غرفة المعيشة تنفيذ Stag Pads International Ltd.

شقة مساحتها 30م² بتصميم رائع

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية أصبح الكثير من الناس يفضلون البحث عن منازل صغيرة المساحة تؤدي غرضها وفي نفس الوقت تكون موفرة في الأثاث المستخدم، من حيث توفير المساحة وتوفير المال أيضًا. اليوم نأخذكم في جولة داخل منزل مساحته 30م² فقط ستذهلك تفاصيله الجميلة والبسيطة ربما تتمنى أن تعيش فيه إذا كان لديك منزل ذا مساحة كبيرة بالفعل! هيا بنا

تصميم مبهج

السقف المائل لهذه الشقة الصغيرة الموجودة في علية المينى يعطي للتصميم سحر رائع خاصة مع العوارض الخشبية التي تتباين مع اللون الأبيض للحوائط. هذه الشقة تعد كستوديو من مساحة واحدة كاملة بلا غرف ولكن تم غلق مساحة صغيرة لتكون حمام أثناء التشطيب؛ فيما عدا فإن جميع عناصر الشقة من منطقة نوم ومنطقة معيشة ومطبخ كلها في مساحة مفتوحة مدمجة. في الصور القادمة نستعرض كل منطقة على حدة.

المطبخ

في مقدمة الشقة نجد المطبخ الذي تم استغلال المساحة الموجودة لتوفير عدد جيد من الخزانات وتصميمه بشكل عملي بما يتناسب مع مساحة الشقة. ديكور المطبخ بسيط ويميل للكلاسيكية بلون رمادي فاتح لتعطي انطباعًا بالحيوية والبهجة والترحاب. في النهاية مساحة المكان لا تحتمل استخدام الألوان الداكنة، مما سيؤدي إلى شعورك بصغر المساحة أكثر.

غرفة السفرة

منطقة السفرة -تتصل بالمطبخ في منتصف الشقة تبدو غاية في السيمترية بسبب العارضتين الخشبيتين على جانبي الغرفة. من الرائع أيضًا أن طاولة السفرة موجودة أسفل النافذة المفتوحة في سقف المنزل المائل ليستمتع الجميع لضوء الشمس أو ضوء القمر والنجوم ليلًا أثناء تناول عشاء حميمي دافئ!

غرفة المعيشة

الآن نلقي نظرة على منطفة المعيشة الصغيرة التي ترحب بك للجلوس والاسترخاء أسفل النافذة المفتوحة في السقف والاستمتاع بضوء الشمس الطبيعي والقراءة أسفله أو باستخدام الأباجورة الطويلة ليلًا. ضوء الشمس ينعكس على الأرضية الرمادية الفاتحة ليجعل المنطقة تبدو فسيحة خاصة مع تباين لون الكنبة الأزرق الرائع!

غرفة النوم

غرفة النوم بتصميم مودرن وهي موجودة على الجانب الآخر من غرفة المعيشة أسفل القضيب الخشبي مباشرة مما يزيد من دفئ الغرفة ويعطيها لمسة ريفية وأكثر طبيعية. الألوان المستخدمة في هذه المنطقة تماما كباقي الشقة هي ألوان فاتحة تعطي شعورًا باتساع الغرفة وبهجتها وتجعل المنزل كله متجانس مع بعضه البعض فلا تبدو كل مساحة كأنها مختلفة تمامًا عن الباقين وبنفس الوقت تنفصل ببعض التفاصيل البسيطة مثل الرسي الرمادي الفاتح أمام السرير والصورة المعلقة على جانب الجدار البارز.

الحمام

في نهاية المقال نلقي نظرة سريعة على الحمام الذي يوجد في سقفه المائل أيضًا نافذة تدخل ضوء الشمس وبديكور حديث وبسيط يطغى عليه اللون الأبيض بخطوط واضحة وبانيو كبير!

ما رأيك في هذه الشقة الصغيرة؟ شاركنا 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم