بلكونة أو شرفة تنفيذ P+0 Arquitectura

أفضل الأرضيات للبلكونة

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تشكل الأرضيات دورا هاما جدا في عملية التصميم وجماله وراحتك، وهذا لا يتضمن فقط الأرضيات الداخلية لمنزلك في الغرف ولكن يمتد ذلك لجميع الأماكن بما في ذلك البلكونة أو التراس ومدخل المنزل أيضًا؛ فكل ذلك في النهاية يشارك في الشكل النهائي المتكامل لعناصر الديكور المختلفة في منزلك. اليوم نقدم لكم بعض الأفكار لأرضية البلكونة أو التراس نرجو أن تنال إعجابكم.

1- الأرضية الخشبية

يأتي على رأس القائمة واحد من أهم المواد التي تستخدم في الأرضيات وهي الأرضية الخشبية. تلك المادة الطبيعية التي تضيف دفئ للتصميم وعملية جدًا وصحية وباختيار النوع المناسب تأتي تتحمل عوامل المناخ. إذا كنت تريد شكل الخشب فقط فيمكنك أن تستخدم البلاط الخشبي الذي يبدو تماما كالخشب الطبيعي ولكنه ليس كذلك في الحقيقة فستعامله كالبلاط العادي، وسيكون اختيار مناسب لذوي الوقت القليل الذين لا يقدرون على عناية الخشب الطبيعي.

2- الخشب البلاستيك WPC

 بلكونة أو شرفة تنفيذ MYDECK GmbH
MYDECK GmbH

Terrassengestaltung mit Pflanzen

MYDECK GmbH

تزداد شعبية الخشب البلاستيك كبديل عن الخشب الطبيعي في البلكونة والتراس. الخشب البلاستيك هو مزيج من البلاستيك والخشب يأتي بأفضل خصائص كل منهما. من مميزاته أنه يتحمل عوامل الجو بشكل كبير، سهل التنظيف وعملي وله أيضًا نفس الشكل الطبيعي الدافئ للخشب الحقيقي.

3- البلاط

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Stúdio Márcio Verza
Stúdio Márcio Verza

Terraço | Varanda

Stúdio Márcio Verza

البلاط من الاختيارات الكلاسيكية الني لا تزال رائجة لعمليتها وسهولة العناية بها. ولكن تأكد من اختيارك لنوع يتحمل الحرارة العالية لتفادي أي مشاكل في المستقبل وأيضًا اهتم أن يكون نوعه مضاد للانزلاق.

4- الحجر الطبيعي

الأرضيات الحجرية قوية جدًا وتتحمل جميع عوامل الجو ويمكنها أن تبقى لعشرات السنين دون أن تحتاج إلى تغييرها، أما بالنسبة لاختيارك للألوان والأشكال فأصبحت الآن متاحة بشكل أكبر. العيب الوحيد هو غلاء سعرها ولكن إذا كنت قادرًا فلن تكون هذه مشكلة حقيقية.

5- الخرسانة

الاختيار الأخير لأرضيات البلكونة هو الخرسانة! مادة أصبحت رائجة في داخل المنزل وخارجه، ليس فقط في الأرضيات ولكن في أسطح المطبخ والطاولات. الخرسانة تتمتع بميزات عديدة ويمكن الآن اختيار اللون الذي يناسب ذوقك بكل سهولة وهي غير مكلفة نسبة لباقي أنواع الأرضيات وسهلة التركيب.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم