مطبخ تنفيذ GK Architects Ltd

5 تصميمات مثالية وعصرية لمطبخك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

لقد ولت الأيام التي كان ينظر فيها للمطبخ على أنها منطقة مخفية ؛ تلك المنطقة حيث تم طهيها وتنظيفها ببساطة ولم يُسمح للضيوف بالدخول إليها.

في الأيام الحديثة ، أصبح المطبخ (الملقب بـ قلب المنزل) واحداً من أكثر الأماكن الاجتماعية المحبوبة ، حيث يذهب الكثير من الناس إلى حد اختيار مطبخهم للترفيه عن غرف المعيشة والطعام. لتلبية الطلب المتزايد على مطابخ الأحلام ، استحضرت الشركات المصنعة عوالم كاملة من الخزانات ، وكونترتوب ، وتجهيزات الإضاءة ، وخلفيات ، وعاكسات خلفية والعديد من العناصر الأخرى في أنماط مختلفة ، من جذابة وعصرية إلى أنيقة وحديثة.

ولكن كيف يمكنك معرفة أي من أنماط المطبخ الكثيرة المناسبة لمنزلك ونمط حياتك؟ نظرًا لأنه من الأسهل التعرف على الأسلوب من خلال عينيه بدلاً من الكلمات ، فإننا نعرف أن الطريقة الوحيدة لعرض نمط مطبخ معين لك هي من خلال الصور (مع صياغة ملائمة لوصف وصياغة الصور المذكورة ، بالطبع).

مطبخ عصري

قد يختلف المصطلح حديث بشكل كبير ، ولكن يجب ذكر المطبخ الحديث لمصمم داخلي محترف ، أو مهندس معماري أو مخطط مطبخ ، وسيبدأ على الفور في استخدام الخزانات الخالية من الإطارات ، والأجهزة الأنيقة والبسيطة ، والخطوط الأفقية القوية.

نعم ، المطبخ ذو الطراز الحديث هو بالتأكيد الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بأساليب المطبخ ، مما لا شك فيه أنه ذكي للغاية في الابتعاد عن التصاميم المزخرفة والزخرفة ، مما يسمح للجمال الطبيعي لمواده بالتألق بدلاً من ذلك. تم تصميم هذا المطبخ ليحافظ على الفوضى إلى أدنى حد ممكن ، كما أن المطبخ الحديث بارع للغاية في المساحات المفتوحة المليئة بالثراء (تقريبا) الأسطح العارية ، والأسطح الملساء ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ.

ومع ذلك ، لا تقم بتخفيض جمال الخشب ، لأنه أيضا مرشح رئيسي لخزانات وكونترتوب لعشاق المطبخ على الطراز الحديث الذين يفضلون مظهر أكثر طبيعية لمساحات الطهي الخاصة بهم.

مطبخ اسكندنافي

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Leicestershire Kitchen in the Woods by deVOL

deVOL Kitchens

تسمى أيضاً المطابخ مزرعة من قبل البعض ، والمهمة الأولى للمطبخ الريفي هي التباهي بأجواء المهرب الريفي في منزلك. فكر في الأثاث والديكور مثل طاولات المزرعة الكبيرة في الخشب الريفي والخزائن الخشبية ، ومزيج انتقائي من التشطيبات للمساعدة في خلق شعور مريح ومعيش.

تميل الألوان المختلفة إلى أنماط المطبخ المختلفة المفضلة ، وعندما يتعلق الأمر بتصميم البلد ، تتراوح الألوان من الأحمر والأصفر الزاهي والأزرق إلى الكريم والأصفر الناعم. ولكن تذكر فقط: مع مطابخ البلد ، أيا كانت الألوان التي تجمعها ، فإن الهدف هو المزج بدلا من المطابقة.

مطبخ منيمال

 مطبخ تنفيذ Fibi Interiors

أقل ما هو أكثر في أي مساحة بسيطة ، كما تعلمنا منذ أن بدأت الحركة المبسطة في الخمسينات. على الرغم من أنه يتخذ أشكالًا متعددة منذ ذلك الحين ، فإن هدفه الأساسي هو التركيز على عدم وجود عناصر ووجود حيز نظيف.

لتحقيق الحد الأدنى من المطبخ ، وتشمل أبسط المواد والمواد والأشكال. تأكد من أن لديك كل ما تحتاج إليه ، ولكن ليس أكثر – لا يُسمح بأي تفاصيل غير ضرورية ، حتى أكثر من ذلك مع المطبخ الحديث. اختر الخزائن الأساسية والخلفية بألواح الأبواب الصلبة وقم بتحسين كل زاوية وركن للتخزين.

من ناحية اللون ، اختر لوحة ألوان أحادية اللون بسيطة ، وإذا كان لابد من إضافة لون ، فقم بذلك بشكل متواضع.

مطبخ ريفي

 مطبخ تنفيذ design storey
design storey

Miner's Cottage II

design storey

عندما نقول ريفي ، فإننا نميل إلى تصور الكثير من الخشب. ذلك لأن الخشب مادة طبيعية معروفة بملامحها المدهشة ، والملمس اللطيف والمظهر الدافئ. وتشكل أساسًا للمطبخ المصمم على الطراز الريفي.

المطابخ الريفية ليست خجولة لاستيعاب الكثير من الخشب ، من عوارض السقف المكشوفة والأرضيات الصلبة إلى الأثاث وأسطح العمل. يحتاج الضوء أيضًا إلى الدفء والترحاب – وهو تباين قوي من المطابخ الحديثة التي تميل إلى الظهور بمظهر أكثر برودة وأكثر صرامة.

لا تفاجأ باكتشاف جرعة صحية من الأسطح الحجرية والطوب ، بالإضافة إلى الأجهزة القديمة وحتى المواقد الممزوجة بالمطابخ الريفية.

مطبخ صناعي

هذا هو أحد أنماط المطبخ ، رغم أنه ساحر للغاية ، لا يبدو دافئًا جدًا أو مريحًا. يستفيد المطبخ الصناعي من مطبخ المطعم التجاري ، ويستخدم بعض اللمسات الحيوية لكي يتم اعتباره صناعيًا (ولا ، لا يجب عليك العيش في بيئة حضرية لتوفر مطبخًا صناعيًا في منزلك ).

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم