بلكونة أو شرفة تنفيذ MANDRIL ARQUITETURA E INTERIORES

6 شرفات مميزة لأجواء رمضانية مُبهجة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نعلم ان الأجواء الرمضانية مميزة خاصة في عالمنا الشرقي البسيط، ونحب أن نحظي بإفطار وسحور شهي في جلسة مريحة ومرحة..

فالحصول على جلسة إفطار أو سحور مميزة مطلب وغاية للجميع، إذا كنت تمتلك شرفة واسعة في منزلك تسمح لك بإعداد جلسة سحور مثالية فأنت تملك حظًا وفيرًا للغاية، ونحن اليوم في هذا المقال نعرض لك 10 نمازج مختلفة لشرفات رائعة مع جلسة مميزة لسحور رمضاني رائع، بعضها مزين بالأضواء والأخرى بالنباتات، وبعضهم بطعم الأخشاب المميز.. مع قطع أثاث رائعة لمظهر مثالي للغاية..  تجول الاّن بين الأفكار ونحن على يقين بأنك سوف تختار تصميم منهم لعمله في منزلك..

1. مودرن ومُظللة

مودرن ومتناسقة ومظلة خشبية ضمن تأسيس البناء مع شيزلونجات أنيقة لجلسة مريحة، وهنا يمكنك تناول الإفطار في براح وسط الأجواء الجميلة والنباتات.. بالإضافة إلى استغلال جانب الشرفة الأيمن لعمل شواية من الحجارة يمكنك أن تحصل على جلسة شواء رائعة ومن ثم وضع الطعام على الطاولة مباشرة.

2.كراسي بسيطة وإضاءة

الجلسات البسيطة في الشرفة تبعثها من جديد في ثوب أكثر عملية وجمالاً، فتخصيص جلسة عائلية في الهواء الطلق والحفاظ على مستوى النظافة والاهتمام بها دورياً وتوفير الإضاءة الجيدة بها، سيجعلك لن تغفل عن الحصول على لحظات شبه يوميه في هذا الجو المنعش والمناخ المثالي، خصوصاً مع اقتراب فصل الصيف، حينها فعلاً ستكون الشرفة هي غرفتك المفضلة وستصبح أكثر استخداماً من الآن .

3. ألوان مُبهجة

اختيار الألوان الحارة مثل الأحمر يعطي لمسة مليئة بالحيوية في الشرفة مع وحدات الإضاءة الخافتة إلى جانب عدم وجود سقف يُحدد المكان فتشعر كأنك في الهواء الطلق مع اللمسات الخضراء التي تُعطي نضارة رائعة بالشرفة.

4. رائعة ..! علق فوانيس الإضاءة الجميلة الاّن

جلسة محاطة بالأشجار الخضراء مع الأرضية الخشبية والزهور ووحدات الإضاءة الخافتة بينهم، مع فوانيس النور الملونة التي تم تعليقها في المظلة الخشبية لتتدلى فوق المنضدة وتُعطيك بلا شك جلسة طعام ساحرة.

5. جلسات وأضواء شرقية

من مميزات قطع الاثاث والديكورات العربية انها غير مكلفة وتجلب تميزا الى الفراغ مع بساطة لا مثيل لها، نلاحظ هنا على سبيل المثال ان الجلسات العربية خلقت شرفة عفوية تشجع الجميع لقضاء وقت ممتع، وهو ما كان هدف المصمم عند اختياره هذه الجلسات مع وحدات الإضاءة.

6. أريكة مستديرة (شيزلونج)

يمكنك التخلي عن النمطية المعتادة في وضع الكراسي التقليدية بالشرفة واستخدام أريكة مريحة بشكلٍ جديد ومختلف، لتعطي للشرفة رونق خاص وتوفر لك جلسة مريحة، بحيث يمكنك عمل شيزلونج بسيط للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصباح وأشعة الشمس.

شاهد أيضًا 9 غرف على الطراز الريفي مريحة للغاية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم