غرفة نوم تنفيذ design studio by Mariya Rubleva

أحدث 5 غرف نوم للمُقبلين على الزواج

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الغرفة المزدوجة هي تلك الغرفة من المنزل حيت تتعزز الحميمية فيجب أن يعبر الديكورعن الطمأنينة، العاطفة والشخصية المتجسدة فالعثورعلي الطراز الذي يمثل نمط حياتك، و الذي يعد شيئاً أساسياً لأهمية هذه الغرفة ليس فقط لكونها مكاناً للنوم بل أيضاً ملجأً للإسترخاء التام ولحظات التأمل.

حاولنا هنا أن نخلق مساحة مثالية بقدرالإمكان بإتباع كافة التفاصيل لتصميم محكم يتكامل مع الشكل النهائي المرجو فقد تم مراعاة التناغم في تخطيط وإختيار  الأثاث، الإكسسوارات والأقمشة و بقية تفاصيل الديكور.  هنا نحن نعلم أهمية الدور الذي يلعبه الديكور في جعلك تقع في حب منزلك أكثر فأكثر لذا فسنساعدك اليوم لإيجاد أفكاراً عظيمة لتزيين بيتك و إلهامك لتصميم غرفة تضاهي ما تراه هنا جمالاً.

1. أمواج البحر

 غرفة نوم تنفيذ DELIFE
DELIFE

Polsterbett Leonas

DELIFE

من أجمل تصميمات السرائر هي التي تأتي بدون اعتياد أو تقليد، فهذا السرير المموج غير معتاد في بنيانه، فهو يرتكز على الموجة و ليس الأرجل العادية الخشبية، و هو ما يمنحه شكلاً استثنائياً و كانه فوق السحاب مما جعل المصمم يستخدم اللون الأزرق كسماء في الخلفية و أن يستخدم النجف الكبير في الوسط و كأنه السحاب فوق البحر و أمواجه ..

2. فاخر وجذاب

 غرفة المعيشة تنفيذ VICIANI
VICIANI

Luxury furniture

VICIANI

هذا التصميم مناسب تمامًا لأصحاب الزوق الرفيع، ومُحبي التصميمات الفاخرة الضخمة والتي تعطي فخامة مميزة للمكان، فتبدو قطع الأثاث ديكورية في حد ذاتها ولا تحتاج معها لشيء يُبرزها، فكما نلاحظ أن هذا السرير الأنيق الفخم غير مُحاط بأشياء كثيرة ويبدو منفردًا بنفسه في مساحة كبيرة وواسعة بهذا اللون البينك الجميل،وتلك اللمعة التي تبعثها القماشة القطيفة للسرير.

3. ماذا عن أناقة الأسود!

ربما يلتصق بعقلك الباطن أن أن للأسود تأثير سلبي وقتامة على غرفة النوم، فتتجنبه بالرغم من أناقته ولمستة القوية، فأينما كان يظل سيد الألوان، ولكن إذا تم توظيفه بطريقة صحيحه لن تشعر بمشكلة في استخدامه، وهذه الغرفة استخدمت اللون الأسود مع الفضي للحد من سطوته، فكانت الستائر سوداء وبيضاء، والمفروشات بيضاء وأغطية سوداء، مع سجادة فضية فاتحة تحمل نقوش سوداء.

4. البيج لأجواء هادئة

البيج لون الهدوء والبساطة والرزانة والثقة بالنفس، ينتشر في هذه الغرفة بكامل التفاصيل، ليُعطي توحد وإصرار على تكراره.. حيث استخدم في السرير والمفروشات والجدران والستائر وإطارات النجف ووحدات الإضاءة الجانبية، كل هذا مع لمسة اختلاف تصنعها السجادة الفرو الفضية على الأرضية.

5. سحر الأرجواني

في هذه الغرفة أنت على موعد مع جلسة رومانسية بسحر اللون الأرجواني، والذي يظهر في الستائر القطيفة، ووسائد السرير والمفرش، للمسة رائعة يصنعها على الألوان الفاتحة بالغرفة، والتي استخدمت سرير بيج ومفروشات بيضاء وجدران أبيض ناصع البياض، كل هذا على أرضية من الباركيه المتينة.

لا ننسى السحر الذي تصنعه وحدتي الإضاءة ذات الأقراص المعدنية التي تتدلى منها قطع كرستالية وزجاجية على جانبي السرير في شكلٍ جميل.

شاهد أيضًا 9 غرف على الطراز الريفي مريحة للغاية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم