تنفيذ Macitler Mobilya

غرفة معيشة بألوان محايدة تعيد تعريف الأناقة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي مركز المنزل ككل حيث تقضي بها الأسرة مُعظم الأوقات، كما أنها المنطقة الوحيدة التي غالبًا ما يراها الضيوف، لذا من أجل ترك انطباعًا رائعًا لدى زائريك وأصدقائك، ننصحك باستثمار أكبر جزء من ميزانية الديكور الخاصة بك في تصميمها.. إليك فيما يلي نموذج مذهل بكل المقاييس يمكنه أن يمدك بالكثير من الإلهام.

نظرة عامة للمساحة بالكامل

تحتل غرفة المعيشة مساحة كبيرة من هذا المنزل كما تظهر بشكل دافئ للغاية وهو أمر راجع إلى اختيار الألوان حيث تضفي الظلال الترابية من اللون البيج الفاتح إلى البني والنحاسي كل تلك الأجواء الدافئة.

لن يُمكن أن ننسى الإشارة إلى هذا الإطار الخشبي المفرّغ الذي يشكل حاجز أنيق وذكي يفصل بين المدخل وغرفة المعيشة دون عرقلة الرؤية على الإطلاق. 

الطاولة المُنحنية

من هذه الزاوية نرى طاولة خشبية مُنحنية أنيقة تُغَلّف الرُكنَة بشكل نصف دائري من الخارج ويستغلها مالكو المنزل في تزيينها بإكسسوارات ذهبية كلاسيكية راقية. 

الغرفة من زاوية أخرى

تبدو غرفة المعيشة ملكيّة كليًا من هذا الجانب وذلك بفضل الأثاث الكلاسيكي بلمسات الكبتونية والإضاءة الصفراء المخفية في السقف، ناهيك عن المفروشات ذات الألوان المحايدة الهادئة.

السر في النوافذ البانورامية

تسمح غرفة المعيشة هذه بالكثير من الضوء الطبيعي للمرور من الخارج للداخل وذلك بفضل النوافذ الكبيرة البانورامية المُزَيّنة بستائر شيفونية مُحايدة والتي تزيد بدورها من جاذبية الغرفة وجمالها. 

تفاصيل مذهلة

نركز من خلال هذه الصورة على طاولة كبيرة تتوسط الغرفة مباشرة وتزين بنخبة مميزة من التحف والإكسسوارات تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي.

اقرأ أيضًا: أفكار لطلاء الأثاث على نمط الشابي شيك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم