان على حلول أكثر تقليدية ولكنها محسنة. كما أن المشورة المهنية أمر بالغ الأهمية في هذا المجال. في أماكن الإقامة التي يعانون من الحركة المستمرة بها الناس، وتخضع لشروط الرطوبة أو الحرارة الخاصة، يمكن للخيارات الصحيحة ان تحد من إهدار الوقت عند التخطيط لمساحات إصلاح جديدة وحتى الحاجة إلى إجراء الإصلاحات على المدى القصير.

ما هي العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند الاختيار؟ ما هو نوع الطوابق الموصى بها في تصميم كل مساحة؟ ما هي الفوائد التي يقدمها كل واحد؟ في هذا الكتاب نستعرض بعض الأفكار الرئيسية لحل نقطة اختيار المطابخ والحمامات.

مفاتيح لاختيار الطوابق

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Become a Home
Become a Home

Cocina de AR Home

Become a Home

تغيير رصيف المطبخ أو الحمام ليس مسألة تافهة. على الرغم من أن أي قضية من قضايا الإصلاح مثل توزيع المساحة أو الأثاث أو الإضاءة تشغل جزءًا كبيرًا من الدور ، فإن الأدوار تلعب دورًا صامتًا ذا أهمية استثنائية. فهي لا ترتدي فقط السطح الذي سيذهب إليه المستخدمون ، بل تساهم في خلق مظهر أنيق وعملي ، وهما علامتان أساسيتان للهوية في كلا الغرفتين. من هذا المنظور ، يتم تحديد المفاتيح الأساسية لتسوية اختيار الأرضيات للمطابخ والحمامات في أربعة جوانب أساسية: النظافة والجودة واللون والمتانة.

المطبخ ، على سبيل المثال ، هو مساحة معرضة للتلطيخ بسهولة ، ونتيجة لذلك ، من الضروري الرهان على الأرضيات التي تكون مقاومة للبقع والبقع. تعتبر أرضيات PVC للمطابخ والحمامات خيارًا شعبيًا بشكل متزايد في هذا المعنى والذي يقدم نتائج جيدة بأسعار معقولة. من ناحية أخرى ، فإن الرهان على القوام المتوسط في المطبخ سيقلل من الجهود المبذولة في الصيانة على الرغم من أن الأرضيات غير المنضدة للحمامات ، أكثر زخرفة ، تقلل من مخاطر الحوادث.

وفيما يتعلق بالمقاومة ، فإن السيراميك أو الحجر الطبيعي أو الأرضيات الخزفية هي الأكثر شعبية على الرغم من أن الميزانية يمكن أن تكون أعلى بكثير من البقية حسب الاختيار.

أنواع الأرضيات للمطابخ والحمامات

 حمام تنفيذ Azulev
Azulev

Delice Gris 29x89 Rectificado

Azulev

وبغض النظر عن المعايير التي نستخدمها لاختيار التربة ، فإن السوق يوفر مجموعة من البدائل القادرة على الاستجابة للاحتياجات الخاصة ، ليس فقط في المطابخ والحمامات ، ولكن أيضًا للمالكين الأكثر تطلبًا. كل واحد يقدم مزاياه وعيوبه ، وفي الممارسة العملية ، فإن الاختيار الصحيح سيكون واحدًا يلبي الجوانب المختلفة وفقًا للأولوية التي يريد كل منها منحه.

من بين المقترحات الأكثر شعبية التي يمكن أن نجدها:

- السيراميك: وهي الأكثر تقليدية في كلا المساحتين وهي أن هذه الأنواع من الأرضيات متينة ومقاومة للماء وسهلة التنظيف. إن التنوع الكبير في التشطيبات والتنسيقات يمنحها طابعًا مغرًا للغاية ، على الرغم من أن مظهرها اللامع يمكن أن يتقلص بسبب البلى من مرور الوقت.

- الأرضيات الخشبية للمطابخ والحمامات: على عكس الغرف السابقة ، فهي ليست شائعة للغاية في هذه الغرف ، ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، فإن التطور في العلاجات جعلهم مكانًا في تصميم هذه المساحات. فهي دافئة وممتعة للسير حافي القدمين وإعطاء الجو طابع مريح لا يرقى إليه الشك ، ولكن حذار! ليست كلها مزايا. هم عرضة للتأثر بالرطوبة إذا لم يكن لديهم العلاجات المناسبة ويمكن أن ينتهي في نهاية المطاف تخريب مظهر سطحه إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب. بديل

- شرائح: الأرضيات الخشبية للحمامات والمطابخ هي بديلا مجديا للخشب التقليدي. إنها تقلد أصناف كثيرة من هذه المادة الخام الطبيعية ، ولكنها ، بخلاف ذلك ، لا تلوث أو تخدش بسهولة ولا تتطلب صيانة خاصة.

- أرضيات الفينيل للالمطابخ والحمامات: مقاومة، مقاومة للماء وصحية، وسهلة التركيب واقتصادية، وتكون هذه التربة على الرغم من أن تقاسم تكوين مع أرضيات PVC للمطابخ والحمامات، تختلف عن تلك التي تحدث في في لفات أو صفائح ، مقارنة مع شكل البلاط من الأرصفة البلاستيكية. لقد ازدادت جودة هذه المقترحات على مر السنين ، وهي في الوقت الحاضر خيار مثالي لكل من المنازل الخاصة وللمساحات المرورية.

طابق واحد لكل نمط

على عكس ما قد يبدو ، فإن اقتراح تغيير الرصيف لا يعني بالضرورة الرهان على أرضيات خاصة للمطابخ والحمامات. لقد سمح لنا التقدم في تصنيع ومعالجة المواد المختلفة بنقل العديد منها بنجاح إلى تصميم هذه الغرف ذات الخصائص الخاصة. ومع ذلك ، لا يقتصر اختيار الكلمة فقط على مسألة الأداء ولكن ، وعلم الجمال ، يلعب دورا هاما في الاختيار.

إذا كان الأمر يتعلق بإيجاد أرضيات للمطابخ والحمامات الحديثة ، يمكننا الرهان على الأرصفة الخزفية. نظراً للعدد الكبير من التشطيبات التي يتم تقديمها ومقدار الأنماط أو الأحجام المتوفرة ، فإن إمكانيات توفير المطابخ والحمامات ذات المظهر العصري هي الأكثر جاذبية. في نفس السطر ، يمكن أن نجد طوابق دقيقة ، وهو بديل موجود بشكل متزايد في التصميم الداخلي.

سوف تكون مواد مثل الخشب أو الخشب أو الحجر الطبيعي مثالية لإضافة شخصية ريفية إلى البيئات ، على الرغم من أنها ، جنبًا إلى جنب مع بعضها البعض أو مع أثاث فريد من نوعه ، يمكنها أن تصمم تصميماتًا بنماذج مختلفة.

التقليل من تأثير الإصلاح

 حمام تنفيذ Grupo Inventia
Grupo Inventia

Cuarto de baño

Grupo Inventia

والمشكلة الأخرى التي يمكن أن نلتقي في تحويل المساحات لدينا إدخال الرصيف الجديد له علاقة مع اختيار أرضيات المطبخ بدون أعمال، وهو الخيار الذي لا مكان له أيضا في الحمام. من وجهة النظر هذه ، فإن التقدير المصغر الذي أشرنا إليه في النقطة السابقة ، هو خيار يجب أخذه في الاعتبار كطوابق للحمام بدون أعمال. يسمح التزامه الكبير بتركيبه في العديد من الطوابق ، فضلاً عن السيراميك الجاف.

كما لا تتطلب الأرضيات المشمع أو الفينيل أعمالًا كبيرة لتركيبها ، وبفضل تنوعها وخصائصها ، فإنها تكتسب أرضية في التصميم والديكور الداخلي. وفيما يتعلق بهذه المقترحات الأخيرة، وعلى الرغم من بساطته في وضع قد حصل لهم مكانا هاما في كتالوج الارضيات للمطابخ والحمامات بدون أعمال، وينبغي أن يكون أحد متخصصي الخبراء لضمان نتائج دقيقة لتلبية توقعات .

شاهد أيضًا مطابخ مُدمجة مع الغرف ستبهرك

هل أعجبك المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم