تنفيذ homify

أفكار لطلاء الأثاث على نمط الشابي شيك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

لطالما كان أسلوب الشابي شيك الأنيق شائعًا خاصًة في الأونة الأخيرة، فقد سارع مصممو الديكور الداخلي إلى الترويج لفكرة منح الأثاث القديم فرصة جديدة للحياة بلمسة بسيطة من الدهان، ولكن إذا كنت قلقًا من عدم حصولك على هذه النهاية الفنية أؤكد لك أن من خلال هذا المقال بعض الأفكار البسيطة لطلاء منزلك على نمط الشابي شيك، هل أنت على استعداد لمئ  غرفة المعيشة الخاصة بك بالأثاث الذي قمت بإنعاشه بمحبة؟ دعونا نبدأ!

التحضير أولًا

 غرفة الأطفال تنفيذ homify
homify

Quack chest of drawers

homify

سر النجاح ، في أي شئ في الحياة، هو التحضير، فعندما يتعلق الأمر برسم على الأثاث الخاص بك ، فهذا أمر يحتاج أكثر للحيوية، فعناصر الأثاث القديمة يمكن أن تتقشر ، تتسخ وتتساقط فريسة للتلف أيضًا، لذلك ابدأ دائمًا مشروعك من خلال عمل تنظيف شامل للأثاث باستخدام منظف مناسب.

الصنفرة

وبمجرد أن يكون أثاثك نظيفًا وجافًا ، يجب أن تقدم له صنفرة كاملة، نعني أنك ستحتاج إلى العمل في طريقك من خلال عدد من ورق الصنفرة، للحصول على سطح ناعم وجديد بالفعل.

التشطيب

 سلالم وأروقة  تنفيذ Willow Tree Interiors
Willow Tree Interiors

Boot Room Hailsham

Willow Tree Interiors

 سوف يساعدك التشطيب الخاص بك على تخفيف أي عيوب عالقة ويمكنك أكتشاف المناطق التي تحتاج إلى مزيد من العمل التحضيري قبل الرسم. يمنحك  التشطيب التمهيدي متساوي أكثر عند قيامك بتطبيق الطلاء العلوي.

صنفرة مرة أخرى

بمجرد أن يجف التشطيب التمهيدي،  بعد ذلك ستحتاج إلى إعطاء الأثاث صنفرة خفيفة نهائية، فقط للتأكد من عدم وجود حواف خشنة تظهر من خلال الطلاء الخاص بك نحن نعلم أن هذا يبدو مجهد بعض الشئ، لكن النهاية التي ستحصل عليها ستقنع الناس بأنك قمت بشراء أثاث جديد وأنيق.

الرسم على الأثاث

 مطبخ تنفيذ UK Architectural Antiques
UK Architectural Antiques

Solid Colour Chair Painting Service

UK Architectural Antiques

قم بعمل خدعة على أثاثك من خلال الرسم على الأثاث القديم، قم أولًا بشراء الطلاء والفرش ذو نوعية جيدة، استخدم حدودًا طويلة ورشيقة وتخلص من أي قطرات أو كتل بمجرد رؤيتك لها ولا تحاول استخدام طبقات طلاء سميكة واحدة.

 غرفة السفرة تنفيذ Rectory Blue
Rectory Blue

Hand Pinted Farmhouse Table

Rectory Blue

عندما تكون سعيدًا بالتشطيب على أثاثك، فقد حان الوقت لحماية الطلاء عادةً ما يكون بالشمع الطبيعي الأفضل، كما يمنحك الشمع لمسة نهائية غير لامعة تسمح لقطعة الأثاث بأن تحتل مركز الصدارة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 أفكار ستعينك على أختيار باب منزلك

شاركنا برأيك هل أنت من محبي نمط الشابي شيك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم