حمام تنفيذ Hi-cam Portugal

أفكار ملهمة للحصول على حمام مثالي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تصميم الحمامات العصرية أصبح يتمتع بالكثير من الأفكار لاسيما اختيار مواد التنفيذ والمكونات الداخلية سواء للجدران أو للأرضيات، فكلما كان التصميم عصرياً كلما كان استخدام العناصر الداخلية فيه تميل أكثر للمزج بين الطبيعة واللمعان والحداثة، لذلك فقد ظهر لدينا العديد من الأفكار الرائعة لإحداث تناغم بين أكثر من مكون مثل الطوب والرخام والخشب والزجاج والمعادن، كما أصبح انتشار السيراميك والبورسلين بطرق أكثر اختلافاً أمراً واقعياً لاجدال فيه.

هوميفايسوف يمنحكم الكثير من الأفكار العصرية لتصميم الحمامات بمواد مختلفة في العناصر الداخلية في كل منها، مما يفتح أمامك العديد من الأبواب لأفكار جديدة وطرق متعددة للحصول على التصميم المثالي لحمامك الذي سيبهر كل ضيوفك.

طوب وأفكار ذكية للتخزين

استخدام الطوب في الحمام قد يكون مقتبساً بعض الشيء من التصاميم الصناعية أو الريفية، ببساطتها وعمليتها، يمكنك أن تحقق الدمج العصري بين الطوب وبين الأخشاب و الزجاج والأدوات الصحية اللامعة من الخزف في حمام صغير المساحة، سيكون لديك حينها فرصة رائعة لتوفير اللمعان والبريق والخشونة واللمسة الطبيعية في تصميم واحد، وسيكون لديك فرصة لإقامة العديد من الأفكار الذكية للتخزين في ظل هذه الغزارة في المكونات بدون أن تؤثر في شكلها ونسقها تماماً.

منطقتان للاستحمام

الحمامات كبيرة المساحة يمكن أن تستوعب أكثر من منطقة استحمام، فيمكننا تقسيم منطقة الاستحمام بين السريعة والهادئة التي تتطلب استرخاء كبير وتأمل مثل مكان للجاكوزي أو البانيو مثلاً، يمكنك تصميم هذه الفكرة بسهولة في حمامك، مع تقسيمه بين الرسمية والخصوصية، بمعنى أن تجعل مكان الاستحمام منعزل تماماً عن مكان الاستخدام المتكرر من قبل الضيوف كالتواليت والحوض.

تقسيم زجاجي

التقسيم الزجاجي من أكثر السمات العصرية وضوحاً في عالم الديكور الخاص بالحمامات، الوصول لمزيج يجمع بين الخشب والزجاج يعد من أجمل الأفكار الحديثة الداعمة للحفاظ على المساحة وتهيئة الحمام لاستقبال مزيداً من التفاصيل الأخرى، فلون الخشب جذاب ولون المرايات شفاف وعاكس للضوء مما يجعل كل الحمام متألقاً.

الرخام في الأرضيات

 حمام تنفيذ Hi-cam Portugal
Hi-cam Portugal

Casa de banho

Hi-cam Portugal

الرخام في الأرضيات مرتفع الثمن ولكن شكله لايقارن، يساعد الرخام في توفير بيئة صحية أكثر في الأرضيات ورائعة الجمال في الجدران، خصوصاً لو كنت اخترت رخاماً فاتح اللون يسهل تفاعله مع الإضاءة الواصلة للحمام حتى لو كانت ضئيلة.

استخدام الطوب

استخدام الطوب المطلي ببعض الأسمنت أو البلاستيك الفاتح مقتبس من الأفكار الريفية في التصميم، ويساعدك على الوصول لتحقيق مزيجاً قليل اللمعان في الغالب بين الطوب والأخشاب، فلو كنت تود أن تصمم حماماً رسمياً بطريقة بسيطة بدون تكاليف فهذا المزيج سيفي بالغرض تماماً.

اقرأ :  فن أختيار الألوان الصحيحة لمنزلك

حمامات مثالية لمنزلك المثالي!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم