حمام تنفيذ Pixers

7 أفكار لديكور الحمام يُمكنك تنفيذها في الحال

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

حتى تتباهى بحمامك باستمرار أمام ضيوفك سيكون عليك تجديد مظهره من وقت لآخر حتى ولو بأبسط اللمسات الديكورية، وهو موضوع مقالنا اليوم الذي سيرشدك إلى 7 طرق قابلة للتنفيذ وغير مكلفة تساعدك في الحصول على نظرة أجمل لحمامك.   

1- تزويد الحمام بإضاءة جديدة

هل تعلم أن دراسة سويدية وجدت أن الإضاءة وخصوصًا إن كانت مقترنة باختيارات مناسبة في الألوان يُمكن أن تؤثر على حالة الشخص المزاجية؟ نعم ولهذا ننصحك بتطويرها من حين إلى آخر سواء بحمامك أو بأي غرفة أخرى في ظل أنها طريقة غير مكلفة لتجديد مظهر حمامك. 

ومن هنا عليك إدارة شيء هام، وهو أن تركيبات الإضاءة القديمة والإضاءة الفلورية تعكس ظلالًا غير جذابة عليك وهذا ليس أفضل شيء يمكن رؤيته عند النظر في مرآة الحمام. وبشكل عام إذا كان تغيير تركيبات الإضاءة في الحمام الخاص بك غير ممكن على الأقل في الوقت الحالي، قم بترقية ما لديك من مصابيح بأخرى من النوع LED الجديدة بدرجات حرارة أكثر دفئًا.

2- أضف بعض الألوان

 حمام تنفيذ Pixers
Pixers

Colorful Stones

Pixers

نصيحة أخرى نوصيك بها وهي إضافة لمسة لونية منعشة لحمامك سواء بطلاء جدار من جدرانه بلون زاهي أو اللجوء لورق الحائط وهي حيلة سهلة التطبيق وغير مكلفة لتغيير إطلالة حمامك للأجمل.

3- اخلق مساحة تخزينية جديدة

احرص على تزويد حمامك بمساحة تخزينية كبيرة تستوعب كافة أغراضه حتى تتجنب معها شيوع الفوضى بأيٍ من أرجائه المختلفة، ويفضل أن تخصص لـكل فرد من أفراد أسرتك سلة خاصة به في الحمام.

4- ثبت لوحة فنية جدارية

 حمام تنفيذ Perfect Stays
Perfect Stays

Master En-Suite

Perfect Stays

من قال أن الطلاء الملون هو خيارك الوحيد لتزيين مظهر الحمام؟ هذا اعتقاد خاطئ لأن هناك العديد من الأفكار والبدائل التي تقوم بالأمر نفسه كاقتناء لوحة فنية أو الرسومات المطبوعة على القماش والتي تتميز بأنها مقاومة للماء وبأسعار معقولة، فلماذا لا تُجَرِبها؟

5- قم بترقية الجدران بالأحجار الطبيعية

لا تتردد في ترقية حمامك بإضافة جديدة من الأحجار الطبيعية حتى ولو ستلجأ إليها في تغليف جدار واحد فقط رئيسي من جدران الحمام.

6- أضف إكسسوارات تضفي عليه طابعًا شخصيًا

 حمام تنفيذ JKG Interiors
JKG Interiors

London Loft

JKG Interiors

7- طور شكل مرآتك بأخرى أحدث

لن يكون تغيير المرآة بأخرى أحدث في تصميمها أمرًا معقدًا أو مكلفًا، لكنه في الوقت نفسه سيمنح حمامك إطلالة أنيقة وراقية تمامًا كهذا الحمام.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم