منازل تنفيذ Flynn Architect

منزل مُلهم يجمع بين الأسلوبين الكلاسيكي والعصري

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

الجمع بين النمطين الكلاسيكي والعصري في التصميم أمر يشبه الأسلوب السهل الممتنع في الكتابة، وهذا لأن لكل نمط على حدة سماته الخاصة المميزة له والتي تحتاج إلى ذكاء من قبل خبير الديكور ليُحدث الدمج بشكل صحيح، وهنا في هذا المشروع قد نجح الخبراء في تحقيق أعلى درجات الاندماج بين الأسلوبين الديكوريين على أكمل وجه وباحترافية في جميع الغرف.. شاهدوه معنا الآن لتحصلوا على الإلهام!

الواجهة.. كلاسيكية

تم إنشاء واجهة هذا المنزل مع الحفاظ على الطوب والخشب والأحجار في ضوء النسيج التاريخي الذي يشمل المنطقة المجاورة بأكملها. يغطي المدخل الرسمي للمنزل مظلة سوداء مما يحافظ على المظهر التقليدي والكلاسيكي له.

أما عن الرقعة الخضراء الصغيرة المغطاة بالعشب في الفناء الأمامي، تستطيع أن تمنح المنزل مظهرًا حيويًا وجديدًا.

المطبخ بلمسات فضية عصرية

بالقرب من مدخل المنزل نجد المطبخ بتصميم عصري ومخطط مفتوح، حيث يعتمد على مائدة جزيرة كبيرة تجمع بين لمسات اللون الأبيض والفضي وتضم جلسة تغني عن غرفة الطعام.

أما عن بقية المطبخ، فهو بتصميم خطي مستقيم يغمره اللون الأبيض، ويضم وحدات تخزينية علوية وسفلية.

المعيشة.. واسعة

تتمتع المعيشة كما نرى في الصورة بمساحة واسعة سمحت لها باقتناء قطع أثاث ضخمة بطابع كلاسيكي تتكون من أريكة كبيرة ومقعدين جانبيين، بالإضافة لطاولة خشبية أكسبت الغرفة بعض العصرية بتصميمها البسيط.

يزين جدران هذاه الغرفة تحديدًا من غرف المنزل نخبة رائعة من اللوحات الفنية والإطارات وكذلك مدفأة قديمة التصميم مغلفة بالطوب الأحمر من ثلاث جهات.

جناح النوم الرئيسي

أما عن غرفة النوم، فهي تحتوي على منطقة جلوس صغيرة، كلاسيكية التصميم، تشمل أريكة ثلاثية باللون الأزرق الداكن وبجانبها طاولة صغيرة مزينة بأباجورة بنفس الألوان. يفصل الغرفة عن الجلسة باب أبيض بدرفتين ينفتح وينغلق متى شاء أصحابها، وهي سمة رائعة تميز هذه الغرفة. 

غرفة الأطفال بتصميم هادئ ومكتب للعمل

تم تصميم غرفة الأطفال بأقصى درجات الحب من قبل المصممين، حيث خلقوا مساحة منفصلة للدراسة تزينها سبورة يستطيع الطفل من خلالها التعبير عن أفكاره وإبداعاته، ومنطقة أخرى منفصلة للنوم والاسترخاء، ومنطقة ثالثة للقراءة والإطلاع.

اقرأ أيضًا: أفضل مكان للحمام والمطبخ في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم