مطبخ تنفيذ U-Style design studio

5 مطابخ تتحدث عن بهجة النمط الانتقائي

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

النمط الانتقائي والبهجة وجهان لنفس العملة، وهذا ببساطة لأنه غالبًا ما يعتمد على بالتة ألوان زاهية سواء في التصاميم الداخلية للمنازل أو في الديكورات وقطع الأثاث، واليوم سندعه يتحدث عن نفسه من خلال 5 نماذج مدهشة لمطابخ عصرية مشرقة.

1- البيبي بلو

أول مطبخ انتقائي معنا اليوم مبهج بلون البيبي بلو ومعه الأبيض كشريك رائع متناغم مع درجته اللونية الناعمة، حيث ينتشر الأخير في الخزائن السفلية جميعها، ويترك المجال للأبيض في الجزء العلوي من الخزائن التي تجمع في الأساس بين خامتي الخشب المطلي والزجاج.

2- الأصفر

إشراقة غير طبيعية يتحلى بها هذا المطبخ بفضل لون وحداته التخزينية المبهجة سواء العلوية منه أو السفلية والفضل يعود للأصفر الزاهي المنتشر في كل مكان. ناهيك عن الطوب الأحمر المستحوذ على المساحات الفاصلة بين الوحدات التخزينية وكذلك الأرضية البلاطية التي تتألق بألوان مقاربة للطوب.

3- لمسات حمراء

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Selica
Selica

Comedor de diario

Selica

ربما لم يكن لون الخزانات هنا هو الملفت في تصميم المطبخ، ولكن لون مقاعد الطاولة المنتمية له أضاف الكثير من البهجة لأرجاء المكان. فالأحمر معروف بإشراقته وبهجته ولكن أهم شيء ألا يفرط في استخدامه.

4- الأخضر

 مطبخ تنفيذ BCCA²

تود أن تضيف لمطبخك لمسحة حيوية ومنعشة بعيدًا عن ألوان الوحدات التخزينية؟ جرب لونًا زاهيًا بالجدران كالنموذج المعروض هنا والذي كان الأخضر فيه بطل الرواية بكل بساطة.

اقرأ أيضًا: 5 أفكار رائعة لشرفات ملهمة في فصل الصيف

5- كل الألوان

إن كنت محبًا للألوان المنعشة سيبهرك هذا المطبخ بكل تفاصيلة حيث يزين كل باب من أبواب خزائنه لونًا مشرقًا ما بين الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأبيض وغيرهم أيضًا في لوحة فنية عنوانها الاتزان. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم