غرفة نوم تنفيذ Pixers

5 غرف نوم صغيرة على الطراز الريفي

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

ليس هناك جدال مطلقًا على أن التصميم الداخلي لغرف النوم الريفية والطريقة التي تُتَبع في تأثيثها يتمتعان بقدر من البساطة لا يقارن بالغرف المصممة وفقًا لأي نمط ديكوري آخر وذلك لاعتمادها على مواد وخامات من الطبيعة كالخشب والطوب والنباتات التي تجلب إليها نظرة ريفية بروح طبيعية.. ونحن من خلال مقال اليوم نوصيك باللجوء لهذا الأسلوي في الديكور إن كنت تسعى للحصول على غرفة هادئة بأجواء مريحة وإطلالة بدائية بعض الشيء مع 5 تصميمات برع في تنفيذها خبراء محترفون.. لنبدأ الآن!

1- ريفية مئة بالمئة

مثال رائع لغرفة نوم ريفية دافئة السر وراء جاذبيتها ذلك الخشب المُزَيّن للجدران بشرائحه الأفقية المتراصة باحترافية، والإضاءة الصفراء، هذا إلى جانب المدفأة الرقمية والمفروشات البُنّية.

2- الألوان الساخنة

لعل أبرز ما يُلفِت أنظارنا هنا لهذه الغرفة هو ذلك السرير البسيط المصنوع من أحد صناديق الشحن، والـ 2 كومود الملونين باللون الأحمر على جانبيه الذين يمنحون الغرفة أجواءًا دافئة كالنموذج 1 ولكن بطريقة مختلفة.

3- اللمسات الترابية

 غرفة نوم تنفيذ Pixers
Pixers

Parisian style

Pixers

تعد الأسرّة المصنوعة من خشب حاويات الشحن وصنادق البضائع عنصر شبه أساسي في غرف النوم الريفية، وهو ما يبرر رؤيتنا لها مجددًا في هذا التصميم الترابي الهادئ.

اقرأ أيضًا: طلاء منزلك بروح مختلفة الاّن

4- النباتات الطبيعية

إن كنت تنوي تصميم غرفة نومك على الطريقة الريفية، لابد أن تعلم أن الخشب عنصر أساسي بها، سواء إن كان في الجدران أو الأرضيات أو حتى الأثاث. وهنا وبعيدًا عن الخشب الذي زين الغرفة على مستويات مختلفة، نجد عنصرًا آخرًا بسيطًا ترك بصمته الخاصة وهو النباتات الخضراء التي يُستحب أيضًا استخدامها في تجميل المساحات المختلفة من غرف النوم الريفية.

5- الطوب الأحمر

المظهر الأول لغرفة النوم هذه يعطي شعورًا بالشباب والحيوية، وهو ما يجعلها مختلفة عن بقية النماذج السابقة، وتتلخص اللمسة الريفية هنا في عناصر واضحة كالطوب الأحمر في أعمدة الغرفة والعوارض الخشبية في السقف.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم