نظف منزلك بسهولة بعد عزائم رمضان

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

نظف منزلك بسهولة بعد عزائم رمضان

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
  تنفيذ Durban Cleaning Services
Loading admin actions …

النظافة عنوان الجمال، وليس بها تعقيدات، يمكنك صنع حيلك وطرقك الخاصة التي تساعدك على تنظيف بيتك من دون مجهود او عناء، فقط الأمر يحتاج للتخطيط وأن تبدأ من المطبخ للتخلص من مشاكله مباشرة ومنع تراكم الدهون والاتساخ فوق الأسطح وعلى البوتجاز وفي الحوض بعد العزمية.

جميعنا يشعر بالتعب من تنظيف منازلنا حتى أصبح يوم التنظيف من الكوابيس المرهقة التي تلاحقنا كلما اقترب موعده و لكن هذا سيكون من الماضي حيث أن تنظيف منزلك سيكون من الأمور السهلة و التي ستقوم بها و أنت مرتاح البال فقط لو قمت بالإطلاع على تلك النقاط المحددة

تنظيف البوتجاز

 المنزل تنفيذ Friendly Cleaners
Friendly Cleaners

End of Tenancy Cleaning London

Friendly Cleaners

أول شيء يجب أن تقومي به هو تنظيف البوتجاز جيدًا خاصة بعد عمل الصواني المميزة لأكلات الإفطار، فبالتأكيد اصبح يحمل بداخله فضلات الطعام وقطع المخبوزات والتي تحتاج بالفعل لإزالتها جميعًا عن طريق قماشة جافة، ثم يمكنك فصل الكهرباء عنه وتنظيف الشبكة والجوانب من الداخل بقطعة من القماش المُبللة بالماء الدافىء والخل.

لا تنسي الشفاط

 المنزل تنفيذ Friendly Cleaners
Friendly Cleaners

Deep Cleaning London

Friendly Cleaners

لا يمكنك إهمال نصيب الشفاط من التنظيف خاصة بعد الشواء والأدخنة التي تحمل الدهون، فكما خلصك هو من الروائح والأدخنة عليك أن تخلصيه من الدهون التي تراكمت عليه على الفور.. استخدمي لذلك السلك الناعم مع الخل والليمون وبيكربونات الصوديوم والصابون السائل، وبذلك سوف تتخلصي تمامًا من تراكم الدهون على سطحه.

ترتيب المطبخ

 مطبخ تنفيذ Rencraft
Rencraft

Classic, yet Contemporary

Rencraft

بعد غسل الأطباق والأدوات والبوتجاز والشفاط عليك الاّن إعادة ترتيب المطبخ ووضع كل شيء في مكانه الخاص مرة أخرى، وقومي بتنشيف الأغراض قبل تخزينها مرة أخرى وذلك لتجنب الكمكمة داخل الأدراج، والروائح الكريهة من تجمع المياه.

السجاد

بعد الانتهاء من العزيمة بالتأكيد هناك أشياء قد تناثرت بعد تجمع ضيوفك، يمكنك التقاط كل هذا من على السجاد عن طريق المكنسة الكهربائية، وفي حالة إذا كان هناك أشياء عالقة تسببت في بقعة كارثية بالسجاد، احضري خليط من الصابون والخل وبيكربونات الصوديوم والكلور والمء الدافىء ومن ثم احضري ليفة للتنظيف ونظفي بقع السجاد وسوف تتخلصين تمامًا من البقع.

تلميع الأسطح

في نهاية الأمر عليك أن تقوم بتلميع الأسطح والجدران التي ربما تناثرت عليها أشياء بسيطة من الطعام، ويمكنك استخدام مُلمع الأثاث، وإذا لم يكن لديك فإن فنجان من زيت اللوز ومنشفة صغيرة يمكن أن تؤدي الغرض.

شاهد أيضًا 10 حمامات غير عادية لا تفوتها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم