غرفة المعيشة تنفيذ Pixers

أفضل ألوان الطلاء للمسة هادئة في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل تعتقد أن ألوان وسائد مبعثرة غرفة المعيشة وسجاد الرواق وبياضات غرف النوم وغيرها من الغرف موجودة ببساطة لإضافة أسلوب ومحتوى مرئي؟ فكر مرة اخرى! فهي ليست مجرد انعكاس مباشر لشخصيتك، ولكنها تؤثر أيضًا على مزاجك وأفكارك كل يوم  بشكل رائع.

فهذا هو العلم وراء علم نفس الألوان: أن الألوان تؤثر علينا جميعًا بطرق عديدة،. ولهذا السبب من المهم جدًا وضع بعض الأفكار في الألوان التي تجلبها إلى منزلك،.

فإذا كان هناك شيء واحد نعرفه ، فهو أن المنزل يحتاج إلى تأثير مهدئ على جميع الأشخاص الذين يدخلونه، وعلى الرغم من أن اختيارك للأثاث والديكور يلعب أيضًا دورًا، إلا أن الألوان التي نركز عليها اليوم لها تأثير كبير وواضح.

لذا، دعنا نكتشف الألوان المهدئة التي هي أفضل الخيارات لغرف منزلك، وكيف تؤثر على مزاجك بالضبط.

الأخضر

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Gorgeous Feathers

Pixers

لأنه يرمز للطبيعة، فالأخضر هو مهدئ بصريًا ويضمن الشعور بالهدوء، فكر في مدى الشعور بالهدوء عند الجلوس على مقعد في حديقة محاطة بالأشجار المورقة والمروج المشذبة بعناية.

أفضل استخدام  للون الأخضر في أي غرفة في المنزل حيث يعتبر اللون الأخضر اللون الأكثر راحة للعين، ففي المطبخ، يمكن للأخضر أن يبرد الأشياء، بينما يشجع على الاسترخاء في غرفة المعيشة.

الأزرق

 غرفة نوم تنفيذ LuxDeco
LuxDeco

SS16 Style Guide – Coastal Elegance – Bedroom

LuxDeco

بالتأكيد واحدة من الخيارات الأكثر شعبية هو الأزرق فهو مثالي للمساعدة على تهدئة العقل والحد من التوتر، ويقال إن اللون الأزرق يخفض ضغط الدم ويخفف من معدل ضربات القلب.

أفضل استخدام للون الأزرق فقي غرف النوم، بسبب قدرتها على مساعدة الناس على النوم، ومع ذلك، فبمجرد أن يصبح لون الأزرق باستيل فاترًا قليلاً خاصًة في الغرف التي تستقبل القليل من الضوء الطبيعي، تأكد من موازنته مع الألوان الدافئة للمفروشات والأقمشة.

الأورجواني

 غرفة نوم تنفيذ Etons of Bath
Etons of Bath

Georgian Farmhouse

Etons of Bath

بما أن البنفسج قريب جداً من الأسرة الزرقاء، فهو فعال أيضاً في تحفيز الشعور السلمي وتحقيق التوازن الداخلي للروح، ضع في اعتبارك أنك لا ترغب في اختيار لون بنفسجي مع وجود الكثير من اللون الأسود فيه، لأنه سيؤدي إلى بيئة باردة.

أفضل استخدام للون البنقسج في غرف النوم، عندما تستخدم في إصدارات أخف، مثل الخزامى والأرجواني. وبمجرد وصول النغمات الأرجوانية إلى ألوان أعمق مثل الباذنجاني، تصبح أجواء الغرفة غنية ومثيرة ومتطورة.

الوردي

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Geometric pink

Pixers

هل تعتقد أن اللون الوردي محفوظ فقط لغرف نوم الفتيات الصغيرات؟ على الرغم من كونه مثاليًا لحيوية مرحة وأنيقة، فإن اللون الوردي  هو أحد الألوان الأكثر تهدئة شعبية، فقد ثبت أنه فعال للغاية في تخفيف الطاقة في الغرفة، خاصة في فنغ شوي.

الرمادي

 غرفة المعيشة تنفيذ Grand Design London Ltd
Grand Design London Ltd

Disraeli Road, Putney

Grand Design London Ltd

معظم الناس يعتبرون الرمادي مملًا كئيبًا، و باردًا، ومع ذلك، فالحقيقة هي أن لون الرمادي يمكن أن يوفر جوًا هادئًا ومريحًا، وبما أنها لونًا محايدًا، فهو تعمل جيدًا مع أي أثاث وأعمال فنية.

أفضل استخدام للون الرمادي في أي غرفة في المنزل، كالمطبخ وغرفة المعيشة إلى الحمام وغرفة النوم والدراسة. 

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 تصاميم ملهمة لحديقة مفتوحة

شاركنا برأيك هل أحببت هذة الألوان؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم