غرفة نوم تنفيذ fpr Studio

غرف نوم مميزة هذا الصيف

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الغرفة المزدوجة هي تلك الغرفة من المنزل حيت تتعزز الحميمية فيجب أن يعبر الديكورعن الطمأنينة، العاطفة والشخصية المتجسدة فالعثورعلي الطراز الذي يمثل نمط حياتك، و الذي يعد شيئاً أساسياً لأهمية هذه الغرفة ليس فقط لكونها مكاناً للنوم بل أيضاً ملجأً للإسترخاء التام ولحظات التأمل.

حاولنا هنا أن نخلق مساحة مثالية بقدرالإمكان بإتباع كافة التفاصيل لتصميم محكم يتكامل مع الشكل النهائي المرجو فقد تم مراعاة التناغم في تخطيط وإختيار  الأثاث، الإكسسوارات والأقمشة و بقية تفاصيل الديكور.  هنا نحن نعلم أهمية الدور الذي يلعبه الديكور في جعلك تقع في حب منزلك أكثر فأكثر لذا فسنساعدك اليوم لإيجاد أفكاراً عظيمة لتزيين بيتك و إلهامك لتصميم غرفة تضاهي ما تراه هنا جمالاً.

1. مجموعة من الصور المميزة

يقترح هذا الاقتراح وضع صور مؤطرة على رأس سريرك. سوف تكون قادرة على إعطاء عمق كبير لغرفة النوم الصغيرة الخاصة بك، وفي الوقت نفسه سوف تكون قادرا على رؤية يوما بعد يوم صورة شخص خاص، أو رحلة لا تنسى.

2.سرير مرتفع على قطعة أفقية من الأثاث

 غرفة نوم تنفيذ fpr Studio
fpr Studio

Suíte Bailarina

fpr Studio

المضي قدما ونسخ هذا الحل غرفة نوم، مع سرير مرتفع على قطعة أفقية من الأثاث. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من مساحة التخزين، لأنه تحت سريرك يمكن أن يكون مخبأة ومنطقة التخزين، ومكتبة على الجانبين.

3.سرير مرتفع على قطعة أفقية من الأثاث

 غرفة نوم تنفيذ homify

المضي قدما ونسخ هذا الحل غرفة نوم، مع سرير مرتفع على قطعة أفقية من الأثاث. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من مساحة التخزين، لأنه تحت سريرك يمكن أن يكون مخبأة ومنطقة التخزين، ومكتبة على الجانبين.

4.غرفة زرقاء للمساحات الواسعة

أما عن هذه الغرفة فقد اعتمدت على اللون الأزرق بشكل أكبر حتى الستائر والمفروشات كانت باللون الأزرق ونرجح سبب وقوع الاختيار على هذا اللون بنسبة أكبر من الأبيض مثلًا أن مساحة الغرفة ساعدت الخبراء على ذلك، الحروف الإنجليزية على الجدار الأزرق أعطت لمسة لطيفة فبعدت احتمالية ظهور الغرفة بشكل تقليدي وتمتعت بأكبر قدر من البساطة .

5.غرفة زرقاء للمساحات المحدودة

السرير الخشبي المرتفع عن الأرض مناسب جدًا للأرضية الخشبية للغرفة، وواجهة السرير البيضاء المضيئة ملائمة جدًا للجدار الأزرق، كما أن الإضاءة على جانبي السرير زادت من جمال الجدار، أما عن المفروشات فكانت متناغمة جدًا مع ألوان الغرفة ونقشت بدرجات الأزرق والأزرق الغامق، الغرفة بسيطة جدًا ودافئة وتصلح للمساحات المحدودة .

6.إضاءة مناسبة…

عند اختيار الإضاءة، عليك باختيار الاماكن المناسبة ويمكن توزيعها بشكل منظم في السقف واختيار التوزيع المخفي ، بحيث تكون الاضاءة منتشرة في كل جوانب الغرفة من الاعلى ، ومن الافضل ان تكون الاضاءة مُسلطة على المرايا التي في الغرفة ، لتعكس الضوء وتظهر الغرفة بشكل اوسع ..

7.استغلال أمثل ..

عليك باستغلال كل ركن في الغرفة بشكل مميزويفضل اختيار الأثاث الخشبي، الذي يضفي لمسة قيمة على الغرفة ويمنحها طابعاً أنيقاً، ونلجأ لألوان الخشب الفاتحة نوعاً ما؛ لتمنحكِ مزيداً من الاتساع…

شاهد أيضًا أفضل مكان للحمام والمطبخ في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم