حمام تنفيذ Bernal Projetos

5 أشكال رائعة لحمامات تصلح لاستقبال الضيوف

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الحمامات التي تصلح لاستقبال الضيوف لابد أن يتوفر فيها العديد من العوامل التي تؤهلها لهذا الأمر، مثل أن تختار الألوان المناسبة والرسمية في مكونات الحمام واختيار وسائل عملية تساعد الضيوف على استخدام الحمام دون تعقيد، يكون في الحمامات الرسمية التركيز أكثر على التواليت والحوض وأماكن الخزائن، وكذلك التنسيق والترتيب في كل التفاصيل.

هوميفايسوف يمدكم بالعديد من الخبرات اللازمة لتصميم حمام مخصص للضيوف بطريقة سهلة وبسيطة يمكنكم التعرف عليها من خلال السطور القليلة المقبلة واختيار النموذج التصميمي الأقرب لذوقكم من خلالها ..

شكل جذاب

اختيار الألوان الجذابة في الأحواض وتصميم أكثر من حوض يهييء حمامك ليكون حماماً للضيوف، فوجود أكثر من حوض من شأنه أن يساعدك أثناء انتهاء الضيوف من تناول الطعام لغسيل الأيدي بدون تعطيل، وكذلك يحدث سيمترية جميلة في التفاصيل تساعد الحمام على الظهور بشكل أكثر رسمية .

كما أن استخدام أماكن واضحة للمناشف والمنظفات تكون نصيحة هامة للغاية لايمكن التخلي عنها حتى تساعد الضيوف على استخدام الحمام بدون حرج .

مرايا كبيرة

المرايا الكبيرة توحي بالترحاب والاتساع وتظهر الحمام بطريقة رائعة ومتألقة، حاول أن تصمم المرآة الرئيسية في مستوى طول طبيعي يستطيع الضيوف استخدامها من خلاله بسهولة، كما أن اختيار الألوان القريبة من المرآة لابد أن يكون مساعداً على التألق وليس مؤذياً مثل الألوان الساخنة التي لو قمت بوضع مرآة بداخلها سيكون المشهد مزدحم للغاية بطريقة لاتتمناها .

كلاسيكية

الكلاسيكيات عموماً لها رونق خاص في الحمامات، وهي طريقة سهلة لتصميم حمام رسمي بتفاصيل محافظة وتقليدية في بعض الأحيان، يرتكز الحمام الكلاسيكي في الغالب على مرايا مزخرفة وخزائن ووحدة حوض بحلى جمالية، كما أنه يعتمد على توفر قطع أثاث متعددة وتستخدم للتخزين في المقام الأول .

لون حالم

 حمام تنفيذ Bernal Projetos
Bernal Projetos

Lavabo surpreendente

Bernal Projetos

الألوان غير التقليدية غالباً تكون جذابة لأقصى درجة في حمام الضيوف ولكن يمكن استخدام بعض العوامل المساعدة معها لتجعل الحمام يبدو أكثر جمالاً بدلاً من أن يكون أكثر غرابة، مثل تسليط الضوء في كل أرجاء الحمام وتوجيه المرايا للحوائط الفاتحة فيه واستخدام الألوان غير المعتادة المميزة في الحمام في أماكن متفرقة وبدرجات مختلطة بها من الألوان الهادئة كالأبيض والأزرق في هذه الصورة .

بساطة وتنسيق

البساطة والتنسيق الدقيق يساعدوك على ظهور حمامك بطريقة متألقة، اللمعان في الحوائط أيضاً يؤدي الغرض ذاته، واستخدام أدوات صحية مناسبة لحجم الحمام من ضمن هذا التنسيق أيضاً، فلو كان حمامك صغيراً فلا تقوم باستخدام قطع صحية كبيرة الحجم حتى لاتتسبب في تكدس أنت في غنى عنه ..

اقرأ : أفكار متنوعة لتصميم حمامك الأنيق

حمام يبهر كل ضيوفك !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم