حديقة تنفيذ Time2dsign

أفكار لجلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعتبر طاولات الطعام في شهر رمضان المبارك من أكثر الأماكن التي يعتاد الضيوف أن يقوموا باستخدامها أثناء زيارتهم لمنزلك، ففي هذه الأجواء الرائعة تسيطر فكرة العزومات لتناول جبتي الافطار والسحور بين الأهل والأصدقاء، ولهذا فإنه ينبغي عليك أن تقوم بتصميم جلسة طعام مميزة لتظهر لكل ضيوفك الترحاب والأناقة التي ينتظرونها منك.

هوميفايسوف يمرر إليكم العديد من الأفكار الخاصة بتصميم أكثر من جلسة للطعام تصلح لاستقبال ضيوفكم أثناء الشهر الكريم بمنتهى الترتيب والتنسيق والعملية والأناقة أيضاً.

من الخشب أسفل مظلة

 حديقة تنفيذ Time2dsign

روعة التصميم لاتختلف سواء كان في الداخل أو الخارج، لدينا فكرة رائعة لتصميم طاولة طعام في الهواء الطلق يغلب عليها الطابع الريفي بتصميم خشبي خالص، مع بعض التفاصيل الديكورية الأخرى بالنباتات وبفن الأرابيسك بواسطة الخشب المنقوش بمهارة في الجدران.

يمكنك تصميم هذه الجلسة لو كنت من عشاق الجلسات الخارجية ولكن بقدر كبير من الخصوصية، حيث تتميز بأنه يحيط بها من كل الاتجاهات سواتر سواء كانت الجدران نفسها  أو مظلة من القماش سهل التغيير والإزالة لحجب الرؤية فقط وليس الضوء.

منطقة للشواء

يمكنك تصميم منطقة متكاملة للشواء في الحديقة الخارجية أو فوق الرووف في منزلك، سيكون هذا الأمر رائعاً بالنسبة للضيوف لإضافة البهجة والتغيير وكسر الروتين قليلاً عما هو معتاد، سيكون شعوراً مليء بالسعادة حينما تشاطر ضيوفك لحظات تقديم الإفطار في جو بسيط يميزه التكامل في المكونات بداية من الطهي والتحضير وانتهاءاً بطاولة مناسبة لعددهم.

شاعرية وستائر

 حديقة تنفيذ homify

استخدام الخشب والستائر البيضاء حول الجلسة يساعدك كثيراً لاحداث بعض التقسيم المطلوب لو كانت جلسة الطعام في الهواء الطلق تقع في محيط الحديقة التي يتخللها استخدامات وجلسات أخرى، كما أن الستائر ستساعد على زيادة مستوى الخصوصية في الجلسة ورفع أي حرج عن ضيوفك لو كان منزلك يطل على جيران.

روعة الحديقة

الحديقة في ذاتها يمكن أن تزين بطريقة مثيرة تجعل من الجلسة شيئاً مختلفاً ومميزاً، يمكنك اللجوء لتزيين جدران ومحيط الجلسة بشيء من لمسات الطبيعة حتى تكون جلسة الطعام مختلفة بعض الشيء عما هو معتاد في الداخل بكثير من الأماكن وبمحيط مليء بالتفاصيل المختلفة.

كنب بدلاً من كراسي

 حديقة تنفيذ A+Elite

في حالة توقعاتك باستقبال ضيوف بعدد كبير فإن فكرة استبدال الكراسي حول جلسة الطعام بالكنب ستكون فكرة مميزة بها العديد من مزايا الدفء والتكامل بين الضيوف خصوصاً لو كانوا من فئة الأصدقاء أو الأهل بالطبع، مع توفير بعض الإضاءة الخافتة والتفاصيل الانيقة حول الجلسة ستكون الحصيلة أكثر من رائعة.

اقرأ : 5 أفكار لتصميم غرفة طعام تتسع للجميع

طاولات جذابة لشهر مميز
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم