غرفة المعيشة تنفيذ Douglas Design Studio

احظى بغرفة معيشة أنيقة ووظيفية مع هذه الأفكار

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سوف تساعدك أفكار غرف المعيشة الصغيرة ونصائح الديكور القيّمة التي سنشاركها معك اليوم في تصميم مساحة أنيقة ومريحة لك ولضيوفك. يمكنك استخدام ورقة وقلم لتدوين ما لدينا من أفكار وكذلك حفظ الصور بكل سهولة.. لنبدأ الآن! 

اختيار ألوان جريئة للأثاث

فكر كيف ستستخدم هذه المساحة من منزلك، هل ستكون مساحة للترفيه عن ضيوفك؟ أم مكتب منزلي؟ أم غرفة وسائط؟ هل تشكل غرفة معيشتك جزءًا من منطقة طعام ذات مخطط مفتوح مع المطبخ؟ أم أنها ستكون منفصلة ومخصصة لمشاهد التلفاز فحسب؟

في العديد من الشقق الصغيرة خاصة تلك التي تحتوي على مساحة معيشة أقل من 850 قدم مربع، يتم تحويل غرف المعيشة إلى غرفة ضيوف.

سوف تؤثر اختياراتك بشكل كبير على تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك، وعلى تصميمها الداخلي وديكوراتها بالكامل، لذلك فكر جيدًا قبل الإقدام على خطوة تشطيبها وتأثيثها، وبشكل عام للحصول على غرفة معيشة مشرقة وحيوية، ننصحك باختيار بالتة ألوان جريئة.

السر في الأريكة المريحة

اشترِ أريكة مريحة تناسب المساحة التي تريد وضعها فيها، وحدك من يقرر إن كانت المساحة تكفي لأريكة ثنائية أو ثلاثية أو لركنة أكبر من ذلك، المهم في الأمر أنها تسمح لك بالجلوس لساعات من الاسترخاء او مشاهدة التلفاز دون ازعاج.

ما هي أفضل قطع الأثاث لغرفة المعيشة؟

الأريكة ليست قطعة الأثاث الوحيدة لغرفة المعيشة الصغيرة، بل أن هناك العديد من الخيارات التي يجب أن تضعها في الحسبان، كاقتناء واحدًا أو اثنين من الكراسي بذراعين منجدة ومطابقة لهذه المساحة، وربما يمكنك الاكتفاء بكرسيين فحسب، وربما أيضًا الاستغناء تمامًا عن الأرائك والاستعاضة عنها بأربعة كراسي.

المهم في الأمر أنك بعد تحديد أفضل خيار للمقاعد يتناسب مع ذوقك واحتياجاتك، ألا تهمل تصميم مساحة تخزينية تضمن لك غرفة بعيدة كل البعد عن الفوضى.

الجدران الزجاجية والنباتات

كيف تزين غرفة معيشة صغيرة بطريقة مثالية؟ يبدو هذا السؤال مثيرًا للقلق بالنسبة لكثير من أصحاب المنازل حيث يظنون أن الامر معقدًا أو مكلفًا، لكن الحقيقة أبسط من ذلك، فقط جدار زجاجي شفاف قد يفي بالغرض وإكساب غرفة معيشتك أجمل الإطلالات، وخصوصًا إن زينته بستائر رائعة تتناغم في ألوانها وخاماتها مع النمط الديكوري للغرفة ككل كما هو الحال هنا تمامًا. 

النباتات أيضًا والطبيعية على وجه التحديد تستطيع أن تزين غرفة المعيشة بشكل كبير، وكذلك الورود الملونة، فهي وحدها عنصر مشرق كفيل بأن يجعل غرفتك راقية ونابضة بالحياة. 

المرايات والانعكاسات

 بلكونات وشرفات تنفيذ Home Deco Decoración
Home Deco Decoración

decoracion de atico en SITGES CENTRO by HOME DECO

Home Deco Decoración

من المهم جدًا أن يكون لديك ديكورات ولو بسيطة في غرفة المعيشة على الجدران، والمرايات هي أحسن خيار يمكنك اللجوء إليه على الإطلاق في المساحات الصغيرة، وهذا لأنها تنجح في خلق إحساسًا زائفًا بالسعة والعمق لأي مكان يبدو محدودًا.

اقرأ أيضًا: غرف نوم مميزة هذا الصيف

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم